إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشنو افضل حياة الزوجية او حياة العزوبية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أشنو افضل حياة الزوجية او حياة العزوبية

السلام عليكم
    بغيت اخواتاتي نعرف راي كل وحدة فيكم أشنو كيبان ليها احسن في نظرها واش حياة الزوجية او حياة العزوبية او تكول لينا علاش ايوا هانا كنتسناكم

ههههههههههه ضحكتيني اختي
    هد السؤال غادي تكون الاجوبة عليه متنوعة
    لان كلها غادي تجاوبك من خلال اللي عايشاه
    اللي مزوجة و محنة غادي تقوليك العزوبية احسن و اللي مامزوجاشي و باغية تتزوج غادي تقوليك مكاينشي احسن من الزواج
    جوابي انا
    بالنسبة للبنت الزواج سترة و حياة زوينة و مرحلة تتجرها لعالم الامومة و المسؤولية شرط يكون زواج النية دياله صافية غرضه تحقيق كلمة الميثاق الغليض ماشي شي مصلحة معينة و يكون الزوج معين ليا فديني و دنيتي

مايا 04 سابقا

اختي الانسان بطبعه غير قنوع يعني اللي فشي حال مامهني
      أنا متلا الزواج ضاف لي بزاف لحواييج بحال الاستقرار و الحب ..الأحساس بالامان و أنه كاين راجل كايخاف عليك و نتي شرفه و كذلك أحلى أحساس الأمومه "اللي عاد كنستعد ليها" و فنفس الوقت حرمني من أخرى بحال أمي و أسرتي اللي بعاد عليا صحبتي خدمتي استقلاليتي فاتخذ القرارات
      أودي حطيتي أيديك على الجرح و خليها على الله و الحمد لله حمدا كتيرا كلنا في نعمة خاص غير القناعه

سبحان الله نفس الموضوع سبق لي كنت طرحت هاهو الرابط ديالو
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%CC&highlight=
        [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
        حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
        وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

هناك مجموعة من الاراء تفيدكم ان شاء الله
          [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
          حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
          وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X