لي بغات شي مساعدة فل فيزا ديال بلجيكا تفضل "2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

dounia الاخت جوهينة مضيافة ما شاء الله..والدليل هو الدار الاولى اللي ستقبلات البشر من كل جهة فالمغرب...اشغادا نقولك احبيبة الله افرحها دنيا واخرة دارت لينا واحد اللمة ديال الاخوات متلقايهاش فدارك سبحان الله...اجي بعدا فكرتيني واش نتي اللي سبقتي فينا للدار...اكيد غادي نلقاو واجب الضيافة ساليتيه وما خليتي لينا والو

المهم نورتي الصفحة يا دنيا الله ابشرك بالجنة الحبيبة....وما نساوش الاخت رحيمو اللي مايكات علينا شفتها عزات علينا واجب الضيافة

دونيا ام فجر توحشتكم كيديرين لاباس عليكوم اوا كاين شي جديد حصلتو ف شي حاجة انا معاكم

المشاركة الأصلية بواسطة oumfajer مشاهدة المشاركة
          المهم نورتي الصفحة يا دنيا الله ابشرك بالجنة الحبيبة....وما نساوش الاخت رحيمو اللي مايكات علينا شفتها عزات علينا واجب الضيافة
          لا احبيبة ماتقوليش نسيتكوم انا عمرني نساكوم نتوما خواتاتي

الله ايبارك فيك اختي رحيمو...حتى نتي راكي من الامس ختي والله اللي عالم شحال فرحة بالصحبة ديالك والوقفة ديالك معايا عمرني ما ننساها يا اختي الحبيبة...اجي نبشرك بعدا بواحد الخبر تفرحي بيه معايا...اليوما هدرت معا راجلي وسبحان الله قالي غادي نجي باش نكون معاك فهاد الوراق متمشيش بوحدك...والله يا اختي تفكرتكوم كاملين قلت اكيد هاذا الدعاء ديال الحبيبات ديالي راه الله سبحانه تقبلوا اوجاب ليا راجلي حيت توحشتو بزاف صراحة...و بغيتوا ايكون معايا فهاد المشاكل ديال الوراق.معا انا نية بزاف اي واحد اضحك عليا فكازا...اوراكي عارفة اللشي ماشي ولد البلاد ايشاطحوه

المهم راه اللقاء دسالس بيكم فيه الحمد لله غير الخير ...الله يفرحكوم حتى نتوما وان شاء الله غدا مسافرة بالليل ندعي معاكوم فالطريق كولها باش كولا وحدة ابشروها بالفيزا ...غير متنساونيش حتى انا...طماعة ياك هههه

ام فجر اختي بسيف شحال وانا ندور علئ رجليا و المشيان كيجيب الجوع هههه
                لا اختي كنضحك جهينة دايرا بحساب الجميع
                اللهم آمين اختي و الصفحة منوره بوجودك والاخوات العزيزات

sigpic

<iframe src="http://www.islamicfinder.org/calendar_service.php?base=g&lang=arabic" frameborder=0 width=180 height=270 marginwidth=0 marginheight=0 scrolling="no"> </iframe>

لاباس عليكم الله اوفق الجميع وجعل هاد العتبة عتبة خير علينا جميعا
                  sigpic(قضاء الحاجة) لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم اني اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اتم اسالك الا تدع لي دنبا الا وغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا الا وقضيتها لي ياارحم الراحمين (اللهم يسر لي ولزوجي ورزقنا بالدرية الصالحة برضاك)تم اسال الله من امر الدنيا والاخرة ما شاء فانه يقدر اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

حنا معاك ا حبيبة و لله معانا و معاك و معا جميع امة محمد

bas اختي خاصك تسولي شي وحدة عندها نفس تجربتك لانه علي مكنسمع ماشي سهل خاصو بعدا اهبط اشد سكانة ودخل لشي خدمة وتسجل عاد فاش ادفع ليك
                      sigpic(قضاء الحاجة) لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم اني اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اتم اسالك الا تدع لي دنبا الا وغفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا الا وقضيتها لي ياارحم الراحمين (اللهم يسر لي ولزوجي ورزقنا بالدرية الصالحة برضاك)تم اسال الله من امر الدنيا والاخرة ما شاء فانه يقدر اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X