الحمل والتجمع العائلي بفرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمل والتجمع العائلي بفرنسا

سلام عليكم
    انا حاملة فشهر الخامس وراجلي دافع للتجمع العائلي بفرنسا وانا خايفة نولد في المغرب ونتسنى عوتاني عام اخر باش نصيبوا الولد للوراق واش بصاح الا وصلت لفيزيت ميديكال كيقولوا ليك سيري تتولد او شحال كتسناي باش تاخدي لفيزا ديالك محيت انا دافعة هدي خمس شهور او دوزت تست اودبا كنتسنا لفيزيت ميديكال عفاكم لي وقع ليها بحالي تجاوبني او كتعرف شي وحدة وقع ليها بحالي تجاوبني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا على ما قالت لي واحد السيدة كانت حاملة بشي 8شهور اوا فاش امشات ادوز la visite médicale قالو ليها سيري حتى تولدي ارجعي اوا على ما اعتقد حسب الشهر فاش انت لان القانون كيمنع المراة الحامل باكتر من 6شهور من السفر فالطائرة اهدا كيبقى غير كلام سمعت
    الله اجيب ليك اللي فيها الخير واسهل على الجميع ان شاء الله

وش رجلك عنده لجنسية

حيت إلى كانت عنده لجنسية واخا تولدي هنا سهلة يديك بحالة مدنية
        أنا ولادت هنا أ لقيت مشكل حيت رجلي عاد دفع ل جنسية
        لله يسر

salam alykom
          chokran okhti omtasnim ra 3arfa bli min katkon 3andak 7 mois aw 8 mois kay9olo lik siri tatwaldi mai lmochkil mli twaldi ch7al ratsanay kayn li kay9ol 3am 3awtani allah yfaraj 3lina kamlin
          okht omriza chokran akhti rajli m3andoch ljinsiya kandaf3ha walakin mli tzawajna 9alo lih sir 7ta tjib lmra dyalk odaf3oha bzoj

سمحو لييا على تدخل هي البنات متلا دفعت فشهر 4 لوراق ديالي اصدقت متلا حاملا شحال كتستغرق لمده باش نمشي عند راجلي واش خاصني لابده ولد عاد نلتحق بيه اولا كفاش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X