مغتربات ايطاليا نستافدو من بعضياتنا في اقتصاد وتدبير وتسيير المصروف المنزلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

موضوع غزاال نتمنى نستافدو منو
    اش غنقوليكمم
    حطيتي يا رانيا على الجرح ههههههههه
    انا السبيزا كنتقدى الاغلبية من ليدل
    فيها اتمنة مناسبة
    بالنسبة لدانون فيه 12 واحد ب 2 اورو وزوين مافيهش ملونات ولا جيلاتين
    الخبز كنعجن فالدار كنجيب الدقيق 25 كيلو من الجزار
    الماء مني كتكون افيرطا كنشري بزايد والشامبوان والصابون دائما فاوفيرطا ناخد 4 من الحاجة باش ننساها
    المونادا معنديش معاها
    اللحم والحوت راجلي اللي مكلف بيهم
    الوليدات عندي وحيدة ويمكن يمكن كاين شي حاجة فالطريق باقي ممتاكداش ههههههههه
    اش غنقوليكم اللي عندها فكرة كيفاش نوفرو تفيدنا
    انا بعدا مكنوفر والووووووووووو راجلي اللي كيعطيه لي كنصرفو كامل عارفة انو موفر هو شوية يعني مكيعطينيش الماندا كاملة ههههه مطور عارف يدي متقوبة
    كنضحك معاكم كناخد الاولويات وحويجات مني كتكون افيرطا كنتقدى ديما للعام الجاي ايو عاونوني هههههههه بغيت نجمع شوية راسي

مفهمتش كتبت الرد ومضهرليش
      مافية مايعاود يكتب هههههههههه
      واش كيبان ليكم رد طويل عريض
      على العموم الى مضهرش ماعليا غير نعودو لكن نتسنى شوي يارب ايبان
      احلى تقييم

الحمد لله مني بان مشكورة اختي جيت نعمل تقييم لقيت ميمكنليش حيت فايتة عاملاه ليك فموضوع اخر
        لكن نعمل 5 نجيمات لان موضوع يستحق

تبارك الله عليك موضوع ممتازو خا سبقتيني كنت غنبدل العنوان ديال واحد الموضوع فتحت هاد الايام هههههههه اه ركي جوبتيني على التساؤل بالنسبة ابالنسبة ليا انا سكنا مع ناسي شيخي هو لمكلف بالتقدية كاملة كيتقد لسيمانا
          اما اناكيديني راجلي لكوب اناخد هدكشي لخاصني
          ولكن المشكل ديالي بالنسبة الملابس مكنعرفش منين ناخدهو عام هدي وانا هنا ا باقي مكنلقاش دكي لبغيت ههههه نتمنامن الاخواة انسحوني

شكرا بزاف اختي عطاء الله انا مدرت غير واجب ولي شفت الاخوات كلشي تقريبا محتاجين ليه والله يخلي ليك بنتك ويجيبليك لي فيها لخير
            نتي بحالي كتقداي من ليدل سبيزة ديال شهر تاتجيني تقريبا 110 اورو هاكاك شيمرات كتر شيمرات نقص والى نقصاتني شيحاجة في شهر تسالات تنكملها من سطاندات اما الماء اختي نصحك خوديه من ديكو الى عندكم تما رخيص صكاطولة الماء باورو صافي وزيت حتى هو بيدو ديال 5 لترو بشي 4 اورو شي حاجة واخي انا اغلبية تاناخدو من ليدل
            طليان تيستغلو فرصة مني تيكون زيت وصالصة طماطم وسكر رخيصة وتيشريو بزاف وتيخبيوه في كانتينات انا وليت صلصة مني تلقا فيها تخفيض تنشري بزايد تنشوف تاريخ صلاحية وتتبقا عندي تنكلس 3 شهور ماتانشريهاش هي وزيت ومني متنشريهومش تنولي نخلص في ليدل غير ديك 85 اورو غير انا تاناخد باكية حليب كاملة فيها واقيلة شي 12 باكية حليب رخيص فليدل وهاكا يعني تنستافد ونخبي ليشاط لي المرة اخرى

اختي ام لحسن شكرا على المشاركة ماشي مهم شكون حط الموضوع المهم هو الموضوع كاين ونستافدو منو كاملين ان شاء الله

rraniyaaaaaaaaaaa
                tbarkalah 3lik mawdou3e zwine
                fi3lane hna mahtajine les femmes likdame hnaya fitalia ikololina par exemple les super marcher
                likaytkadawe fihome oli ktisadiyine
                ana rajli likayatkada hite ana maandich lougha
                kayatkada mane conad+iper coop+dico ba3de lmarate hite b3ide 3liya
                ewa hata ana mara mara kanatkada mane conad
                olham otjaje olkafta mane 3ande gazare

rraniya mnie katacheriwe lhoute hite klite 3 fois ma3jabnich machi jdide fine katakhedouhe

اختي انا تنخد الحوت من bennet او conade eper
                    والى مشيت لطورينو تاناخد من تما جديد خصوصا الى مشيتي سبت فصباح او جمعة تيكون جديد ورخيص بزاف انا مني تنمشي تنجيب بزاف وتنديرو في فريكو

امونة نينة عندك شي جديد لباس عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X