إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا نستافدو من بعضياتنا في اقتصاد وتدبير وتسيير المصروف المنزلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

زنوبتي لقيتي الموضوع مرحبا بيك كيجاك

اختي وداد انا زيت البلدية تنجيبها من المغرب اما رومية تنشريها منهنا ليترو بشي 95. 0 تشينتيزمي شكرا على مشاركة نتسناو المزيد

اختي بابوشة شهيتيني فالبوبوش ههههههههههههه بصح مسؤولية صعيبة خصوصا مني تيكونو الاطفال تيولي صعيب بزاف تشيطي فلوس خصوصا الى كان غير راجل لي خدام

السلام عليكم
          تبارك الله على رانيا وخلاص
          كيف واصلة لكريشة
          الله يطلق سراحك على خير
          انا ام اكراام الى باقا مدكراني غيرت الاسم هههههههه
          المهم نشاركم وخا انا من العيالات اللي تعرف غير طيب راجلي اغلبية السخرة هو كيجيبها بحكم العمل ديالو اللي مساعدو يتقدى كلشي عندو توقيت اداري وخا مخدامش فادارة هههههه
          لكن الحمد لله مني رجعت مؤخرا من المغرب ولى عامل لي 50اورو من الشهر لشهر وبطبيعة الحال مصروف فالبزطام لنعود نخرج نتسخر شي نهار وخا انا معكازة كنخرج غير معاه
          وكل مرة كنلوح صريف فالصنيديقة على هاديك 50اوروديال الشهر دابا الحمد لله راني ماشية هاد الطريقة جاتني مزيانة هادي فكرة لعيالات اللي رجالاتهم هما اللي كيصرفو بحالي
          المهم نقوليكم على الاشياء اللي كنجيبو والاغلبية كنتقداوب2 مسارية وسخرة فنفس الوقت
          السرابت كيجيوني مزيانين ف لينس ب اورو 35 تلاتة رولوات غلاض ومزيانين هما واللوز رابعة ب 2اورو
          السميدة كناخدها من ldب 75 للكيلو
          الدقيق الفورص والكمح الزيت لعود ولعادي سنيدة فرماج كلشي من ايكوم
          الى بغيتو كل وحدة تحط التمن باش كتشري مكاين مشكيل
          الحليب على حسب التخفيضات هو والصابون الشامبوان صالصا باسطا بامبيرز السالفييت
          الحوت من ايبر كوب كيهنيوني فالتنقية وعندهم حاجة نقية
          الخبز كنعجن من الاتين للاتنين ونعمل فالفريكو ههههههههه
          المايونيز يالله ختكم عرفات بان فيها الفينو ههههههههه غنولي نصايبها فالدار الى عندكم شي ملاحضة او استفسار انا فالخدمة
          موضوع زوين بزااف وانا كان كيعجبني ديال الاخوات اللي فالمغرب كنت مرة مرة ندخل ليه نتمنى نستافدو من بعضنا واي حاجة تعرفوها مزيانة قولوها لينا بارك الله فيكم

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
          اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
          اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
          اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
          اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
          اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
          اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
          ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
          ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
          وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
          ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
          وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

رانيا منين كتجيبي الزيت الرومية ههههههه كناخدوها ب اورو 25

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
            اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
            اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
            اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
            اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
            اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
            اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
            ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
            ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
            وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
            ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
            وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

شكرا اختي المغرب وطني عطاك الله الصحة افكار جيدة خصوصا كيما قلتي لاخوات لي رجالهم لي تيصرفو انا كن عرفت راجلي اقتصادي كون خليتو هو يدير كلشي لكن راجلي محنينش على الفلوس حتى شوية واخا تحطيليه حتى 4 مليون في 15 يوم يكملها مع انه الحمد لله متيصرفهومش فشي حاجة خايبة تيصرفهوم غير فدارو وعلى عائلتو في المغرب

إوا أ لالة رنوش هاني جيت ....ههههههههههه
                أش غادي نقلك بلا كذوب دارنا مسرفين بزااااف بزااااف هههههههههه ولكن ماعرفت كيفاش لكن الحمد لي الله لوالد ديالي كيعرف اوفر تبارك الله
                و دليل أنه فهاد لغرب ديال 22 سنة سططع إيدير دار متكونة من تلاتة ديور ف طاطا و لووخرا فيها تلاتة طبقات ف أغادير لكن شريناها مصوبة مكملة و لي الله الحمد
                أما بنسبة لتقضي فى حنا كل أسبوع كنديروها و حتى وسط سمنة ضروري من شي حاجة ولو بسيطة ههههه يعني فينا فيروس supermercati هههههههههه
                و لخضر و فواكه كنجيبوها من modena يوم سبت كاين تم واحد سوق فيه كولشي رخيص و كولشي جديد كاتدوز لينا بعد لمرات 15 يوم عاد نجيبو تاني
                و لوالد و صحابه بنسبة لحم تايقلبو على شي ضحية يا إما عجل أولى بقرة تايدبحو و يفرقها إوا تنعمرو frigo و نرتاحوههههه دجاج كايمشي خويا عجيبه من reggi emilia تمك كاينة واحد بلاصة تايدبحو ليك دجاج و ريشه و يقتعوهليك لكن كل واحد إختار يا إما إيدير لعملية كلها أولى غير اذبح و اجيبه لدار ..حنا كانجيبووه واجد
                إوا بنسبة لزيت زيتون فينما كان شي تخفيض كايجيبها لوالد بكترا خصوص أنها كاتكوون olio extravergine و حنا هي باش كنصبو و كذالك دقيق و حتى سباكيتي و صلصة
                lidl حنا مقاطعين مدة هادي على ود إسرائيل
                إوا رخيص عندنا هو إيكو و مواد أخرى على حساب فين كنجيبووها ......واقيلا مانسيت ولو ههههههههههه أه نسيت زيتون و زيت زيتون كانجيبم من المغرب
                و لي الله الحمد على نعمة

شكرا احبيبة فاتي هادي طريقة مزيانة بالنسبة اللحم ودجاج اختي ليدل ديال المانيا ماشي ايسرائيل اما الى جينا نشوفو راه منتقداو حتى من ضطاندا حيت كاملين مشاركين فيهم سلع من كل بلاد الله يصاوب وصافي ايسرائل لي ممزياناش راهم كاملين هانتي تشوفي ليبيا رشيسها شنو داير فيهم هاداك كتر من ايسرائيل واغلبية ديال شركات والماركات هنا مشارك فيهم الله يصاوب وصافي شكرا على نصائح ازين

أه بصح أزين إوا الله يفرجها على خووتنا في ليبيا

تاناخد زيت اختي من ليدل مبقيتش عاقلة بشحال مماكداش واش ب95 تينتيزيمي ولا باورو وشي حاجة لموهم ماواصلش لتمان لي قلتي اختي المغرب وطني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X