إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا نستافدو من بعضياتنا في اقتصاد وتدبير وتسيير المصروف المنزلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

امين احبيبة فاتي كولي لباباك كيدار حتى بنا في المغرب وشيط تبارك الله هههههههههههههههههه اختي مني كانت ليرة كانت المعيشة رخيصة اما دابا اورو جاب معاه غير زلط ولكريز

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
      تاناخد زيت اختي من ليدل مبقيتش عاقلة بشحال مماكداش واش ب95 تينتيزيمي ولا باورو وشي حاجة لموهم ماواصلش لتمان لي قلتي اختي المغرب وطني
      ربي يخليك اختي رانيا شكرا على الاجابة
      بغيت نعرف كيفاش كتعملو تشوفو الردود انا اللي كيعصبني فالتجمعات انو الى بغيت نشوف رد يلزم نخرج من الموضوع ونمشي لما الجديد عاد نشوف الرد واش كتب شي واحد اولا واش حتى انتما كتعملو نفس الطريقة وشكرا

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
      اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
      اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
      اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
      اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
      اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
      اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
      ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
      ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
      وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
      ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
      وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

أختي رانيا موضوع في منذ الروعة و صراحة جا و وقتو أنا مشكلتي لي كنخسسر فيها فلوس بزاف هي تليفون محيت عندي خوتاتي هنا دايرة أفرط ديال 2 أره ف سمانا و عاد خصني نهدر مع ملين دار كل يومين إلى ماهدارتش معاهم كاتوصع ليا شي حاجة هنا فين كايمشيو ليا فلوس بزاف

ندوزو للمصروف د المعقول حنا اللحم كنوزعو مع المغاربة و من العائلة نيت يعني كيشريو عجل وو و كنوزعو بيناتنا يعني كيتيح علينا ب 200 أرو كيدي لينا 4 أو 5 شهور يعني هنا كانوفرو شوية و بالنسبة للحليب دقيق فرماج زيت دنو زبدة إلخ إلخ إلخ مرة ف 15 يوم كاتجينا ديك ٥٠ أره و بالنسبة للخضرة كنمشي لواحد المارسشيخاص غا الخضرا و الروتا دايرين كلشي أرو أ ديكشي جديد و زوين و كاتعبري كلشي بيدك ف الأخير كاتعبري متلا خذيتي 30 كيلو كاتخالسسي 30 أرو و أنا كاناخود خضرة مرة ف 15 يوم كطبقة مزينة و نزيدكوم أنا راجلي خدم بوحده ديال راسو ماعندوش مندى محددة يعني كل شهر و رزقه أه نسيت ضيقك د صابون و شامبوا و سلفيت كاناخدهوم بالكترا ف وقت وفيرتات و لكش د ولدي كاناخود ليه بمبريس ف وقت وفيرتا صافي من بعض و نرجعو تاني نتمنى الأخوات يفيدونا شكرا لكي رانيا o
        sigpicPIC]ا
        بتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان
        ابتسم : لأنك حي ترزق .. فالأموات يتمنون الحياة ليعملوا صالحا
        ابتسم لأن لك رب تدعوه وتعبده فغيرك يسجد للبقر..

ابتسم : لأنك أنت .. هو أنت .... وغيرك يتمنى أن يكون أنت

ختي مغرب وطني حتا انا كنت تندير هاكاك تاورتهالي اختي فراكولينا جزاها الله خيرا شوفي اختي عندك في ليتوش لي فلكلافي كومبيوتر كاين واحد الزر مكتوب فيه f5 هاداك بقاي تبركي عليه ديريكت تيعطيك لجديد بلا متقلبي قلبي عليه وردي عليا لخبار ماشي تكتبي f5 لا راه واحد زر مكتوبة فيه بركي عليه

تبارك الله عليك اختي رانيا شكرا بزاااف وخا هاد الايام كاين مشكل بالمنتدى تقيييل ولى كيعصب الصفحة كتبقا شحاااال عاد كتضهر

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
            اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً

حبيبة زنوبة اسعدني اشتراككي معنا اختي تبارك الله باين فيك ايقتصادية حنا مكينش منين ناخد خضرة رخيصة اما من سوق او من سوبير ميركاطو ومكينش شيفرق بيناتهم من غير تفاح لي فسوق ديما باورو اما الباقي غالي
              بالنسبة تيليفون علاش مديريش اوفيرطة ويند زوينة 200 دقيقة فشهر ديريها نتي وخوتاتك وراجلك تهدرو حتى طيبو وتيقطعوليك 6 لاورو في شهر صافي اما المغرب اختي هدري معاهم الى امكن في انترنيت حسن ليك انا هاكدا تندير

اختي المغرب وطني مرحبا بيك وربي يخليك انا موجودة في اي حاجة عرفتليها

ام اكرام مرحب بيك تفكرتك اختي نتي لباس عليك بعدا

رانية لحبيبة بصحتك سرير لبيبي من رايي لو كان احسن كون تشريه من مركاتينو لما كيعرفش هد سمية هي محالات الاجهزة والتجهيزات المستعملة بها لقديم ووالكاليتي كاين مصدر اخر هوسوبيتو بونتو ات انت عملي بيمونتي بر لاكازا اردمنتو تلقاي في لمدنة لنتفيها عروض او ركالو او سكوند مانو

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
                      ام اكرام مرحب بيك تفكرتك اختي نتي لباس عليك بعدا
                      الحمد لله اختي ربي يبارك فيك فعلا كيف قالت ليك الاخت راه كاين موقع زوين كيعملو عروض زوينة بزااف كتاخدي الحاجة رخيصة بحال سوبيتو انا تزرفت شريت كلشي جديد واحد صاحبتي خدات منو اشياء نقية بزااف شوفيه انا نبحت ليك على الرابط كلشي بتمن مناسب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X