إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا نستافدو من بعضياتنا في اقتصاد وتدبير وتسيير المصروف المنزلي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة rranya مشاهدة المشاركة
    جمعة مباركة عليك اختي ام رضى شكرا بزاف على هاد ليسيت زوينين وفرتي عليا نبقا نشوف فين كاينة اوفيرطا في الدار ونمشي ديريكت عطاك الله صحة والله يجعلك ديما فاعلة خير
    الله يبارك فيك احبيبة و جمعة مباركة على جميع الانيقات الي في المنتدى
    راكي سرت البارح فكرتيني ملي كنت حاملة مكنعس حتى 4 ديال الصباح و نعس حتى 1 هههههههههههههههه
    sigpic

كريمة موستيلا واش ديال بيبي ديال الوجه سمحيلي تنكتر عليك شنو هوما البرودويات لي خصني ناخدهم انا لي عارفة طالك وشمبوان وزيت لجسم وحليب واش غير هادشي ولا كاين حوايج اخرى دبا نتي عندك تربية وعندك خبرة عليا انا تبارك الله الله يخليهم ليك احبيبة ويفرحك بيهم انشاء الله توام صعاب في تربية شوية لكن زوينين بزاف انا ديما كنت تنقوليهم قلولي الله يعطيك توام هههههههههه الحمد لله حتى واحد مزيان نكبرو بعدا ان شاء الله وعاد نزيد عليه الى كتاب

سيفت ميساج ومابانش ليا المنتدى ماعت مالو هاد اليمات ولى تقيل بزاف ونكتب ونعاود ماتايمشيوش الاولين واش كلشي بحالي

اختي راه قبل مانمشي المغرب فشهر لي فات كنت متنعسش كاع حتى 8 صباح ومتنفيق حتى 1 كان نعاس تيمرضني مني متنعسش ومني مشيت المغرب سبحان الله وليت نعس وتريكل عندي نعاس دابا مني جيت لهنا وليت نعسمع ديك 2 او 3 شيمرات 4 هادي دابا جوج ليلات تنعس حتى 4 صباح وتنفيق مع ديك 11 هاكاك او 10 ونص ومتنعسش بنهار زعمة باش نعس بليل وهاكاك والو مني سولت طبيبة قاتلي عادي في الحمالة كاين لي تينعس بزاف وكاين لي متينعسش بحالي هرمونات تيكونو مخربقين

اهلان باخت فاتي و ام ياسمين لباس عليكم

اهلان اختي ام اكرام جمعة مباركة لباس عليك

السلام عليكم كيف صبحتو نتمنى تكونو كاملات باحسن الاحوال
                كنت كانقول جمعة مباركة لكن واحد الاخت الله يجازيها بالخير نبهاتني انها بدعة ميلزمناش نقولوها وتاكدت منها دبا نعطيكم رابط ديال الموضوع اللي نقلت بالمنتدى
                تبارك الله عليك اختي ام ندى ورضى ربي يحفضهم ليك على السيت زوين بزااف نكمل الصفخات اللي مقريتهمش قلت بعدا نسلم عليكم

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
                اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
                اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
                اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
                اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
                اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
                ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
                ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
                وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
                ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
                وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ادة&highlight=

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
                  اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً

شكرا اختي المغرب وطني على نصيحة سيري قراي نصئح الاخوات لي فاتوك ورجعي

• اخوات عندي شي شغيل انا واحد نص ساعة وانا راجعة عندكم تهلاو في ريوسكم

• شكرا اختي رانية مشي قدي شغلك اللهم يسر
                        لما ترجعي قراي اش غنكتب ليك على مسائل اللي توجدي

• دبا انشاء الله باقة معرفاش اش عندك واش وليد او بنيتة
                          انا بنتي وجدت ليها قبل مانولد حويجات انا مكترتش بزااف حيت ولدت بالصيف يعني كانت عندي القضية خفيفة شريت مانطا خفيفة ولبيسات قلال توتينات مع الصيف ملبستهمش بزااف كنت كنلبسها غير السليبات اللي يتسدو من التحت

بحال هاد التشويشيات مع عندي واحد صاحبتي قبل مانولد وهي توصيني متكتريش متكتريش وداكشي اللي عملت ونفعاتني القضية هي مني ولدات عملات عكس ماوصاتني هههههههه غرقات ربي يحفضو ويبارك ليها فيه
                          المهم اللي نوصيك متاخديش حوايج بزااف لان فديك 4 شهور دغيا تبارك الله يتزادو هادشي الى مكنتيش تخرجي بزااف ومعندكش الناس اللي يجيو عندك بزااف انا مكنتش نخرج ومكان يجي عندي حد اصدقاء عندنا قلال
                          قبل ماتمشي للسبيطار وجدي ساك عملي فيه 2 حتى 3 بيجامات لان ماتعرفيش واش تولدي طبيعي او بسيزاريان الله يعطيك ولادة ساهلة بينوار فوطة تقيشرات سوتيانات كريصنات بانطوفة
                          للبيبي لبيسات سالفييت الى كنت تولدي بالصيف حواج ايكونو خفاف على حسب المنطقة اللي راكم فيها واش فالصيف تكون سخونة بزااف تقيشرات ايزار مانطا ومتنسايش راه فالصبيطار هما يتكلفو بالبيبي ويعطوك كلشي من كوش حليب كلشي وهما غيوريوك كيفاش تعتاني بيه متخافيش كلشي غيدوز مزيان اي تساءل او ملاحضة على اللي كتبت انا معاكم وريوني ونوريكم ههههههههه

• rraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaniya
                            ana matafka m3a
                            okhete al magheribe watani
                            khasak twajdi hwijate daze nite sconto dike al ayam cherite hata ana hwijate lyassmine
                            3rafti yaraniya ratalfi hwayje les bèbè ghezalin bazzzzzzzf
                            lah ifarhak yakheti
                            wisahal 3la jmi3e labnate liana al9omouma chay9e ra9i33333333333333333333e

• سلام عليكم راني يلاه سليت صفحات كلهم و بغيت نكون معاكم باش حتى أنا نقد أموري شوية
                              أنا يلاه هاد شهر وكل ليا راجلي لهم ديال تقضية عطني 400 euro ولكن ga3 سوبر ميركاتويات بعدين كانخيرجو أنا وإياه nt9daw ولكن أنا ليكانتكلف ب كلشي ماعرفتش بأن ليا على هاد لحساب راه بزاف 400 أرو ولكن قبل مايضر هاك كان كايخسير كتير ودابة نهار 10 ف شهر 3 كايعتيني ل فلوس دابا بقية ليا 125 أرو
                              أنا مشكلتي عزيز عليا نسوب شهيوات بززززززاف و داكشي كايديلي تقضية بزززاف كلشي كايتسالالييا دغييا ههههههه وحتى راجلي عزيز عليه شهيوات ولكن أنا بغيت نذير شوية صراحة لينا بزاف غير بجوج بنا
                              بغيت نزول على زيت شحال كايكفيكوم ف شهر
                              طحين أنا كانشريه من rosseto فيه زوين ورخيص كايدير 5 كيلو ب 2 .85
                              ول t9riban kant9da كلشي من esselunga و chi merrat من auchan و chi mrrat من lidel yla mchit ل dak jiha fin kayen

لحم غير من عند لجزر لقريب لينا كايبيع كلشي غالي قالولنا كاين شي جزر إيطالي ولكن داكشي لعنده حلال بعيد شي شوية ورجلي معجز مابغاش نمشيو عندو شي shabo كايمشيو عندو وهو مابغاش يمشي
                              ولكن هاد شهر نزييرو عندي 45 euro ف 15 يوم ديال لجزر
                              إوا هاهنا غادين باش معطى الله عافاكم أنا راه باقة جديدة نصحوني لله يجازيكم بخير أي حاجة كادرها كاثيسو بها katn9es عليكم لمصاريف ماتبخلووش علينا بها
                              أختي رانيا كانشيكريك ليتريهتي هاد لموضوع
                              :s11556::s11353::s11556:

• المشاركة الأصلية بواسطة المغرب وطني مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم كيف صبحتو نتمنى تكونو كاملات باحسن الاحوال
                                كنت كانقول جمعة مباركة لكن واحد الاخت الله يجازيها بالخير نبهاتني انها بدعة ميلزمناش نقولوها وتاكدت منها دبا نعطيكم رابط ديال الموضوع اللي نقلت بالمنتدى
                                تبارك الله عليك اختي ام ندى ورضى ربي يحفضهم ليك على السيت زوين بزااف نكمل الصفخات اللي مقريتهمش قلت بعدا نسلم عليكم
                                سمحو لي راه السيت تقيل و مكانشوفش الردود حتى كنخرج و نرجع
                                الله يبارك فيك اختي المغرب وطني و يسلم عليك الخير احبيبة هاني غنمشي نوجد لعشا و نرجع في الليل
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X