إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتي نتوانسو ونفوجو ف مجالات متنوعة وافكار مفيدة لحياتنا اجي عند خواتاتك ||الجزء 8||

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتي نتوانسو ونفوجو ف مجالات متنوعة وافكار مفيدة لحياتنا اجي عند خواتاتك ||الجزء 8||

ياالله تفضلو بعدا حليو هاد نصدعكم

هنا حبيباتي غادي تكون دارنا التانية نجمعو فيها ونتوانسو وناقشو مواضيع تخص مجالات الحياة اليومية
    منها الدين

والاناقة الشخصية

والبيتية

وتنضيم الوقت والعبادة
    والديكور

والاهتمامات الشخصية

واطفالنا

والطبخ وتنضيم المطبخ وتجاربنا المطبخية

.............. ف حدود الحشمة وف حدود ديننا ان شاء الله نلقاو راحتنا ان شاء الله هنا ونفيدو بعضياتنا ف الي كنعرفوه والي ما عرفناه نتعلموه من كل واحدة فينا

والي خفات عليك تقدار تلقايها عند اخت من خواتاتك والي صعابت عليك سهالت على غيرك وكل واحدة عارفة شي حاجة او افادة لينا وتكون خافية علينا او ان واحدة فينا تاحت ليها الفرصة والوقت و طلعت على موضوع ما شافتوش الاخرى نحاولو نلمو بكل حاجة بغيناها او تساءل او مجرد دردشة اخوية

نعيدو النشاط والتعب اليومي ونخرجو اعصابنا هنا هههههههههههه

علاش لا بلحاق بلا دابيز ما معاناش

يالله هانا كنستناكم تنورونا الدار داركم ما تحشموش دخلو بلا ما تدقو

وعنداكم تخليوني ف الدار بحدي نجي نجركم وحدة بوحدة يالله

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1Ezgzch5P

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

مرحبا بيكم الدار داركم زيدو نبنيو الطبقة التامنة يالله الحادكات كل واحدة تهز لاجورة وتجيب السيما والبالا وتبدا الخدمة ههههههههههه ولينا بناية وطاشرونات

مبرووك عليكم الجزء 8

السلام عليكم الويتيام اطاج تكايسو عليا راني عند التربية هههههههههه

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

السلام عليكم مبروك عليكم الجزء 8 الله يدخلو علينا بالصحة و السلامة

بسم الله بسم الله هاني كنخلط البوصلان سيهام اري ليا لبريك ماجدةوسكينة انتوما ماتديرو والو راكوم واحلات فريوسكوم ..ناضورية جيبي المادرية يالله هيلا هوب هيلاهوب هههههههه الله يجمعنا عند حوض النبي كيما جمعنا هنا والله يجعل محبتنا خالصة لوجه الله قولو امين

بلقيس هههههههه هيلا هوب هههههههههههههههه يالله عملو الصف باش شي يعطي لشي
              اللهم زد وبارك
              سكينة شفتك كتبتي مبروك عليكم علاش انتينا ما بقيتيش معانا ههههههههههههه اجي نهنا كيف بقيتي وكيف عاملة
              بصاح بلقيس الحاملات غير ييجلسو ادا بغاو شي حاجة حنا نمكلوها لهم

حبيبتي راه تعلمتي شغال البني هههه الله يعطيك الصحة

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

الله يعطيكم الصحة حبيبتي واش نتي زايدا ف 72 بحال اختي لي كبر مني يكما ولدك كبير زايد ف 95 بحالها ههههههه ماشاء الله

بنات كنت شفت موضوع ف المنتدى وعجبني ديال الاخت مايا على ما نسميه الفعايل او الصلابة ديال الطفولة اولا اي وقت تفكرتيه عملتي شي فعلة وكليتي عليها شي سليخة ولا كنتي علاين تاكل سليخة لولا الضروف المساعدة هههههههههههه
                    قلت علاش ما نعملوه هنا نيت وتقولونا علىفعايلكم وصلابتكم الي دوزتوها ويمكن باقين كتدوزوها يالله قرو احسن لكم

يالله نبدا لكم انا بعدا الطاشرونة الكبيرة هههههههههباش نشجعكم تقرو بفعايلكم
                      الصغر
                      انا كنت عفريتة بزاف كنعمل الصلابة بلحاق ف الحس
                      انا واختي كنا توام وانا كنت شجيعة وقوية تبارك الله المهم واحد النهار ختي خرجت مع ماما وانا بقيت نلعب ف الزنقة واحد الدار كانت ساكنة فيها واحد المرا كبيرة بحدها ساكنة تما والدار 2 طبقات وانا كنشبار الحجار وكنرمي على البالكون وما سحبليشي المرا كانت كتشفني هههههههههههه وانا عجبني الحال ورميت حتى شبعت ومن بعد خرجت ليلي المرا وبدات تعايرني وتنهط فيا وقالتلي واخا عليك حتى نشبرك وانا ما تشوف غير الريح طلعت كنجري ن الدار
                      ف العشية ملي ماما ماجا للدار ومعاها ختي و داك المرا كانت كتحديني فقاش عنهود وهي تقبط اختي وتقول لماما هادي كانت كتسيب عليا الحجار كتقولا ماما نعل الشيطان راه العشية كاملة والبنت معايا كتقلها انا كنشوفها بعيني واش انا غادي نكدب عليك ماما بقات غير كتشوف وعرفتني انا ملي طلعت عطاتني سلخة د الدق هههههههههههههه
                      هادي حادة اخرى انا واختي الاولى ديا الدار وبحكم انا كنت صحيحة وغليطة على ختي اعتبر الكبيرة وكيعجبني نخدم ف الكوزينة وماما زعما كتعول عليا كنت باقا صغيرة وماما عملت الما يطيب ن اتاي وقلتلا انا نمشي نعدلو قالتلي عمل مغرفة د اتاي و5 مغارف د السكر ونعناع وصافي
                      انا نضت بالزربة زعما مقودة ومشيت عملت مغرفة السكر و5 مغارف د اتاي ايوا راكم عارفين كيف جا داك اتاي من تما صافي عقلت على الغلط ديالي وليت كنعدل اتاي احسن ما يكون
                      براكا اليوما من بعد ونزيدكم باقي الخير

ههه فكرتيني يا سهام غ سكتي على حشمة فاش كنت صغيرة كان الواليد كيلبس دوك السروال البيضين لي بحال الكولون لي فيهم جيب القدام عرفتيهم و كيبقا دور حدانا بيهم
                        و كان فالحمام كيحسن وجهو و انا ديك الساعة شي 3 سنين و لا ربعة بان ليا حشاكم داكشي مكوم القدام و نا نشدو حاشكم من تم و نقولو ابي شنو هادا و يكولي خا زاكي
                        و نمشي ندور تاني و نرجع ليه و نقول ليه ابي مكلتيش ليا شنو هادا حتى جرا عليا كان علاين يضربني حتا جراتني ماما و قالت ويل الشيطان و شرحاتلي شنو هادا ههههههه غ بالفن هههه
                        و هو مالو يلبسو و يبقا يدور علينا بيه هههههههههههه

هههه سهام ها قضية التوام ديما الدرويشة مسكينة توحل

المشاركة الأصلية بواسطة ماجدة ام تسنيم مشاهدة المشاركة
                            ههه فكرتيني يا سهام غ سكتي على حشمة فاش كنت صغيرة كان الواليد كيلبس دوك السروال البيضين لي بحال الكولون لي فيهم جيب القدام عرفتيهم و كيبقا دور حدانا بيهم
                            و كان فالحمام كيحسن وجهو و انا ديك الساعة شي 3 سنين و لا ربعة بان ليا حشاكم داكشي مكوم القدام و نا نشدو حاشكم من تم و نقولو ابي شنو هادا و يكولي خا زاكي
                            و نمشي ندور تاني و نرجع ليه و نقول ليه ابي مكلتيش ليا شنو هادا حتى جرا عليا كان علاين يضربني حتا جراتني ماما و قالت ويل الشيطان و شرحاتلي شنو هادا ههههههه غ بالفن هههه
                            و هو مالو يلبسو و يبقا يدور علينا بيه هههههههههههه
                            ههههههههههههه نتي قفرتيها

السلام عليكم جميعا ومساء الانوار ومبروك علينا الجزء التامن والله يجعلنا دائما مجموعين على الصواب يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X