الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم
    حمد الله على السلامة اختي oum abdurahmanانتبهي اختي من اكل المطاعم خاصة المحلات الصغيرة لانهم ما تيهتموش بالنظافة المهم انها جات سليمة على سلامتك اختي
    اختي jouna اظن انه البنات فادوك وخاصك تصبري شوية مع الطلوع والهبوط
    اهلا احتي ثرية لباس عليك اش تتعودي ؟
    اختي habiba لباس عليك فين غبرتي ؟طمنيني عليك

• شكراااا لجميع الاخوات على المعلومات

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        كيف عاملات الأخوات مع هاد الصهد ,
        عندي ليكم واحد السؤال , نتمنى نلقى عندكم الجواب , بخصوص واقي شمس, ما عرفتش آش من ماركة ناخد, نتمنى أنكم تفيدوني
        لكن مني أطيب تحية
        المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
        تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

بارك الله فيك أختي Amarigeو ان شاء الله ما تبقاش تعاود ... أشنو برنامجكم للصيف يا الأخوات؟ الى عندكم شي أفكار فيدونا معاكم. للأخت نونو كاين بزاف les marques شفتهوم في صيدلية كبيرة ديال مستشفى سليمان الحبيب في بناية جديدة ديال الجلدية و العيون ... المهم أنا مجربة AVON في المغرب و فيه درجات على حساب تعرضك للشمس و على حسب لون البشرة ديالك و كاين Neutrogena حتى هو مزيان .موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اهلن بجميع المغتربات الاخوات كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ على سلامتك الاخت ام عبد الرحمان في سبيل الله الله ينورك

الاخت amariage لباس عليك شلون الاطفال و العائلة بخير ان شاء الله ان مزيانا الحمد لله ربي يخليك

الاخت نونو مرحب بيك معانا نورتينا بهاد الزيارة كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟بالنسبة لي سؤالك حتا انا كنت طلبت من الاخوات عن الكريم الواقي من الشمس راه جوبوني شوفي في قسم البشرة الله يجيهم بالخير
            انا عاد شريت واقي الشمس CLARINS 30spf عاد كنجربو
            سلامي لجميع الاخوات المغتربات و مشرفة قسم المغتربات
            اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              آش اخبارك أختي ثريا المغرب ,
              الحمد لله أختي قهرنا غير هاد الجو وصافي ,
              بالنسبة للصيدلية كتمشي وكتلقاي بزاف ما تعرفي آش تشري
              اللي عندنا في المغرب ما لقيتهمش هنا بحال avene et svr
              هذا علاش سولت الى جربت شيء واحد ولقاته زوين تفيدنا,وغادي نتسناك تردي عليا الخبار بالنسبة لهاذا اللي غادي تشري
              المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
              تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

• جزاكي الله خيرا أختي أم عبد الرحمان

كيف دايرين البنات نتمنى الكل ايكون بصحة مزيانة
                  توحشتكم بزاف
                  سمحوليا غبرت عليكم ولكن يالله وصلت للرياض هدي 3ايام وكنت تالفة او عيانة من السفر
                  بسلامة عليكم انشوفكم على خير

• بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليك اختي نونو كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

انا و لله الحمد مع هد الصهد الله يسر الامور انا ديك كريمو ديال الشمس هي اللي شريت عاد شريتهاهدي اسبوع كتبلي مزيانه حتاش ملي كنديرها مكتزيتش الوجه ديك الساعة مع مرور الوقت نضمن النتيجة 100/100

اختي ابي انساك على سلامتك بينا فيك عيانا يكما كنتي في المغرب مسافرا حمد لله على السلامة

الاخوات الكريمات لكن مني اجمل سلام
                    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم يا البنات

اختي ام عبد الرحمان على سلامتك كنتي مريضة ياكي الشوارما ديما تدير تسمم
                      تهلاي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X