الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم, مشكورة أختي ثريا المغرب على الرسالة , بصراحة بغيت نرد ليك على الخاص , ولكن للأسف ما عنديش الصلاحية ,
    آش أخبارك أنتي , وآش عاملين مع شي صهد , بدا شوي الجو يبرد عندكم ولا مازال ؟
    عواشر مبروكة ليك ولكل الأخوات , وللمسلمين عامة , في كل بقاع الأرض , والله يبلغنا رمضان , ويعينا على صيامه وقيامه
    المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
    تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

• مغتربة في السعودية

السلام عليكم انا عضوة جديدة ممكن تقبلوني

• السلام عليكم و رحمة الله لباس عليك الاخت نونو جزاك الله خيرا ان الحمد لله اما بالنسبة لصهد بااقي الله يرحمنا بارحمة ديالو ان شاء الله انتي كمان تكونين بالف خيرا

مرحبا بيك الاخت ام ريما شرفت المندى و الاخوات المغتربات في السعودية

عواشر مباركة
        اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم انا متزوجة في السعودية من شهور واحس بغربة رهيبة و حابة اتعرف عليكم اقبلوني عضوة جديدة :)

• استنى منكم الرد

• وعليكم السلام و رحمة الله

مرحبا بيك الاخت ام ريما نورتي السعودية و المنتدى على سلامتك لباس عليك ......الله يسر عليك راه كلنا مرينا بهد التجربة بحالي انا باقي جديدة تقريبا هنا في السعودية عاد كملت عام و لكن باقي شوية ديك الاحساس بالغربة و الوحشة
              الحمد لله

فين انتي ساكنة اي منطقة في السعودية

عواشر مبروكة

• وعليكم السلام احت ثريا المغرب انا مسرورة بمعرفتك انا ساكنة في الدمام و انت

• وعليكم السلام اخت ام ريما و انا كدالك تشرفت بك انا ساكنة في الرياض

معرفاش وش انتي اللي بعيدة و لا انا ههههههههههه حت باقي شوية جديدة هنايا

عواشر مبروكة على الجميع سلامي لجميع الاخوات الغائبات

• اش اخباركم من زمان مادخلت المنتدى ...من صفحة جوج ولا 3 اش اخباركم ابشركم ولدت هادي 7 شهور ولد وسميتوا احمد.اش اخباركم بنات جدة بغينا نتعارفوا شوية ...راه الطفش دبحنا

• السلام عليكن أخواتي , كيف حالكن , عساكن طيبات ان شاء الله
                      كيفك أختي ثريا , ان شاء الله بالف خير
                      المصممــة والمـبـرمجـة المغـربيـة الشريفة الإدريسية°°من آل البيت°° أم عبد العــزيـز نونو
                      تصفحي مشاركاتي لأنها رفيعة المستوى وتهمكي للغاية ولاتنسيني الدعاء بالجنة والهداية لي ولزوجي وأولادي ووالدينا جميعا...بارك الله فيكي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X