الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعليكم السلام و رحمة الله مرحبا بيك الاخت kawtar_y على سلامت او مبروك الزيادة وغى معطلة شوية يكبر في عزك ان شاء الله ه دروري من الطفش حبيبتي بس اصبر راه جاك اللي ونسك

وفينك الاخت نونو غيبا هدي انا الحمد لله اش غبارك انتي كمان تمام

عواشر مبروكة على الجميع

فين الاخوات اخريات المغتربات وفينك ا ليلى اش هد الغيبة حتى انتي
    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم أخواتي ... عواشركم مباركة و الله يعينا و إياكم على الصيام و القيام و يرزقنا مغفرة و عتقا من النار .. غبت عليكم بزاف حتى نسيت كفاش نكتب بالعربية .. تنرحب بالأخوات الجديدات معنا في الغربة و الله يعينهم ان شاء الله في تخطي الإحساس بالغربة و العزلة و رمضان فرصة طيبة باش الواحد يعمر وقتو بالعبادات و قراءة القرءآن.
      اللهم بارك لنا في شعبان و بلغنا رمضان ...

• و عليكم السلام الاخت ام عبد الرحمان اش غبارك انتي لباس او العائلة ديالك اللهم امين على الدعوة لغزالة

ما شاء الله رمضان كيقرب الله يبلغو لينا

رمضان مبارك سعيد على الجميع

• السلام عليكم اخواتي الحبيبات

سمحولي نضم ليكم نطلب منكم طلب ..

انا عضوة جديدة وتنفتش على الاخوات المغتربات في السعودية..

طلبي هو اني بغيت منكم تساعدوني في ايجاد شي صاحبة مشغل كدير الفيزا وكتبيعها ..تديرها لي..حيث مقبلة على الزواج من يمني في الرياض ان شاء الله..وبغيت ندخل بهذا الطريقة..شكون الي كتعرف شي وحدة تصردلي رقم تلفونها نتفاهم معها..وجزاكن ربي خيرا

ورمضان مبارك سعيد عليكن

• وعليكم السلام اختي الحديفية صراحة مكنعرف حتى وحدة هنيا ان شاء الله الاخوات اللي كتعرف شي وحدة تساعدك و الله يسر امورك

رمضان كريم علينا او عليك و جميع الامة الاسلامية

• شكرا اختي الحبيبة

انتظر الاخوات الي عندهم شي معلومة يعتقوني بيها ويفيدوني في اقرب وقت

جزاك ربي خيرا

• السلام عليكم

انا مخطوبة لسعودي وعندنا مشكل فاالتصريح

ساعدوني اخواتي المتزوجين بسعوديين الله يجزاكم الف خير

• اااااااااااااااااااب

• هايهية نتوما مجموعين هنا وانا سايرة ندور على الدريات فالسعودية ملقيت حد
                    وكولي نتوما كاع مجموعات فالمنتدى هنا اوا معلش وخا جيت روتار لمهم حصلتكم
                    صلى والسلام على رسول الله الى جا 00000000000 يؤيؤيؤيؤيؤ
                    اوهنا طاح اللويز اوهنا لعبو عليه
                    ختكم مسطية شوية متدوهاش عليا
                    نعرفكم بفسي اسمي ملكة العز مشي مكة العز راه غلط مطبعي وان شاء الله يتصحح قريب مغربية وجيت للرياض هدي ثمن شهور تقريبا
                    ساكنة فالجنادرية طريق الثمامة وبصراحة مشكلتي الوحيدة هي كرشي معجباتنيش مكلت هنا وختكم كتتوحم فحملها الاول وغير سكتو مكلتي انا براسي محملاهاش
                    ومرشقاتليا غير على الخرشف هههههههههه وملقيتوش الي عرفات فين كيتباع تخبرني ضروري وشكرا
                    المهم منطولش عليكم انا فرحانة بزاف ملي لقيتكم هنا ونتمنى منكونش تقيلة عليكم ممممممممممممممواه عليكم

• المشاركة الأصلية بواسطة ملكة العز مشاهدة المشاركة
                      هايهية نتوما مجموعين هنا وانا سايرة ندور على الدريات فالسعودية ملقيت حد
                      وكولي نتوما كاع مجموعات فالمنتدى هنا اوا معلش وخا جيت روتار لمهم حصلتكم
                      صلى والسلام على رسول الله الى جا 00000000000 يؤيؤيؤيؤيؤ
                      اوهنا طاح اللويز اوهنا لعبو عليه
                      ختكم مسطية شوية متدوهاش عليا
                      نعرفكم بفسي اسمي ملكة العز مشي مكة العز راه غلط مطبعي وان شاء الله يتصحح قريب مغربية وجيت للرياض هدي ثمن شهور تقريبا
                      ساكنة فالجنادرية طريق الثمامة وبصراحة مشكلتي الوحيدة هي كرشي معجباتنيش مكلت هنا وختكم كتتوحم فحملها الاول وغير سكتو مكلتي انا براسي محملاهاش
                      ومرشقاتليا غير على الخرشف هههههههههه وملقيتوش الي عرفات فين كيتباع تخبرني ضروري وشكرا
                      المهم منطولش عليكم انا فرحانة بزاف ملي لقيتكم هنا ونتمنى منكونش تقيلة عليكم ممممممممممممممواه عليكم
                      مرحبا بيك أختي بينتنا و الله اكمل وحمك على خير ورزقك الله ان شاء الله الذرية الصالحة, و ان شاء الله البنات ادللوك على الخرشوف فين تلقايه و انت ماتحاوليش تبقاي مركزة على الخرشوف حاولي تشهاي شي حاجة أخرى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X