الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واحد السلام وعليكم لكل المغربيات الزوينات اللي فين ما مشاو تبارك الله كيحمرو الوجه ويرفعو الراس
    والله العظيم فاش تنلقى جمعات فحال هكذا لبنات المغرب كنفرح بزااااااااااااااااااااف عاد على حقاش كنحس باللي مازااااااااااااااال قلبنا على بعضنا فالبلاد وبرا كثر
    انا جديدة معاكم ولكن حاسة فحال لا كنهدر مع بنات الدرب هههههههههههههههههههههههه وزعما راني كنعرفكم مزيااااااااااااااااااااااان كيكفيني نشم فيكم ريحة البلاد
    البنات اش ظهر ليكم نوض نصوبليكم شي براد تاع اتااااااااي يكون سيدي مولاي مشحر وشوية ديال الكعيبااااااااااااااااات وشي مسمنات من داك الشي الرفيع اللي يشهى قلبكم والمهم راني كنتسنى فيكم عنداكم ما تجيوش
    راح الدراري توحشو خالاتهم(عضوات المنتدى المغربيات) انا راني نسيت الله يستر من الفرحة حتى نعرفكم براسي (راسي ثقيل عليا)هههههههههههههههههه
    انا مغربية وافتخر واللي ماعجبو الحال ينتحر ولالالالالالالالالالالالالالا غير كنضحك معاكم اللي معجبو الحال ينقز عليا ودير راسو كاع ما شافني
    مقيمة فالرياض هاذي 6 سنين وعندي بنت عمرها 4 سنين والحمدلله
    غادة نقوليكم واحد الحاجة ولكن عنداكم تقتلوني (انا ماحاساش بالغربة عرفتوا علاش حقاش ملي تنسمعوا الاذان فهاذ البلاد مخسناش نحسو بالغربة) وقولوا الله يكون فعوان اللي فبلاد الكنائس كل يوم مهرسين ليه راسو (طن طون طن طون)هههههههههههههههه اللهم ملك الحمد الحمدالله على كل حال

• ahelina kifekome ya banate hala bike okhete motewadi3a wa bi okhete maretile wakoli mageribiyate

• مرحبا الاخت المتواضعة تبارك الله عليك ريحة اتاي ومسمن عاطية ماعندي مايتسالك وكيدرتو معا هاد الشتا الي تاحت تبارك الله هاد اليومين الي دازت
        ومرحبا اختlola3 كيف احوالك اختي

• السلام عليكم وبكل المغربيات فين ما كانو
          بعدة سؤال موجه للاخت نعيمة فين هو ايميلك ؟ حطي ليا ايميلك باش نظيفك عندي
          اولا مبغاش نتحتو شوية
          [marq]
          صلاح امرك للاخلاق مرجعه....فقوم النفس بالاخلاق تستقم....

[/marq]

• المشاركة الأصلية بواسطة المتواضعة لله مشاهدة المشاركة
            واحد السلام وعليكم لكل المغربيات الزوينات اللي فين ما مشاو تبارك الله كيحمرو الوجه ويرفعو الراس
            والله العظيم فاش تنلقى جمعات فحال هكذا لبنات المغرب كنفرح بزااااااااااااااااااااف عاد على حقاش كنحس باللي مازااااااااااااااال قلبنا على بعضنا فالبلاد وبرا كثر
            انا جديدة معاكم ولكن حاسة فحال لا كنهدر مع بنات الدرب هههههههههههههههههههههههه وزعما راني كنعرفكم مزيااااااااااااااااااااااان كيكفيني نشم فيكم ريحة البلاد
            البنات اش ظهر ليكم نوض نصوبليكم شي براد تاع اتااااااااي يكون سيدي مولاي مشحر وشوية ديال الكعيبااااااااااااااااات وشي مسمنات من داك الشي الرفيع اللي يشهى قلبكم والمهم راني كنتسنى فيكم عنداكم ما تجيوش
            راح الدراري توحشو خالاتهم(عضوات المنتدى المغربيات) انا راني نسيت الله يستر من الفرحة حتى نعرفكم براسي (راسي ثقيل عليا)هههههههههههههههههه
            انا مغربية وافتخر واللي ماعجبو الحال ينتحر ولالالالالالالالالالالالالالا غير كنضحك معاكم اللي معجبو الحال ينقز عليا ودير راسو كاع ما شافني
            مقيمة فالرياض هاذي 6 سنين وعندي بنت عمرها 4 سنين والحمدلله
            غادة نقوليكم واحد الحاجة ولكن عنداكم تقتلوني (انا ماحاساش بالغربة عرفتوا علاش حقاش ملي تنسمعوا الاذان فهاذ البلاد مخسناش نحسو بالغربة) وقولوا الله يكون فعوان اللي فبلاد الكنائس كل يوم مهرسين ليه راسو (طن طون طن طون)هههههههههههههههه اللهم ملك الحمد الحمدالله على كل حال
            مرحبا بك اختي معنا في قسم المغتربات ..الحمد لله انك لم تشعري بالاغتراب,,وسعداتك بصوت الادان,,
            اعجبني كثيرا لقبك..ودمت في رعاية الله
            ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
            * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

• hala habibati kifekome cho 3ameline ma3a alebarede abeha bareda bezafe hala okhete na3ima cho akhebareke salami lilekole

• السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
                كيف حالكن اخواتي ارجو منكم ان تقدمنا لنا المساعدة في هذا الموضوع و لو بالاقترحات و ارجو منكم الدعاء لنا
                اضغط هنا

جزاكم الله الف خير على الوسام رغم مشاركتي الضعيفة جدااااااااااااااااااااااااااا

• السلام عليكم البنات الفنات البلارات المضويااااااااااااات
                  الشكر لكل من الاخت lola3والاختnesrineوالاخت ni3ma12والاخت بنت مارتيل على ترحيبكم بيا ولجميع البنات والعضوات ديال اناقة مغربية بدون استتناء
                  تحية للاخت صدى الذكريات لحبها لفعل الخير وكنحيها على هاذ البديرة الطيبة وكنتمنا نعاندوها في فعل الخير ماشي عيب(واستفسر منها عن طريقة المساعدة بالنسبة للمقيمين برا المغرب)
                  وكنادي باسمي وباسم كل عضوة وكل مسلمة المساعدة باش ما عطا الله كيف ما كنعرفو (الواد كيعمر نقطة بنقطة) لا نستهين بهاذ النقطة اللي ممكن حنا شايفينها والو وهي فالاصل شيء كبير وكبير بزااااااااااااف عند الله انما الاعمال بالنيات
                  كنتمنى من جميع خوتي يتفاعلو بالخير ولو بمبلغ زهيد من يدري هاذ المبلغ من اش ينجيه
                  والمسامحة اذا كلامي ماعجبكمش كل قصدي الحماس من اجل المساعدة لا اكثر
                  الله يلاقينا معاكم في ساعة الخير

• السلام عليكم
                    صباح الخير لكل الانيقات
                    هدا هوماسنجر دسالي لقد تم حذفه طبقا لقوانين المنتدى اخت بنت مارتيل

• السلام عليكم
                      اشخباركم البنات المغتربات وكيف دايرين مع الغربية والبرد بالسعودية عنداك تكون نسيتوني واخا متلاموش غبرت عليكم بزاف بزاف ولكن منسيتكمش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X