الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى كل المغتربات

السلام عليكم أخواتي المغتربات و المغربيات خصوصا كيف عاملين مع الغربة
    حبيت حتا انا نشارك معاكم

• السلم عليكم اختيberrada ايوا الغربة صعيبة ولكن رب معانا
      واتي كيف عماملة لباس عليك

• المشاركة الأصلية بواسطة المتواضعة لله مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم البنات الفنات البلارات المضويااااااااااااات
        الشكر لكل من الاخت lola3والاختnesrineوالاخت ni3ma12والاخت بنت مارتيل على ترحيبكم بيا ولجميع البنات والعضوات ديال اناقة مغربية بدون استتناء
        تحية للاخت صدى الذكريات لحبها لفعل الخير وكنحيها على هاذ البديرة الطيبة وكنتمنا نعاندوها في فعل الخير ماشي عيب(واستفسر منها عن طريقة المساعدة بالنسبة للمقيمين برا المغرب)
        وكنادي باسمي وباسم كل عضوة وكل مسلمة المساعدة باش ما عطا الله كيف ما كنعرفو (الواد كيعمر نقطة بنقطة) لا نستهين بهاذ النقطة اللي ممكن حنا شايفينها والو وهي فالاصل شيء كبير وكبير بزااااااااااااف عند الله انما الاعمال بالنيات
        كنتمنى من جميع خوتي يتفاعلو بالخير ولو بمبلغ زهيد من يدري هاذ المبلغ من اش ينجيه
        والمسامحة اذا كلامي ماعجبكمش كل قصدي الحماس من اجل المساعدة لا اكثر
        الله يلاقينا معاكم في ساعة الخير
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        اخت اشكرك كثيرا على ردك و ارجو من الجميع المساندة و لو بالدعاء ارسلت لك رساله خاصة بها المعلومات التي تساعدك على ارسال الماتل و الله يجعل في ميزان حسناتكم يارب و الله يشهد على ما اقول

جزاكم الله الف خير على الوسام رغم مشاركتي الضعيفة جدااااااااااااااااااااااااااا

• مساء النور عليكم البنات كااااااملات

كيفكم و كيف احوالكم و كيف الاهل و الاحباب و الاسره الصغيره الله يحفظكم لبعضكم يا رب

انا عضوه جديده و بصراحه راني جديده في كلشي جديده في المنتدى و قريب غانولي جديده في عالم الحياه الزوجيه باذن الله و اكتر من هذا جديده في الغربه ايوا يا ربي تيسر ليه و تسهل عليه ما صعاب و بيني و بينكم حتى في الكوزينه جديده عمري ما عرفت طريقها تالعاد الايام ههههههههههههههههههههههههههه

كانتمنى من قلب قلبي ترحبو بيه بيناتكم و ديروني وحده منكم و توليو خواتاتي في الحقيقه انا ماعنديش الخواتات ختكم وحدانيه

نتمنى نكونو لبعضياتنا صدر حنون و كل وحده تفتح قلبها هنايا يا ربي و تديم المحبه بيناتنا انا حبيتكم قبل مانعرف تا وحده منكم و الله العظيم شيء غريب و لكن هادشي باش حاسه و اناا من طبيعتي اللي في قلبي على لساني ماتانعرفش نخبي سواء حاجات زوينه او خايبه كيف ما باتكون تكون تانقولها

انا اسمي ساره مخطوبه من شاب في السعوديه و بالضبط بالرياض و قريب غادي نديرو العقد ديالنا و العرس و يا ربي تسهل الامور يا ربي و اللي كانت فيكم في المغرب وقت العرس مرحبا بيها 6000مرحبا تنورني

ممكن تعرفوني على نفسكم كيف ما عملت انا

الله ييسر ليكم يا ربي لكل وحده و تنجيكم نتوما و وليداتكم من اهوال الدنيا و تنقي طريقكم من الشوك يا ربي

في رعايه الله

اهلا بسارة معانا طوال رجليك اشنو جابك اهنايا
            تدبري من مورايا انا هنودة ازين رجعي لدار يا الله قدامي

• السلام عليكم و رحمة الله .....اش خباركم البنات انا توحشتكم بزاف و افتقتكم كل هد المدة اللي كنت فيها في المغرب دوزة شهراين عاد رجعت

كي ديرين مع الوقت كنتمنى تكونو في احسن الاحوال و الضروف او مرحبا باللي جا و نضم لينا الله يلاقينا في الساعة ديال الخير او نكونو ديما مجموعين مع بعض

سلامي لجميع الاخوات بدون استثناء ...مرا مرا نفتح حيت دبا معايا لعكوزة ديالي مكيبقليش الوقت الكافي باش نفتح ديما نبقى نسقيس عليكم كل مرة راه نوحشششششششششششششتكم كاملين
              اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم كيفكم والله دبحنا غيرالبرد هلا بالأخت سارة وكنتمنا ليك زاج سعيد الله إوفقك يارب في حياتك الزوجية أمرحبا بيك معنا في السعودية وكدلك هلا بالأخت ثريا والحمد لله على سلامتك رجعت بخير وعلى خير

• هلا بالغاليات كيديرين لباس عليكم
                  هلا فيك الاخت سارة ومبروك والله يتمم ليك الزواج على الف خير
                  ويجيبك عندنا لسعودية انشاء الله
                  البنات انا سبق وطلبت منكم لي كتعرف شي كوافيرة مغربية شاملة تشتغل بمكة
                  بالنسبة او بالراتب وممكن حتى لابغات تنقل كفالة ماعندي مانع
                  ياريت تتساعدو معايا الله يجازيكم بالجنة يارب
                  عاملة او اتنين ايا كان العدد
                  ارجو الرد على موضوعي ولا تطنشوني زي المرة لي فاتت:8:
                  [marq]
                  صلاح امرك للاخلاق مرجعه....فقوم النفس بالاخلاق تستقم....

[/marq]

• الاقتباس غير متاح حاليا

هنوده ههههههههههههههههههههههههههههههه اهلا اهلا بالحبايب

وا شوفي يا ختي الصدفه نتي اول وحده ترحبي بيه لهيه و نتي اول وحده ترحبي بيه هنا ترحب بيك الجنه يا غزاله

عارفه ان كايينين بنات من الدار هنايا بالحق معرفتش شكون بالظبط هاهما بداو تايبانو هههههههههههههههههههههههههههههه تسلمي لي يا الغزاله

اجي لهنا بعدا تبي تنساي وش هاذا اها انتي بتذاكري من ورايا قولي يا بت عايزه تنساي مين هههههههههههه

• ثريا بنت المغرب مساء النور و الحمد الله على سلامتك

lola3 اهلا الغزاله تيشرفني نتعرف عليك و ربي يرحب بيك في جناته الواسعه كيف ما رحبتي بيه يا رب

بنت مارتيل لهلا يخطيك الحبيبه الله يبارك فيك يا رب تكمل ليك رجاك و تحقق ليك كل ما تمنيتي يا رب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X