الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امممممممممممممم البنات فينكم

ماتخليوش المنتدى خالي بحال هاكا غير دخلو و ضربو طليله نتطمن عليكم

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      لباس عليكم البنات كي ديرين مع الوقت و الجو .....شكرا على كل من سقصى عليا الله يجزيه بالخير انا مزيانة الحمد لله كنتمنى من الله تكونوا كدالك مفتخرة بمخربيتي من انتي في السعودية و المغرب
      اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك اختي مفتخرة بمغربيتي ايوة لدرت العرس في السعودية ممكن نجيو عندك ايوة وجدي راسك للغربة ما تخلعيش بزاف هي في البداية صعيبة لكن من بعد غتعودي شوية وكنتمنى لك التوفيق

• سلام عليكم يابنات كيفكم أشو أخباركم كلكم سارة شكرا لك كل أخوات ألي كيدكروني أخت بنت مارتيل كيفك وكنقول لك الله إيسر ليك في طلب أديالك ومن رأي ديالي أنك أتجيبيها بمعرفتك وأتكوني أتعرفي أعليها كلشي أنا تشائمت من كوافيرات مغربيات أهناأدخلتهم الداري ومخليت مادرت أعليهم قلت بنات في بلاد الغربةو نتيجة طمعو ليا في راجل ولكن الحمد لله راجلي عاقل أهو لحظرني منهم أما وحدة فيهم كانت متزوجة في مغرب أساعدوها دارهم باش أطلق من راجلها أغير أخدات طلاق أدارت بكفيلها حتى أتفرق مع خطيبتو لهي بنت خالتو أتزوجت بيه هي ودابة أدات ختها راه عاملة حتى هي بلاوي الله يكفينا شرهم وكلام كتير أبلا منوجع ليك راسك أنا بغيت أنقوليك أحسن أتكوني انت تعرفيهم باش تبقاي مرتاحة

• السلام عليكم اختي لولا المغربيات ماشي بحال بحال فيه الخايب والزوين اما هادوك فجاهلات و قليلات الدين ايوة اش غنقولو على الخليجيات من كيعيبونا عندهم الحق

• سلام أخت bentalislam أنا مقلتش كلشي بحال أبحال راه كاين زين والخايب فين مامشيتي وبصراحة كل سعوديات ألي كنعرفهم عمرني مشفت منهم شي حاجة خيبة لحد آن كل متكون عندهم شي مناسبة أنا أولا فيها ولا عمرهم حسسوني بأني غريبة أعليهم

• سلام عليكن

والله حتى انا مغتربة هنا في دبي بس انا ليس عازبة

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

• مساء الخيربنات كيفكم هلا بيك أخت سالي شكل الأخوات جاهم برد

• السلام عليكم و رحمة الله فينكم البنات ان شاء الله خير عواشر مبروكة الله الله يسر الامور و يرزقنا المغفرة و الرحمة
                    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• مساءالخير أش أخباركم هلا أخت ترياالمغرب الله إبارك فيك أختي وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X