الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• و عليكم السلام اخواتي هلا بيكي اختي lola3 علينا و عليك الله يدخل علينا بالخير و الرحمة انت من وين في السعودية
    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم
      اهلا بكل البنات الجدد اللي شرفونا في هدا القسم والله يخلينا دائما لبعض وسمحولي الى طولت عليكم الغيبة والله انه فقط ظروف خاصة
      كيف احوالك اختي ثريا خليني نسمع اخبارك
      ارحب بكل الاخوات المغربيات الجدد معانا واتشرف بمعرفتكم وسلامي للكل بدون استثناء

• هلا ومرحبا بكل لأخوات أشلونكم عساكم كلكم بخير يارب وأتمنى لكم الصحة والعافية وخلي محبةوصداقة بينا إنشاءالله أنا أخت ثريا من أبها

• السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
          كيف حالكن اخواتي ارجو منكم ان تقدمنا لنا المساعدة في هذا الموضوع و لو بالاقترحات و ارجو منكم الدعاء لنا
          اضغط هنا

جزاكم الله الف خير على الوسام رغم مشاركتي الضعيفة جدااااااااااااااااااااااااااا

• السلام عليكم و رحمة الله على سلامتك اختي amarige ان شاء الله بخير انتي و الاسرة طولتي علينا الغيبة الحمد لله على سلامتك حتى انا كنت غيبا هدي فترة او هد الايام مشغولة الله يعن الجميع

اختي lola3 تشرفت بيك الله يخليك انا من الرياض .اختي صدى الدكريات الله يعونك و يسهل امورك و امور المسلمين

• اهلا اختي ثريا الله يسلمك وحمد الله على سلامة حماتك ياك مونساك بعدا ؟ اش اخبارك ؟
              سلامي لباقي البنات معنا

• و عليكم السلام اخوات ...ربي يخليك اختي amiage الله يجزيك بالخير على السؤال انا و لله الحمد مزيانة الحمد لله مونساني ان شاء الله غتمشي معانا للحج او انتي كيف الاحوال و كيف احوال العائلة ان شاء الله بخير سلامي لكي و لجميع الاخوات اللي غيبين علينا و اللي انضمو لينا

سلام اله عليكن يا حبيباتي
                  ان شاء الله اكونو بألف خير
                  و عيدكم مبارك سعيد واخا مكيدوزش زوين بحال المغرب
                  هيئ هيئ هيئ هيئ
                  الحمد لله

خواتاتي لمن يهمه الامر يدوز على هاد الرابط هدفنا هو التعاون وندردشو شوية
                  باش نساو هاد الغربة القاصحة

انتي عازبة؟؟ انتي مخطوبة؟؟ انتي عروستنا جديدة؟؟ حياكن الله تفضلن هنا الدردشة

كنستناكم متعطلوش ههههه
                  عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
                  أمنيتي اني نشوف
                  أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
                  {...
                  سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
                  سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
                  لك الحمد يا رب ،،
                  آنسني بقربك يا رب،،
                  ...}

• و عليكم السلام الله يبارك فيك اختي مونة الشعنونة علينا و عليك عساكم من عواده طبعا العيد هنا مشي بحال ديال المغرب امام الاهل و الاحباب و لكن الحمد لله على كل الحال الله يلاقينا بهم في الساعة ديال الخير ان شاء الله

• الله يبارك فيك اختي منى شعنونة والف شكر على مرورك
                      مبروك لكل الاخوات سواء داخل او خارج المغرب وينعاد عليكم بالصحة والعافية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X