الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اخواتي انا جديدة فالمنتدى .عجبتني الفكرة وحبيت اكون مشاركة معاكم.انامن الرياض وام لبنتين وولد . اللي تبي تتعرف علي الله يحييها.وعيدكم مبارك وعساكم من عواده

• السلام عليكم كيفكم أتمنى أتكونو كلكم بخير وعافية وعيدكم مبارك سعيد لو أنها متأخرة شوية لأني كنت معيدة في جدة وتونا رجعنا أمس الجمعة لبيتنا سلامي لكم جميعا

• السلام عليكم
        كيف احوالكم يا بنات وكيف كان العيد ؟ اكيد ما شي بحال المغرب يلا الله يعينا ..
        مرحبا بك اختي ام عبودي معنا ونتشرف بمعرفتك . منين من الرياض ؟والله يخليلك اولادك واولاد جميع المسلمين

• السلام عليكم و رحمة الله كيف الاحوال معاكم البنات ان شاء الله بخير عواشر مبروكة على الجميع

مرحبا بيك اختي ام عبودي اختي AMARIGE اختي lola3 سلامي لكن و لجميع الاخوات
          اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• hiii fi hed houn

• السلام عليكم اخواتي كيف احوالكم. وكيفك اختي amarige واختى تريا المغرب وعلى سلامتك اختيlola 3 . انا الحمد لله بخير وتشرفت بمعرفتكم انا اختي اسكن فحي الشفا . سلامي لكم ولجميع الاخوات

• السلام عليكم و حمة الله كيف الاحوال يا بنات ان شاء الله تكونو في احسن الاحوال و الضروف اختي ام عبودي انا ساكنة في السليمانية عندي عام و 4 اشهر هنا في السعودية و انتي و هل ليك اولاد

سلامي للجميع

• السلام عليكم اخواتي في الله .كيف الاحوال وكيفكم مع البرد.عزيزتي تريا انا عندي بنتين وولد.وتشرفت حبيبتي بمعرفتك.وبقية الاخوات مالهم غابرين

• السلام عليكم كيفكم أخواتي هلا ب أم عبودي وثريا المغرب وamarige وكل المغربيات العزيزات كديرين مع هذ البردالجو بارد عندناهنا بزاف

• السلام عليكم و رحمة الله بررررررررررررررررررررررررررد الله يعينا و يعين جميع المقيمات و الله البرد اللي في السعودية مدوبل على المغرب ولا اش رئيكم يا مغتربات ههههههههههههههه

كنتمنى تكونو باحسن حال ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X