الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم كيفكم يالاخوات والله في برد بس فالمغرب السنة هده يقولون البرد مرة كتير وانا فالمغرب فرمضان والله ان ما تغطيتي بالبطانية ما تقدري تنامي وحتى الامطار ما شاء الله ما تتوقف الله يعين الجميع . اسلامي لكل الاخوات

• و عليكم السلام و الله عندك الحق الحمد لله على هد البرد كلشي ديال الله او فينكم راه بينا عليكم شديتو البطانية و نعستو مع هاد البرد عكزتو تنودو من البلاسة ديالكم غا تبردلكم ههههههههههههه ان شاء الله كنتمنى من الله تكونو كاملين بخير و على الف خير اوا طلو علينا مرة مرة ...زورونا كل سنة مارة
      اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• اهلا يا بنات
        سمحو لي على الغيبة ... كيف دايرين مع هاد البرد الله يلطف بنا يعني لو كان نزلت غير الشتا كان تغير الجو .
        المهم اش اخباركم الاخت تريا وام عبودي والخت lolaوبقية الاخوات الغابرات نتمنى تكونوا في احسن حال

• مساء الخير كيفكم كلكم أم عبودي ثريا المغرب amarige والله غير أمعا البرد أبها باردة بزاف أمعا مراجعات أولاد مدرسة

• والله غبورات . كيفك تريا المغرب وعلى سلامتك اختي amarijeفين اغبرتي عسى ما شر . وكيفك اختي lola3 .انتما بعدا عندكم البرد والدنيا خضراء حنا فالرياض غالبرد كنتمنا تكونو كلكم بخير

• اخواتي انا كنت مزوجه في السعوديه الان انا بالمغرب وعندي مشكله هي النفقه كيف يمكنني تحصيلها هل يحاسبون الزوج اذا اتى للمغرب وعليه نفقه ام لا دمتم سالمين للعلم لدية ابنه واحده

• انا من مكة وعندي سة سنوات في مكة وعند 2 ولاد
                [align=CENTER][table1="width:85%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/190.gif');background-color:deeppink;border:10px double burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                [gdwl]بنت السلف[/gdwl]
                [/align][/cell][/table1][/align]

• السلام عليكم
                  كيفكم البنات لباس عليكم ؟
                  الاخت بنت سلف مرحبا بك معانا ونورتينا بوجودك
                  الاخت فتيحة بن قيس كنت نتمنى اني نقدر نساعدك ولكن للاسف ما عندي حنى معلومات في هاد الموضوع ان شاء الله البنات اللي هنا ما يبخلوش عليك ويجاوبوك وياريت ايضا لو طرحي تساؤلاتك في قسم تاني حتى تستفيدي اكتر
                  شكرا لك اختي ام عبودي والله يسلمك

• بسم الله الرحمن الرحيم .كيفكم اخواتي فالله . فين غابرين. هلا بك اختي بنت السلف.وجودك معانا ينورنا .اختي فتيحة بن قيس حسب ما فهمت انك متزوجة والحين انت فالمغرب شوفي ان كان زوجك سعودي وانت باقية على دمتو ا فالمفروض يعطيك النفقة عموما حبيبتي اسئلي في السفارة السعودية وهما يفيدوك اكتر وان كنت تبغي نسال لك هنا فالرياض فانا رهن الخدمة بس يريت تشرحين لنا اكتر عشان نفهم الله ينور دربك حبيبتي والله يخلي لك بنتك دمتي بخير

• السلام عليكم كيفكم جميعا أعدروني على تأخير عندي مشكل في كونكسين هلا بكل أخوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X