الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله كيف للاحوال يا بنات ان شاء الله بخير انا الحمد لله بصحة و سلامة ان شاء الله انتم كدالك راه كنغبر غير مع الوقت او صافي الحمد لله اوا اش كتعودوا نتوما الله يسر ما صعاب على الجميع

سلامي لجميع الاخوات بدون استثناء
    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم .الصراحة غبرتو وغبرتو بزاف .كل ما دخلت مكنلقا حد بس الله يكون فالعون .كنشوف غير من راسي .والله يالحبيبات ماقهرنا الايام هده غير العدوان لعلى غزة .الله ينصرهم مساكين ويتبتهم. ادعوا اخواتي فهم في امس الحاجة للدعاء.سلامي لكل الاخوات وما تغبروش طلوا مرة مرة

• مساء الخير جميعا كديريين ياك كلشي لباس الحمد لله أعدروني على تأخر راه عندي مشكل في كونيكسين سلامي لكم جميعا

• السلام عليكم
          وش خباركم ان شاء الله كلشي بخير
          بغيت نسولكم انا راه عندي دبلوم ديال الحلاقة وبغيت نخدم كوفيره في السعودية وبغيتكم تنصاحوني وتقولولي شنو رايكم واش مزيانة تما الخدمة ولا لاء وكيفاش تعامل مع الكوفورات الي تما وشا كاين شويه ديال الحترام وشو نالضرة الناس للمغربية الي كتخدم كوفورة في السعودية واش تقدر شي وحده تساعدني ؟؟؟
          سمحو ليا كترت عليكم بالاسألة ولاكين شنو اندير ملقيت حد يساعدني غيركم

• هلا بك حبيبتي عيون المها.اتمنى من الاخوات اللي عندهم معلومات يفبدوكبس انا كنتلاقى مع كتير من المغربيات كوافورات هنا والحمد لله بالنسبة لك اختي الا بغيتي تخدمي توكلي على الله السعودية حلوة فيها الحياة.وما عليك من نضرة الناس المهم انك انتي عارفة راسك.الله يسهل عليك وعلى الجميع.اللهما انصر اخواننا في غزة

• مغربية جديدة عندكم فالخبر, شكون اللي ساكن حدايا؟

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتهو
              آش خباركم اخواتي فالله؟ لاباس عليكم؟
              عظم الله اجرنا واجركم في اخواننا شهداء غزة "العزة", اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم آمـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــن

خواتاتي المغربيات الغزالات انا عاد جيت للخبر اليوم ليا اسبوع, شكون اللي ساكنة فالخبر ولا الدمام نتعارفو وخا نشمو في بعضنا غير ريحة المغرب:(:o, انا عندي 25 سنة من الدار البيضاء ومتزوجة بسعودي

في امان الكريم
              الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
              واذا أينَعَت ,, نَعَت
              واِذَا جَلَت ,, أَوْجَلَتْ
              وكَمْ مِنْ قُبُورٍ تُبْنَى وَمَا تُبْنَى..
              وَكَمْ مِنْ مَرِيضٍ عُدْنَا وَمَا عُدْنَا..
              وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلاَمَاتْ,, فلَما عَلاَ....مَاتْ

• السلام عليكم و رحمة الله كيف الاحوال اخوات ان شاء الله بخير و الله ينصر اخواننا الفلسطنيين

مرحبا بيك اختي عيون المها انا في السعودية و لكن معندي حتس شي معلومات نفيدك بها عن الشغل ادا شي اخت عندها اي معلومة تفيدك بها ان شاء الله يسهل عليك

اختي ba9aniya مرحبا بيك شرفتينا و نورتنى و على سلامتك في السعودية الله يعينك على الغربة ......... خسارة انا في الرياض ان شاء الله تلقاي الرفقة الصالحة

سلامي لجميع الاخوات الغائبات و الحاضرات
                اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم عواشركم مبروكة اش اخبار للاياتي شوفوا خاصكم تحلوا لي ودنيكم وتسمعوني مزيااااااااااااااان انا من الدار البيضاء زعمة باقي شي شهورة وغادي نلحق بركب المغتربات وغادي نعيش بجده اش نقول ليكم بقدر ما انا فرحانه بقدر ما اني خايفة وخايفة بزاااااااف من اش غادي نقول ليكم ما عرفتش اش حيت غادي نبعد على دارنا او غادري نعيش في مجتمع ما تنسمعش عليه شي خبار تيفرح القلب ولكن بيني وبينكم رجلي ولد الناس بالحق سميته*ماجد* زعمه والله العظيم حتى تنحسد راسي على الحب اللي تيحبو لي وتيعمل فوق طاقته باش يسعدني ولكن خايفة والله خايفة ما يكونش هادا شعور عادي تتحس بيه اي وحده غادي تفارق دارهم والا اشنو

• الله يجازيك بالخير اختي "ثريا المغرب" آمين ياختي الله يصبرنا عل فراق الاهل
                    الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
                    واذا أينَعَت ,, نَعَت
                    واِذَا جَلَت ,, أَوْجَلَتْ
                    وكَمْ مِنْ قُبُورٍ تُبْنَى وَمَا تُبْنَى..
                    وَكَمْ مِنْ مَرِيضٍ عُدْنَا وَمَا عُدْنَا..
                    وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلاَمَاتْ,, فلَما عَلاَ....مَاتْ

• السلام عليكم
                      اهلا بك اختي الحنان بنا والله يكمل لك بخير وبالنسبة لخوفك فهو عادي وكلنا مرينا من نفس المرحلة
                      الاخت ba9aniyaمرحبا بك معنا وان شاء الله تلاق شي بنات معاك في الخبر باش تونسي معاهم
                      سلامي لكل الاخوات الموجودين معانا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X