الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساء فل لكل مغتربات في سعودية كيفكم عساكم كلكم بخير إنشاء الله والله إشتقنا لكم تعرفون لأولاده في المدرسة لازم مراقبة ومراجعات كيفك أخت amarige وأخت ثرياالمغرب وأخت أم عبودي وهلا بللتحقوبينا أخت ba9aniya وأخت حنان الله إجيبك على خير وهلا بكل أخوات لمدكرتش أساميهم إسمحوليا

• جزاكم الله كل خير اخواتي ]amarige] والاخت ]lola3] بارك الله فيكم
      الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
      واذا أينَعَت ,, نَعَت
      واِذَا جَلَت ,, أَوْجَلَتْ
      وكَمْ مِنْ قُبُورٍ تُبْنَى وَمَا تُبْنَى..
      وَكَمْ مِنْ مَرِيضٍ عُدْنَا وَمَا عُدْنَا..
      وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلاَمَاتْ,, فلَما عَلاَ....مَاتْ

• السلام عليكم اخواتي مغتربات السعودية اشتقت لكم غبرتو وا غير بانو مرة مرة .تحياتي للجميع

• السلام عليكم
          بنات الرياض بغيت نسولكوم على شي حوايج واش ممكن؟

• هلا باختي bellouna. انا اختي معاك من الرياض خير حبيبتي سولي ولا عرفت نجوبك

• الأخت bellouna اسألي وأي وحدة من الأخوات عندها الجواب لكي إن شاء الله غادي ترد عليك

• مساء الخير عليكم جميعا كيف حالكم وشو أخباركم إنشاء الله كلكم بخير أعافية هلا أختي bellouna وإنشاء الله إفيدوك بناتنا إلي في رياض أنا بعيدة أعليك شوية في أبها

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كيف حالكم يا أخواتي ان شاء الله تكونوا بخير .انا غير دخلت هنا نطل عليكم انا لست مغتربة في السعودية الله يسر ليكم اموركم .
                  أيها السعداءاحسنوا الى البائسين والفقراء وامسحوا دموع الاشقياء وارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

• السلام عليكم و رحمة الله كيفكم يا بنات ان شاء الله تكونو في تمام الصحة و العافية جميعا بدون استثناء و مرحبا بلي انضم لينا

اللهم يسر الامور الحمد لله هد الايمات بدا الحال كيزيان ما برد ما حر الحمد لله شنو رئيكم المغتربات .........................بغيت نسقسيكم يا مغتربات بغيت نمشي نعدل شعري او معرفاش شي كوافور كين هنا في الرياض مزيانة مكرهتش تكون مغربية بش نتفاهم معاها الله يجزيكم بالخير لو شي واحدة فيكم كتعرف كوافورة مزيانة دلني عليها الله يجزيكم بالخير

سلالالالالالالالالالامي لجميع الاخوات
                    اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم . كيفكم البنات .هلا رنيم السعودية يسول فيك الخير. كيفك لولا 3 . تريا انت شمالية. صح من كلا مك بنتي ليا شمالية. الجو هنا بدا كيزيان. الحمد لله .ختي انا مكنعرف حتى شي كوافورةهنا فالرياض.شحال من وحدة كنتلاقاها مغربية وكتعطيني الكارط ديالها .انا ختي كنتعلم فراسي .ههههههههههه ديري بحالي وتهناي.واغير صبري دابا يدخلو الاخوات يفيدوك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X