إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم البنات كيفكم توحشتكم كدايرين مع هاد الجو الله يلطف بنا اوصافي. هلا بام مرام كيفك وكيف مرام هاحنا تاني تلاقينا هنا وشفتي باقيين الاخوات التانيات ونتجمعو هنا ولهيه. يالله سلامي لجميع الاخوات

• امل حياتي كيفك ممكن اتعرف عليك انا جديده بالمنتدى

• البنات سمحوا ليا على هاد الغبرة راني كنت مسافرة
        مشينا عند لوسي في الذمام جلسنا3 أيام
        ودزنا عند لوستي بالرياض إيوا يالله كيف جينا
        شفتو كون كنت نعرف شي وحدة بالرياض كون دزت عندها واخا غير شي براد أتاي وياأختي راه عندكم الجو سخون بزاف
        راه هنا في جدة شوية
        إيوا مرحبا بيكم عندي إلا شي وحدة جات لجدة

• هلا هلا هلا يا بعد حيي هلا شخبارك الزين ؟؟ مرحبا بك هنا وحنا موجودين في كل مكان ههههههههه باش نطيرو القنط شويه ويارب تحصلين شي واحده في حايل شفت ام فيصل مزركنه معاك شويه ههههه الله يعين يارب

• هلا امل حياتي الحمدلله على سلامتك الزين ايوا يختي جيتي حتى للرياض وما دزتيش حشومه عليك
            فين ساكنه لوستك ؟؟
            باقي الجيات ان شاءالله ومرحبا بالجميع

• كديرة فدوى الحب ايوه وراكم وراكم ربي يخليك راني كنقلب االى صديقة تنسيني شوية لغربة قتلتني توحشتكم لبنات

• ام الابطال كيفك وكيف عيالك ان شاءالله بالف خير وينك اختى في حائل

• السلام عليكم البنات كيدايرين . امل حياتي خسارة وما لك تجي حتى للرياض وما نشوفوكش كن غير قلتها لينا قبل . فدوى كيدايرة ازين لك وحشة باقي الاخوات سلامي لكن جميعا

• البنات كيف دايرين لباس عليكم
                    بنات الرياض كيف دايرين مع العجاج ياربي تلطف بيكم
                    إيوا شفتوا راني أناالغلطانة لي مخديتش العناوين
                    راه حتى زوجي سألني واش كتعرفي شي مغربيات قلت لو ويه ولكن ما عنديش
                    العنوان راه كيحماق على المسمن المغربي
                    إيوا مرة أخرى إن شاء الله.
                    أم مرام أنا كيشرفني نتعرف عليك أختي إنتي منين في السعودية???

• هلا يا حلوين اشنو اخباركم سعداتك يا امل حياتي راجلك كيبغي المسمن ماشاء الله انا راجلي موتو وسمه الاكل المغربي ماعدا الحريرة بعض المرات.
                      (عندك المسمن البغرير البسطيلة اللحم بالبرقوق اولا شي حاجة فيها الزبيب )مـــــــســـــتــــــحــــيـــــل ياكلهم وكيقولي كيفاش تقدرو تاكلو المالح والحلو في نفس الوقت بحال اللحم بالبرقوق قلت له الله لا يوريك هادي هي الاكلة ديال العراضات عندنا واصلا ما عندوش مع الحلويات بصفة عامة
                      وهو لا خطاتو الكبسة يبقى بلا ماكلة وانا ما بقيتش كندير الاكل المغربي عارفين الاكل كبغي الوناسة

• السلاع عليكم و رحمة الله كيفكم يا بنات ان شاء الله بخير انا اسفة على عدم الدخوا هده الايام معلش منشغلة شوية في الدار كنصبن الفراش ههههههههههههههه راه صافي دخلت الصيفية لزم نبدلو الفراش اولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        و مرحبا باللي انضم لينا الله يجمعنا بالرفقة الصالحة و يعنا على الغربة

الله يسعد ايامكن و يسر الامور على الجميع سلامي للجميع
                        اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• أم مرام اهلا بيك الزين يابعد حيي انتي هههههه ناري على ديك مروكيه من الرياض شبكتني معاك في بعد حيي ..ان شاءالله حبيبتي تتعرفي على البنات اللي في حايل قريبا ياريتك كنتي في الرياض ..
                          أم عبودي الزين ديالي كيفك وكيف فديوة الصغيره وكل عيالك عساكم طيبين يارب حتى انتي لك وحشه الحبيبه والله يلاقينا في شي ساعه دالخير
                          اهلين امووووووله شخبارك الزين وشخبار المسمن هههه حتى راجلي كيموت على الاكل المغربي وكيحمق على سكسو والرفيسه و البسطيله والطواجن والحريره راني نسيتو في الاكل السعودي الرز كنديرو مره في الاسبوع وصافي اما باقي الايام كلها للأكل المغربي وهو عاجبو الحال

• هلا بام ياسمينه وهلا بثريا الزين ديالي الله يعينك اختي حتى انا بدلت كل شي هاد الايام عاد ارتحت ايوا توحشتك الطبخه حاولي متغبريش بزاف

• السلام عليكم
                              كيدايرين يالحادقات,هالمسمن هالبسطيلة هالرفيسة...........
                              وشهيتونا وماشفنا والو ههههههههههه,غير كنضحك معاكم
                              أنا كليت مسيمنات غزالين من الحادقة عاشقة مغربية لهلا يخطيها

• انا كنسلام على كل اعضاء المنتدى وكنشكركم بزاف على اهتمامكم بيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X