الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأخت ثريا أنا بصراحة ما كان عرف حتى وحدة مغربية
    ولكن كان عرف واحدالصالون لي فيه كلهن لبنانيات,سميتو فاشن
    في شارع العليا,قريب من سداس محل الجزم الرياضية
    ان شاء الله نكون فدتك

• و عليكم السلام و رحمة الله شكرا ليك اختي لؤلؤة الرياض الله يجزيك بالخير يعني هد المشغل سبق ليك مشيتي لو ولا ولا؟؟
      اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• ايوة اختي ثريا أنا هادا هو الصالون لي كان نمشي ليه
        هو بالصراحة غالي شوية ولكن شغلهم مظبوط

أنا بغيت نراسلك على الخاص ولكن باقي ما عندي الحق بإرسال
        رسائل خاصة

• [rainbow]
          السلام عليكم ورحمة الله .
          انا مغربية اسكن في السعودية منذ 4 سنوات متزوجة وعندي اربعة اولاد،لا اعرف مغربية واحدة ،هي جارتي. لذا احببت التعرف عليكن والاستئناس بكن ، وكذا التواصل البناء معكن للتخفيف من اعباء الغربة و التواصي بالخيرو الحسان. وشكرا لكن على فتح هذه الصفحة المميزة:)
          [/rainbow]

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الاحوال يا بنات ان شاء الله بخير و في تمام الصحة

اختي لؤلؤة الرياض الله يجزيك بالخير شكرا على المعلومات ان شاء الله نمشي لو و نرد عليك مدام انك كتمشيلو و مزيان مشي مشكلة في الثمن ..بخصوص الرسالة ماشي مشكلة انا غنكتبلك الاميل ديالي على الخاص نسردولك ان شاء الله و تواصل يكون ديما داخل المنتدى كدالك

اختي ام الابطال اهلا بيك و مرحبا بيك معانا شرفت و نورتي المنتدى بين الاحباب و الاصحاب احنا هنا بش نتعرفو على بعض و بحال ما كيقولو نتسانس هههههههههههههه لتخفيف من اعباء الغربة الله يعن الجميع

اوا قلي اي منطقة ساكنة انتي بالرياض
            اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• وعليكم السلام اختي ثريا المغرب ،بارك الله فيك على الترحاب وحسن الاستقبال ، واقول ان المنتدى منور بيك وبالصديقات كلهم نسأل الله ان يجمعنا على الخير والمحبة والصلاح ،آمين.
              بالنسبة لسكني..كنت اسكن بالمنطقة الشرقية تحديدا بالظهران، وبحكم عمل زوجي نسكن الآن بالمنطقة الشمالية بمدينة حائل.
              اتمنى لك ولجميع الأخوات اقامة سعيدة في هذا البلد.

• هلا بك اختي ام الابطال نورتي المنتدى.نتمنى لك طيب المقام معنا

• مشكورة اختي ام عبودي جمعنا الله على الخير دائما

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    كيدايرين ادريات توحشتكم بزاااااااااااااااااااااااااااف بزااااااااااااااااااااااااااااف واسفة على الانقطاع
                    سمعتكم تسولو على الصالونات انا شفت حي الروضة عامل تباركة الله بالصالونات وكلهم فيهم مغربيات
                    انا كنت خدامة فواحد لكن مع الحمل مقديتش نكمل بصراحة
                    ومرحبا بكاع اللي نضمو للمغتربات وان شاء الله يكون تعارف ما بينا ونخفو على بعض ويكون تواصل
                    دمتم على خير

• السلام عليكم البنات حتى انا مغربيه طنجاويه وباقة جديده في الرياض دابا هادي 7 شهور ونا هنا وباقي لحد الان ما تعرفت حتى على شي واحده
                      كنتمنى نتعرفو على بعضنا ونخففو الغربه على بعض انا اسكن في البديعه وان شاءالله نجبر شي واحده قريبه ليلي
                      البنات انا نازله نالمغرب نهار 20 ان شاءالله شكون توحشت المغرب وبغات نسلملها عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X