الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وبالنسبه للصالونات كاين عطر الاماكن صالون زوين وصاحبته مغربيه سوسيه الله يعمرها دار كاين في مخرج 6

• هلا بالأخوات جدد معنا لؤلؤة الرياض بأم الأبطال وأخت فدوى الحب منورينا والله إديك أختي فدوى المغرب أعلى خير أسلمي لينا أعليه بزاف لأني سنة ونصف منزلت ليه إلى أكتاب إنشاءالله نزلو في صيف أندوزو رمضان هناك ونتمناو ليك رحلة سعيدة

• مرحبا بيك فدوى الحب
        ايوة سلمي لينا على المغرب,أنا لوادة لي جاية عندي ان شاء الله فلول الشهر
        بالنسبة للصالون ممكن تقولي لي أي مكان بالظبط؟والي فيه مغربيات؟نمشي غير نجمع شوية
        هههههههههههه:d
        لولا انا وياك شادنا هاد لبلاد السعيدة,حتى أنا ماغادي نمشي حتى الصيف إن شاء الله

• هلا بيك يا لولا يالزين وامين على الدعيوات الزوينين وان شاءالله ربي ييسرها وتنزلي حتى نتي قريب ومرحبا بسلامك.
          لؤلؤه الله يجيب الوالده على خير ان شاءالله انا ماما جاية حتى لشهر 4 ان شاءالله ايوا في الصيف نتلاقاو جميع في المغرب ان شاءالله
          بالنسبه للمشغل هو كاين تحديدا في مخرج 7 طريق عثمان بن عفان جنوب اما صاحبته فبصراحه قمه في الذوق وطيوبه والله يعمرها دار اليوم عاد كنت عندها وطبعا هي مغربيه ومعاها 2 واحده ايضا مغربيه والثانيه فيليبينيه وكلهم ماشاءالله غزالات يتحطو على الجرح يطيب.
          ايوا تشرفت بمعرفتكم البنات ونتلاقاو في شي ساعه دالخير ان شاءالله
          شكون اللي بغات نتلاقاو في ملاهي الباراجون النسائيه ترفع يدها ..؟؟؟؟

• السلام عليكم انا اخيت جديدة في المنتدى اقريت موضوعكم او اعجبني انا مغتربة في البحرين مدة 4 سنوات والله العضيم الغربة اصعيبة او مكينش افحال المغرب

• لهلا يخطيك يافدوى الحب,واخا غير نمشي نجمع شوية بالمغربية
              ههههههههههههههه
              والله يجيب ليك الوالدة على خير
              البراجون؟؟؟مكانحملوش ,نمشيو الحكير؟ولا لي بان ليك,أنا بصراحة ما عندي مشكل
              يالله إيمتا؟قرري وقولي لينا

• أخت مرنين الله يكون معاك,بالصراحة راه البحرين كلو مغربيات دغيا ديري ليك شي صاحبة
                أنا كنت فالبحرين شي شهر دابا ولقيت مغربية فمحل faces ديال العطور والماكياج

• السلام عليكم و رحمة الله تووووووووووووووحشتكم البنات كيف الاحوال معاكم مرحبا و الف مرحبا باللي جا ا انضم لينا شكرا ليكم اخوات على الصالونات الله يجزيكم بالخير ان شاء الله نسول راجلي على هد الاماكن او نمشي ليهم حيت ختكم باقي ما حفضت الرياض مزيان هههههههههههه فدوى الحب و فينك العايلة لباس عليك كيف نتينا لباس عليك شو العايلة الله يديك و يجيبك على خير حتى انا طنجوية ساكنة في الادريسة سلم عليهم كملين و الله توحشت المغرب بزاف ان شاء الله الله يكتب لينا نزل ان شاء الله واحد السؤال فدوى فين جا هد المول اللي قلت عليه ملاهي الباراجون و الحكير

اختي لؤلؤة الرياض و الله عندق الحق توحشنا ديك جمامع ديال المغرب ضروري نتجمعو مع بعض او نتجمعو باش منسوشي المغربية ديالنا ههههههههههههه

سلامي لجميع الاخوات بدون استثناء
                  اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• لؤلؤة الزين انا لحد الان باقا مامشيت حتى نواحد فيهم باش نقدر نحكم بالحق تعرفت على شي مغربيات في منتدى اخر واتفقنا باش نتجمعو فيه شي نهار دابا نرد عليك اذا عرفت ايمتا وفي اي واحد فيهم..
                    ثريا الحبيبه انا ساكنه في الجيراري 3 يعني قريبه مره للدريسيه ايوا طلعتي جارتي العايله هههههههه ,,,, المهم الى احتجتي شيحاجه من طنجه انا موجوده انتي والبنات كاملين قولي فين ساكنه انتي انا في البديعه ايوا بغيت نتعرفو الى ماكان عندك حتى مانع
                    مرنين الغزاله متشرفين ايوا غير صبري اختي هذا حال الغربه والحمدلله على كل حال

• السلام عليكم
                      لباس عليكم البنات توحشتكم بزااااااااف وسمحوا لي على الغبرة... الاخت ثريا كيف الحال مشيتي الصالون ولا مازال ؟
                      الى بغيت راه بزاف المشاغل اللي فيهم مغربيات ولكن خاصك تشوفي الي مزيانين بالنسبة لي انا مجربة مشغل فوب بالملز فيه وحدة مغربية شغلها واعر اسمها امينة وعندك مشغل دار الجمال بالعليا فيه وحدة اسمها حادة ولكن ما نعرفش ادا مازال خدامة ولا مشات وفيه وحدة في الروضة المشغل ديالها والله يعمرها دار يعني عطى الله المشاغل
                      مرحبا بكل الاخوات الجداد الحمد لله كل مرة تنشوف اسماء جديدة بالنسبة البنات اللي باغين يتلاقوا في البراجون يعطينا التوقيت امتى باش الى كتاب نتلاقاوا جميع انا كنت تنمشي ليه من زمان هو وملاهي تولان والخيمة كلهم زوينين يلا ممكن نتجمعوا كاملين تمى
                      سلامي لكل الاخوات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X