الى مغتربات السعودية الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا مغربية من كازا وساكنة في الدمام

• السللام علكم و رحمة الله كيف الاحوال و الله توحشتكم و الله ما غيبا غير النت هد الايمات قيتقطعلي انا اسفة معلش اختي لؤلؤة الرياض شكرا على الاضافة ******* اختي اماريج حتى اتا توحشتك انا كنفتح النت و المشكلة مكنتلاقوش هههههههههه نتينا دخل و انا خرجا لا ان شاء الله هد المرة نتلاقو ان شاء الله كاملين او ملي ترجع الاخت فدوى المغرب نتلاقو هنا في اي مكان ان شاء الله

اختي بنت سباتة مرحبا بيك معانا و الله يعينك ن شاء الله تلاقي الصحبة الصالحة ;)

يلاه سلالالالالالالالالالالالالالالالامي لجميع الاخوات بدون استثناء
      اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

• السلام عليكم

لباس عليكم البنات كيف احوالكم؟
        اختي ثريا ما كاين مشكل لانه انا امبارح شفتك on line وهدرت معاك ومللي ما رديتيش قلت ممكن مشغولة ؟مرة اخرى ان شاء الله
        اختي بنت سباتة كيف دايرة لباس عليك ؟ شوفي غير لو ما تلاقيناش هنا نتلاقاوا ان شاء االله في المغرب بما اننا من مدينة واحدة انت ساكنة بسباتة راه تنعرفها ا
        سلامي لجميع البنات اللي معانا واللي غبروا علينا

• السلام عليكم يا الزوينات انا من الدمام متزوجة سعودي هدي سبع سنين عندي ولد وبنت خديت الجنسية السعودية شي تلات السنين الله يكون في عون كل وحدة فاقت المغريب وشهواته والجو اللي يحمق اما هنا غير االغبار

• هلا ببنت السباتة نورتي المنتدى .كيفك وكيف العيال الله يحفضهم لك. تبارك الله انت بحالي حتى انا هنا فالرياض تسع سنين وحاصلة على الجنسية. بالحق انا ولفت هنا بزاف. مع الوليدات والصحابات دغيا كيدوز الوقت.عموما احنا هنا كلنا اخواتات. سلامي لكل الاخوات

• السلام عليكم و رحمة الله كيف الاحوال يا بنات

اخيت amariage لا و الله العضيم ما شفتك كانت عندي النت مقطوع و رجلي جاب بس بورتابل نجربوا و هداك فيه امسن جديد فتحتو قلت نجرب مفهمت منوا والو ههههههههههههه بالعكس لو كنت شفتك لهدرت معاك انتي صديقة و عزيزية

• السلام عليكم و رحمة الله و فينننننننننكم البنات اش هد الغيبة فين غبرتو كاملين فين النشاط و الجمامع

يلاه فقو من النعاس شوية

• السلام عليكم
                  اهلا اختي ثريا لباس عليك كيف الاحوال؟شفت المشكل انه تدخل وحدة تطلع التانية شكلنا ما غادينش نتلاقوا هههه وشي بنات تيبانوا والتانيين تيغبروا
                  كيفك اختي ام عبودي فين هاد الغبور ؟ طلوا مرة مرة ما تغبروش

• أخت ثريا واماريج راه نتوما الي معقازات ,أجيو شوفوني أنا وملكة العز
                    دوزنا واحد لعشيوة ما شهيتكم فيها,مشينا الحكير وتعرفنا على بعض,ومانعاودش ليكم
                    أجموع ولابد منهم:d
                    إيوة شوفو هاد الأسبوع فين نتلاقاو وردو علينا لخبار

• السلام عليكم و رحمة الله كيف الاحوال يا بنات ان شاء الله بخير عندك الحق اختي amariage مرة وحدة تدخل التانية تخرج ههههههههههههههههه

ياك واخى عليك الاخت لؤلؤة الرياض انتي او ملكة العز درتوها بينا ياك خرجتوا بلا بينا وخى عقلوا عليها ههههههههههههههه اوا الله يدوم الاخوت و الصحبة ان شاء الله نعملو على شي نهار او نتلاقوا كاملين يكون يا الخميس يا الجمعة مثلا ادا بخيتوا صافي ولكن هد الاسبوع يعني الخميس انا عملى اصلا مع واحد المصرية صحبتي انا قلت اقتراح و باقي الاخوات يشوفوا الايام اللي كتنسبهوم ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X