إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل مغتربة في كندا ارجو منكن المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل مغتربة في كندا ارجو منكن المساعدة

السلام عليكم اخواتي العزيزات
    كيف حالكم و كيف درتو مع هاد البرد اللي مابغاش اتسالا ههههههه
    سؤالي لكن حبيباتي هو اني حامل و بغيت نمشي نولد في المغرب بعد ذلك نرجع بغيت نولد قريبة لعائلتي، وكانسول ياكما غادي تكون عندي مشكلة واش سبق لشي وحدة منكن مشات ولدات تماك و رجعات و بالنسبة لجواز السفر ديال لبيبي ياكما كايعتلوه مع العلم اني عندي اقامة و راجلي عندو الجنسية كندية.

ارجو منكن افادتي الله ارحم لكم الوالدين
    جزاكن الله الف خير

اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة و من كل شيطان و هامة. اللهم اني اسالك ان تحفظه و ان تجعله معافى كامل الخلقة بدون زيادة و لا نقصان، اللهم حسن خَلقه و خُلقه، اللهم سهل حمله و ولادته، اللهم اقر عيني و عين والده به و اجعله من عبادك الصالحين آمين آمين آمين

akhawati li3ndha adna fikra tnfe3 ni biha ALLAH ijazikom belkhir yarbi

اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة و من كل شيطان و هامة. اللهم اني اسالك ان تحفظه و ان تجعله معافى كامل الخلقة بدون زيادة و لا نقصان، اللهم حسن خَلقه و خُلقه، اللهم سهل حمله و ولادته، اللهم اقر عيني و عين والده به و اجعله من عبادك الصالحين آمين آمين آمين

smhi li ma3ndi hetta fikra,lqkin afdal twaldi hna f montreal service dyalhom f domaine d la santé mezyan,.inchalah tjawbk chi okht li 3ndha tajriba
      lah yisser omor ljami3

اخواتي من فضلكن لي عندها فكرة على المسالة لطرحتها اختنا فاتيز,ما تبخلش بالاجابة ليها.

اختي مالك على تامرة
          فالمغرب خصك تولدي فالكلينيك ولا ولدتي فالعام راه تكرفصي بزاف
          داكشي اللي غتخسري فالمغرب ديري بيه دعوة لماماك ولا اختك يجيو عندك يقابلوك وربي راه كاين فينما مشيتي
          والله يفك وحيلك على خير

okhti salamo alikom 1 allah yefok whaylek ela khere, 2 men l ahsen tweldi hnaya fe canada hint ila mchiti l maroc machi sahla bach takhdi passport lel bebe o radi yyakhod lik lwakte bezzaf.matkhafech men lewlada hnaya..raha ahssen men l maroc ana bnati bet lata kohom wlethom barra .olhamdo lillah kochi kaydoz mazyane hna akhti kay9ablo mazyane wallahi katkhorji mertaha men l hopital.allah yesahhel elik ahbiba.ila khassatek chi haja hna mojodine..ana sakna fe lasalle

السلام عليكم أختي،حتى أنا كنت كنفكر نمشي نولد فالمغرب،لكن من بعد ولدت هنا وكلشي داز مزيان الحمد لله، لكن كانت واحد الأخت قالت لي بلي إلى كان واحد من الأبوين عندو الجنسية الولد حتى هو كياخدها وحتى الأوراق ماكياخدووش بزاف ديال الوقت،
              لكن من الأحسن وبش تكوني أكيدة تاصلي بمكتب الهجرة وغادي يفيدوك إن شاء الله
              الله يسر ليك ويفك وحايلك على خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي الكريمة

الا كان الاب عندو الجنسية راه ولدك غادي يتسجل في السفارة الكندية في المغرب بدون مشاكل
                لكن
                من الاحسن تولدي هنا حيث كيتهلاو فيك في المستشفى وخا الغربة صعيبة ولكن صبري وممكن تجي عندك لميمة ولا شي واحد يقابلك ويونسك وحتى انشاء الله تولدي وتمشي لمغرب . الله يسهل الولادة ديالك ان شاء الله.

بارك الله فيكم اخواتي على نصائحكم و مروركم، راني عارفة باللي الولادة هنا حسن من المغرب لكن بالنسبة للوالدة ديالي ماتقدرش تجي بحكم بعض الظروف ، و ماعنديش ختي بوحدي بنت عند ماما. كانسول غي اللي سبق ليه كايعرف شي حد ولد في المغرب و عندو نفس الحالة ديالي شحال المدة باش اقدر اوجد جواز السفر ديال البيبي.

اختي رجاء على سلامتك راني ديما كانسول فيك عرفت واش حاملة و بلي فبراير الشهر فاش غاتولدي، الحمد الله كلشي داز بخير و على خير.

اختي انا ولدت في كندا راجلي خدا اجازة و قعد معايا وقت الولادة و 10ايام من بعد الولادة و ملي كملت شهر اخدت ولدي و ديتو للمغرب عند ماما و عاءلتي و كلشي كان بخير اديت الولد ببسبورو بكلشي راه المغرب صعيب فيه طلع هبط و انتي نافسة
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X