مغتربات المانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة om sami مشاهدة المشاركة
    شكرا بزاف ازين على جوابك انا ساكنة في preungesheim .هي غاد تولي حدا hessen center حتى انا كنقلب على شي دويرة راك عارفة هنا الكراء غالي اوا الله اعاونك مع تحوالك ومع هاد الموت ديال البرد
    انا كنقري في مسجد عمر اللي preungsheim يوم الاحد , وراني وليت احدا hessen center اما على الرحيل والله الى تمارة فيه وبقا معملت tapetten und pvc راه الدار مازال كيف دخلت ليها وراكي عارفة هاد البرد كيف داير اوا غير خليها على الله وان شاءالله منين نصلح داري مرحبا بك عندي
    sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

marhba bik hbibti18

ana laila men casablanca metzawja o hta ana sakna fjanoub lbayern fmünchen lia 3am o chahrayen o baki ma kane3raf hta wehda hna ila konti fnafss lmdina marhba bik

سلام اختي منى اوا مزيان راكي كتكوني كل حد حداية اوا خصك تشرفني بزيارتك انشاء الله
        واش كتقري دراري صغار? عندي واحد البنيت وبغيت ندخلها تقرا العربية وباقة حايرة فين واش مسجد عمر او iis ومكرهتش استشارتك وجزاك الله خيرا الحيبة ديالي راني مبرزطك بلاسئلة ديالي
        :p

المشاركة الأصلية بواسطة om sami مشاهدة المشاركة
          سلام اختي منى اوا مزيان راكي كتكوني كل حد حداية اوا خصك تشرفني بزيارتك انشاء الله
          واش كتقري دراري صغار? عندي واحد البنيت وبغيت ندخلها تقرا العربية وباقة حايرة فين واش مسجد عمر او iis ومكرهتش استشارتك وجزاك الله خيرا الحيبة ديالي راني مبرزطك بلاسئلة ديالي:p
          مرحبا والف مرحبا انا كنقري الدراري الصغار والى سجلتيها في المسجد غادا تقرا عندي ان شاء الله وانا كل احد كاينة في الصباح في المسجد الى جيتي في صلاة الظهر اكيد نتلاقاك ان شاء الله سألي فقط على المعلمة منى يجيبوك حتى لعندي ومرحبا بك اختي , مقلتيليش اشنو هو الاسم ديالك ومن اي مدينة في المغرب؟؟
          sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

salam 3alaykom ana men stuttgart chkoun li sakna hdaya aw 9riba menio yalla jit bi chhar
            ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

ربي اخليك الحبيبة انشاءالله نلقا شي وقت وندوز لعندك .
              انا ايمان ومن مدينة القنيطرة
              :o

salam om sami ana sakna f sulzbach hda taunus zentrum

سلام اختيbasmala86 وراكي قريبة للجبل وللبرد ه;)هههه متشرفين اختي

wnti mnin om safi fin katskoni

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي قريت دب فواحد المنتدى ان aldiوlidlعاملين غدا حملة للتبرع للصهاينة معرفتش هدا الخبر واش بصح ولا خطء قالك خص الواحد ميتقضاش منهم غدا والله اعلم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X