إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش درتي في السبوع تاع اولاك يا مغتربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش درتي في السبوع تاع اولاك يا مغتربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل وحدة في بلاد الغربة تقولينا اش دارت في حفلة السابع واش دارتو في الغربة او تسنات حتا هبطت للمغرب عاد دارتو و شحال بطات و شنو وجدتليه, يالها تفاعلو معايا في هاد الموضوع باش لي باقين جدادات يستافدو بالنسبة ليا انا عاد حاملة و غادي نولد ان شاء الله في اكتوبر و ماعارفة ماندير حيت كنهبطو لمغرب عي فشهر غشت و من شهر 10 حت لشهر 8 جاتني بزاف اعطيوني اقتراحات او افكار يمكن تساعدني في اتخاد قرار مناسب و شكرا

في انتظار مروركن

في انتظار مروركن

السلام عليكم اختي الله يفك وحايلك علئ خير
      اول حاجة انا غير متطفلة هنا هههه انا مازالة كنتسنا الفيزا الئ سهل الله لبلجيكا
      ولكن انا اختي حتا هي مغتربة كادير مسكينة غير السمية علئ قبل ماحداها حد حتا كتجي البلاد عاد كتدير الفيجطة للاحباب ههه
      الله يسهل عليك اختي ويتمم حملك علئ خير

sigpic

<iframe src="http://www.islamicfinder.org/calendar_service.php?base=g&lang=arabic" frameborder=0 width=180 height=270 marginwidth=0 marginheight=0 scrolling="no"> </iframe>

سلام عليكم اختي طحتي على جرح حتى انا حاملة وغنولد قريب انشاء الله في اواخر ماي وحايرة شنو ندير فالسبوع وشنو نوجدليه هنا وشحال ديال الفلوس تايتقام فايت طرحت الموضوع في واحد تجمع دايراه ولقيت بعد ايجابات لكن في ايطاليا فقط نتمنى نستافدو من المغتربات كاملين خصوصا لي فاوروبا حيت عدنا نفس الاوضاع هنا وشكرا اختي على الموضوع ونتمنى يلقا الموضوع ديالك تفاعل عند الاخوات ويفيدونا الله يجازيهم بالخير حيت انا تنفضل نديرو هنا كاين تبارك الله عائلة واخي ناقصين الوالدين ديالي وديال راجلي وحباب راجلي لكن اش غانديرو هي هادي الغربة والله يفكنا على خير وولادة ميسرة ان شاء الله لينا ولجميع المسلمات يارب

حتى انا ختي فالغربة وهدي سيمانا درت سبوع البنتي انا كنفضل نديرو هنا فالغربة فالمغرب العائلة كبير والا جيتي ديري حفلة كيتقام عليك بزاف وزايد عليها تمارة كاين لكيبغي يديرو فالمغرب مهم انا كنوجد كلشي قبل منولد الا خصني كيسان طباسا حلوى كلشي باش مين نولد مايبقاليش جرا بزاف وكندير سبوع حتى نبرا مزيان عاد نديرو باش نوقفلو بيدي فبنتي الاولى درتو على 20 يوم من الولادة و هاد المرة على شهر عاد درتو والحمدالله كلشي داز مزيان درت الحلوى وطيبة اللحم بالبرقوق ودجاج محمر وحتى الخبز صايبتو راسي اما مين نمشي المغرب ضروري ندبح شي حولي وندير بيه صدقة اوا هدا مكان الا بغيتي تستفسري على شي حاجة هانا موجودا والله يكمل عليك بالخير
          sigpic

salam 3alaykom 3jebni had lmawdou3 o semho liya maghadich nekteb bel arabe benisba liya dert sbou3 hna fel ghorba hit jaw 3andi shabati o majatch nkhalihom blach dbehna f 7jours bhal maghrib o nhar dial le3yalat kif maqalet l okht maderto hta brit bach nkoun waqfa 3la chghali lhalwa seft 3liha men lmaghrib o khalitha fel congel hta wsel weqtha o lkhobz derto qbel b 2jours o hliwat fourre o les jus o dert bestilla dial hout o lhem o koulchi tayebto felil bqat ghir lbastilla hta qarebt nhatha o dessert hit ila khalina htal maghirb ghadi yebsal makatebqach hlawto o hta nemchiw l maghrib ndirou lihom chi baraka o ila kan chi soual ana moujouda wakha ana machi f europe

شكرا اخواتي عل التجاوب ديالكم معايا في الموضوع اولا مبروك عليكم و الله يخليلكم و ليداتكم و تشوفوهم كما تمنيتو ان شاء الله ه احسن حاجة لواحد يديرو فوقتو احسن بلا يبقا يسنا و ليني نتوما فايتيني بحاجة هو انه عاندكم معارف و العائلة بعدا حتى الا بغيتو ديرو عاندكم تباركله علا من تعرضو اما انا يالههادي عامين باش جيت و ماعندن حد من العائلة هنا عي انا و راجلي و المعارف حتى هما قلال بزاف عي معرفة صطحية, و بالنسبة لمغرب كنشوف فيلما تنوضي ديري شي حاجة كينوض فيها صداع خصوصا ملي كيتلقاو 2 عائلات من مدن مختلفة حيت انا من مدينة و راجلي من مدينة

المشاركة الأصلية بواسطة rayoura مشاهدة المشاركة
                شكرا اخواتي عل التجاوب ديالكم معايا في الموضوع اولا مبروك عليكم و الله يخليلكم و ليداتكم و تشوفوهم كما تمنيتو ان شاء الله ه احسن حاجة لواحد يديرو فوقتو احسن بلا يبقا يسنا و ليني نتوما فايتيني بحاجة هو انه عاندكم معارف و العائلة بعدا حتى الا بغيتو ديرو عاندكم تباركله علا من تعرضو اما انا يالههادي عامين باش جيت و ماعندن حد من العائلة هنا عي انا و راجلي و المعارف حتى هما قلال بزاف عي معرفة صطحية, و بالنسبة لمغرب كنشوف فيلما تنوضي ديري شي حاجة كينوض فيها صداع خصوصا ملي كيتلقاو 2 عائلات من مدن مختلفة حيت انا من مدينة و راجلي من مدينة
                انا رايي ديريه فالغربة احسن حتى انا من مدينة وراجلي من مدينة اخرى ولابد مين تعملي شي حاجة ينوض صداع وكل واحد كيفرض الرايو لهم تمشي المغرب تفوجي حسن منوضو صداع هههههههههههه اما على المعارف حتى انا معنديش العائلة هنا عرضت غير ليجا باركلي وراجلي عيط لصحابو ولهم يجي هداك شي قليل ومنضم وزوين على يكون بزاف انا نسا يلاه كانو 14 الوحدة
                sigpic

نا اختي ولدي اتولد في كندا درت العقيقة اسلامية في الجامع كرينا الصالة ديال الجامع الصالة مقسومة نص للرجالة و النص للعيالات و راجلي اتفق مع واحد المصري عندو مطعم عمل لينا 4 الحوالا مشويين و اللقطبان ديال الدجاج و بعض الاكلات شرقية و السلطات و المشروبات السخونة و البار دة و الحلويات الشرقية و الكريم و عرضت الاحباب المغاربة و المصريين و اللبنانيين العيالات و رجالتهم و انا مشيت بحال الا معروضة ما تعبت في والو
                  sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X