إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم لتبيييض الوجه من صنع يديك...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم لتبيييض الوجه من صنع يديك...

جبتلكم واحد كريم كيبيض الوجه : جيبي واحد صابونة دوف+واحد علبة شرلي+شوية طين ابيض كيتباع عند العطار +شوية ماء ورد .الطريقة :خدي الصابونة حكيها في الحكاكة وديريها في الخلاط وديري معاها شرلي والطين وماء ورد وخلطيهم مزيان تخرج بحال كريم .كيتدهن بها الوجه في الليل

:p

عدي نجربها ونرد عليك وشكرا على الوصفة الزين
    اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
    وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

شكرااااااااااااااااا اختي على الوصفة
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

شكرا على الوصفة
        غير كريم شيرلى كلشى كيحدر منها واش ممكن تبدل بشى كريم اخر

و سمحيلى الا طولت عليك

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
        واغفر لجميع موتى المسلمين

لك جزيل الشكر أختي المسلمة وحنجربها ونشوفوا النتيجة وفي انتظار الجديد

ممكن كريم نيفيا مكان شيرلي انا هاد الوصفة دارتها واحد البنت وجات معاها

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الله يعطيك الصحة على هذه الوصفة ولكن أنا متخوفة من إستعمال شيرلي لما سمعت عن مضارها فأفيدينا جزاك الله عنا كل خيربسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اختي على الوصفة

هي على حسب البشرة أظن
                  اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                  و
                  اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

ممكن كريم نيفيا مكان شيرلي انا هاد الوصفة دارتها واحد البنت وجات معاها

ام عبدالله

had lwasfa ana dartha walakin majatch m3a wajhi sba7 wajhi b7al lakobiti 3lih ma tayab walakin momkin tkon lbachra dyali hassassa lihada jarboh akhawati 3la yadikom howa lawal lwajh machi la3b kan3tadar 3la had rad chokrane okhti

اختي سمحي ليا ما بقيش تستعمليها حقاش شيرلي كيخرج عالوجه مع المدة كيدير الحبوب والكلف والاخطر من هدا ان نسبة الزئبق مرتفعة فيه يقدر يسبب مرض الكلي وامراض اخرى خطيرة نصيحة بعدوا على المنتجات الاسيوية الا غتسعملو استعملوا منتجات اوروبية ويكون مكتوب فيها كريم طبي ماشي كريم تجميل ونزيدك حاجة شيرلي كيدير الشعر في الوجه وحاجة اخرى ماتبقايش تخلطوا منتجات كيماوية مع طبيعية حقاش ما عرفتش التفاعل الكيميائي بينهم شنو غيدير وسمحي ليا

المشاركة الأصلية بواسطة hasna0008 مشاهدة المشاركة
                          اختي سمحي ليا ما بقيش تستعمليها حقاش شيرلي كيخرج عالوجه مع المدة كيدير الحبوب والكلف والاخطر من هدا ان نسبة الزئبق مرتفعة فيه يقدر يسبب مرض الكلي وامراض اخرى خطيرة نصيحة بعدوا على المنتجات الاسيوية الا غتسعملو استعملوا منتجات اوروبية ويكون مكتوب فيها كريم طبي ماشي كريم تجميل ونزيدك حاجة شيرلي كيدير الشعر في الوجه وحاجة اخرى ماتبقايش تخلطوا منتجات كيماوية مع طبيعية حقاش ما عرفتش التفاعل الكيميائي بينهم شنو غيدير وسمحي ليا
                          عندك الصح أختي أنا شحال من وحدة فعائلتي خرجات عليها شرلي وردات ليها وجها كل مكلف ووحدة الله يهديها مشات درتها مع شي بومادا ديال لكزيما حنت قالو ليها البنات راه كتبيض وفعلا بيضت ليها لوجه ومن بعد وهو يتقيح ليها وتخرق وتقب ولا حالتو زعما الله يهدي لبنات ولعيالات راه وجاهكم أمانة عندكم ماتبقاوش تلبقو فيهم لي كان ومدام شرلي خرجات على شحال من وحدة علاش كتبقاو ديرو فيها راه ممكن توافقك شهر شهرين عام عامين لكن من بعد غاتودي لأنه مكونة غير من السموم

مشكورة اختى على الوصفة
                            http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...3hrlb5udlj.jpg
                            http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...ivxkhw3ipx.jpg

مشكورة أختي على الوصفة الله ينولك اللي تمنيتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X