إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3atkouni yakma ana hamla

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3atkouni yakma ana hamla

salam ana yalah wladt hadi 4 chhour o baka mabdit nakhod fanid dial wlada o ga3ma kanrada3 mafiyach lhlib hadi 2 jours bach t3atlat 3liya l3ada chahriya , walakin kaykhroj mani hachakon bhal dam louno rose fatah ra mara mara hadi youmayn , wach nkdar nkoun hamla ola kanat hadi l 3ada bara thbat golo liya chi wasafat katsa3ad rah lah li 3alam biya banti sghira o l ghorba mankdarch nhmal daba rani waahla bazaf 3afakom jawbouni

والله اختي معرفت حرت ملي قولتيلي نازل دم بحال غوز

ولكن نتمنى الاخوات يفيدوك وحاجة اخرى شربي دوليبران راه كيجري الدم

او شيحاجة تكون سخونة ونصحك بالدواء بالي تحصلي وشكرا وردي علينا ولكن حتى تعرفي اش كاين

3lach a khti wach li hamla kaykdar ynzal manha dam rose goli liya 3afak

jawboni 3afakom

اختي قلتي بنتك عندها 4 شهور علاش مكتشربيش الكينة مادام مبغيتيش تحملي دابا لحل لوحيد هوة تديري تحاليل باش تقطعي الشك ومنصحكش تشربي شيحاجة صخونة حتى تاكدي الا مكنتيش حاملة غير الحيض عاد شربيها باش ماشي تولي فشي اجهاض وراك عارفاه حرام اختي
          سمحيلي قصحت معاك لهضرة ولاكن كنتي تشربي الفنيد المهم دبا بلامتبقاي معيشة راسك فالشك ديري التحاليل والله يسمعك خبار الخير
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

ana rlat mali makhditch fanid 3gazt rabach nmchi 3and tbiba tkatbo liya hna makay3tiwhch bla warka tbib , khti3arfah hram walakin la kadar lah okant hamla hadak howa lhal ma3andi mandir wahmi khayb obanti s3iiba omakayn tawahad ana orajal safi f had blad

اختي ديري تست ديال لبول باش تحيدي عليك شك ولكن عندي واحد سؤال واش مكنتي كاديري حتى مانع للحمل

la walo a khti l3azl safi

حاولي اختي ديري تست فاقرب وقت باش تحايدي شك وميكون غي الخير

yarbi rani m3asba o mradt nfsiyan bzaf

متعاصبي والو انا كيبان ليا غي دورة معطلة والله اعلم لحقاش قلتي هاداك شي ليكينزل منك لون نتاعو وردي ولكن اختي ليكنعرف انا انه يلا كان لحمل كينزل بحال لوسخ حاشك ولون نتاعو بني

يغلق الموضوع لأنه معرنس

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X