إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الاخوات مدينة البا و جميع مدن ايطاليا من شرق الغرب و شمال الجنوب الجزء 7

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة سندريلا الشمال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواتي كي دايرين مع هاد الاجواء المتقلبة نتمنى تكونوا كاملين بخير انا بغيت شي معلومات او استفسار بخصوص العيش والسكن في مدينة األبا حاليا السكن في منطقة monesiglio /قريبة منconoe المنطقة فيها الموت ديال القنطة و صغيرة ما كاين ما يدار و انا اقترحت باش نغيروا المدينة لانوا بصراحة ما مارتاحاش بالمرة و ما قدرت نتعود على الاجواء و ما لقيت خدمة باش نتلهى اخواتي افيدوني الله اجازيكم بخير بغيت نرحل لمدينة كبيرة شوية يمكن نلقى فيها الخدمة ندير فيها صداقات و معارف سواء مغاربة او اجانب المهم بنسبة لي هو تكون المرافق لي نحتاجها قريبة و نقدر نعتمد على راسي شوية ماشي فحال دابا كلشي بعيد لازم حتى يكون راجلي عاد نخرجوا نتمنى تتفاعلوا معايا
    اختي نصيحة لله نساي عليك التفويجة ديال الشمال
    خصوصا يلا كنتي في طنجة ا شفشاون
    حنا ملي جينا لهنا الا وراه عارفين مسبقا انه غتكون القنطة والوحدة في بداية الامر
    حتى يرزقك ربي بشي درية صالحة ان شاء الله وعاد خليك من فكرة نعمل اصدقاء ومعارف
    وخليك من ديك خيطي بيطي كيما كنقولوا في الشمال
    راه دارك تبقى ليك ويلا بغيتي شي صداقة خليها في وحدة صافي
    وتكون مصدر ثقة لانه ممكن تتعرضي لخيبة الامل من بعد
    وبلا ما تضغطي على راجلك وتحسسيه انك قنطانة
    ومعجبكش الحال هنا بالعكس يلا باغة تبكي بكي بوحدك
    وخلي عليك راجلك بركة عليه غير الخدمة وتمارة ديال الخدمة
    عرفتي انا ملي جيت كنت النهار وما طال نبكي على ماما وعلى ولدي
    اللي خليتو ورايا في المغرب وصغير بزاف وملي يقرب يجي راجلي نقد حالتي
    وندرب راسي على الضحكة بزز ونعمل راسي مكاين والو وفرحانة بالعيشة
    وكله تمام معايا والنهار التاني نفس الشي
    لاني مقتنعة انه يلا مقدرتشي نغير الواقع فنحاول نتعايش معاه احسن
    ومع الوقت بديت كنتعرف على البلاصة هنا وهي مدينة صغيرة
    ومافيها ما يتشاف ورغم دلك حببتها لقلبي بطريقتي
    وعندي صديقة وحيدة هنا وهي عضوة بنفس التجمع معانا
    كتجي عندي ونمشي عندها مع العلم عرفت بزاف ديال المغربيات
    من خلال السوق المفتوح اللي كيكون هنا لكن صداقات غير هاي باي وصافي
    حتى وحدة منفتح لها بابي باش منجبشي الصداع لراسي ولراجلي
    وتعرفي على المدينة اكتر انا اول مرة نخرج لهاد المدينة تلفت على داري وساعة ونص وانا كنفتش على الطريق باش نرجع ووليت رجعت لداري من داك النهار كل مرة ندخل من شارع وما عرفاش فين غنخرج حتى تعرفت على كل الشوارع والمرافق والبنات هنا ساعدوني في بعض الحاجات اللي تعلمتهم الله يخليهم لي وملي كنحس بالوحدة كندخل للتجمع على طول لانه عارفة هنا غنلقى حبابي اللي عزيزة عليهم وخا عمري ما شفتهم

اللهم كما حفظت كتابك الى يوم الدين أحفظ ذريتي من الشيطان الرجيم
    رب وفقهم في دينهم ودنياهم
    ربي أرزق ذريتي صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك ياجبار
    ربي وأشفهم من مرض القلوب والابدان
    وبلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك
    ربي متعني ببرهم في حياتي
    وأسعدني بدعائهم بعد مماتي
    امين

البنات راجلي البارح مشى غير الاقامة من ميلانو لتريكاتي ودخلوه في الكمبيوتر وكله مزيان عنده انا ماشي شغله فيا باقة حراgة هههههه المهم دبا غدا خصني نعمل ليه التيسيرا سانيتاريا ونختار ليه دكتورتي واش ممكن نعملها ليه بوحدي كيما عملت ديالي ولا خصه يكون بنفسه ولا غير داك الاستمارة نخليه يمضيها او نزور المضية زعما وصافي معرفاش ههههههه
      حاجة اخرى لسميرة بالدات راني لا حبوب منع الحمل ولا يحزنون خديت ووكلت امري لله في داك الشي اللي مشى عموما حمض الفوليك كتباته ليا الدكتورة وكناخده يوميا في الصباح قربت نكمل شهر وانا كناخده دبا يلا ربي كتب الحمل من ورا الاجهاض غنقليها تكتب لي على اسبرين الاطفال قريت بالنت انه مفيد للحامل اللي جهضات واش نقلها ليها هي تكتبه لي ولا نمشي للكونسولطاريو يكتبوه لي ولا شنو واصلا شنو اسمه بالايطالية كنعرفه غير باللنجليزية سميته بيبي اسبرين فواش دكتورة العائلة هي اللي تكتبه لي مع حبوب الكالسيوم ولا شنو نعمل لانه غنصبر واحد الاسبوع قدام باش نعمل التحليلة ان شاء الله مع انها مجازفة لكن ربي خدى وهو اللي غيعطي لحكمة عنده وفي نفس الوقت خايفة من تكرار التجربة لدرجة وليت الوقت كله ناعسة وواثقة من ربي انه غيفرحني وقلت مغنمشي للكونسولطاريو ولا اي هم حتى من ورا شهرين يلا ربي كتب شي حاجة

اللهم كما حفظت كتابك الى يوم الدين أحفظ ذريتي من الشيطان الرجيم
      رب وفقهم في دينهم ودنياهم
      ربي أرزق ذريتي صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك ياجبار
      ربي وأشفهم من مرض القلوب والابدان
      وبلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك
      ربي متعني ببرهم في حياتي
      وأسعدني بدعائهم بعد مماتي
      امين

شكرا للاخت my love heart على تفاعل و ادعي معايا اختي ربي اصبرني و يفرجها عليا

أخيراً لقيتكم كف عملين لباس عليكم
          يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

يسول فيك الخير اختي ام ايمن نتمنى تكوني بألف صحة وعافية انت وكل الاخوات

hana
              omrayan
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              sigpic[CENTER]
              فهرس وصفاتي هدية للأخوات الغاليات وأسألكن الدعاء

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=342606

y

السلام عليكم اخواتي ومبروك علينا التجمع السابع الجديد, يالله جات القضية في بعض الصفحات والمواضيع اللي مشات مايهمش غير مني بقى المنتدى لينا كاملات راه خير وبركة وخاصنا نديرو حفلة هههههه
                نمشي نقرا اللي فاتني ونرجع لكم راني توحشتكم بزااااااااف

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشباب مشاهدة المشاركة
                  السلام عليك اختي وفية كيف حالك مايكون عندك باس ماعليك غير بالرقيا اللهم اني اعود بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة و عين لامة وسورتي الفلق والناس وربي يحفظك من كل سوء
                  سلام أختي أم شباب ، الله يزاجيك بالخير راه ماشي أنا تحت ف دروج ، راه كان9sod تجمع ديالنا زاعما ، حية رجعنا لل وراء ، و مع ذلك استفدت من رقية لي عطيتيني أ لي ولينا محتاجينها يوميا ف حياتنا ، راكي monta9iba على ما فهمت ، تبارك الله عليك ، الله يكتر من أمتلك.
                  sigpic[CENTER]

y

االزين وفاء كيدايرة ومالين الدار؟ كاين شي شهيوات؟

المشاركة الأصلية بواسطة omoyassmina مشاهدة المشاركة
                      salam ana jite ewa finak yakheti tkharbake hadachi kamal
                      ma3arte mal lmontada lach wka3e fihe hakka
                      ewa kifak akheti
                      ana mamchitch maroc ana ri hnaya
                      وفاء قديرة يا زين يا فنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غبرة هادي . شفتي دربه منتدى بال عاين ، والله مني مشى من عندي وأنا تانفاكار فيكم ، غلط أ كيفاش دابا مانابكاوش نسمعه بعضنا ، مي حمدلله ، قديرة ياسمين لباس عليها ؟ شفتي راه جاع مواضيع ديالي مشاوووووووووووو بقينا لا مسمين بال حوت لا تويجين ديالك ، ههههههههههههههههههههه
                      sigpic[CENTER]

y

المشاركة الأصلية بواسطة أم ريان& مهدي مشاهدة المشاركة
                        االزين وفاء كيدايرة ومالين الدار؟ كاين شي شهيوات؟
                        لباس سول فيك لخير ، قديرة نتي أ وليدات لباس عليهم ؟ شهيوات ديما ، هدايا واح kokot كانخامار فيها جرييسات ، أ درت لازانيا ديال دانجال ، أسمها بارميجيانا , o nti kayn chi chehiwa
                        sigpic[CENTER]

y

المشاركة الأصلية بواسطة my lover heart مشاهدة المشاركة
                          البنات راجلي البارح مشى غير الاقامة من ميلانو لتريكاتي ودخلوه في الكمبيوتر وكله مزيان عنده انا ماشي شغله فيا باقة حراgة هههههه المهم دبا غدا خصني نعمل ليه التيسيرا سانيتاريا ونختار ليه دكتورتي واش ممكن نعملها ليه بوحدي كيما عملت ديالي ولا خصه يكون بنفسه ولا غير داك الاستمارة نخليه يمضيها او نزور المضية زعما وصافي معرفاش ههههههه
                          حاجة اخرى لسميرة بالدات راني لا حبوب منع الحمل ولا يحزنون خديت ووكلت امري لله في داك الشي اللي مشى عموما حمض الفوليك كتباته ليا الدكتورة وكناخده يوميا في الصباح قربت نكمل شهر وانا كناخده دبا يلا ربي كتب الحمل من ورا الاجهاض غنقليها تكتب لي على اسبرين الاطفال قريت بالنت انه مفيد للحامل اللي جهضات واش نقلها ليها هي تكتبه لي ولا نمشي للكونسولطاريو يكتبوه لي ولا شنو واصلا شنو اسمه بالايطالية كنعرفه غير باللنجليزية سميته بيبي اسبرين فواش دكتورة العائلة هي اللي تكتبه لي مع حبوب الكالسيوم ولا شنو نعمل لانه غنصبر واحد الاسبوع قدام باش نعمل التحليلة ان شاء الله مع انها مجازفة لكن ربي خدى وهو اللي غيعطي لحكمة عنده وفي نفس الوقت خايفة من تكرار التجربة لدرجة وليت الوقت كله ناعسة وواثقة من ربي انه غيفرحني وقلت مغنمشي للكونسولطاريو ولا اي هم حتى من ورا شهرين يلا ربي كتب شي حاجة
                          السلام اختي ام حسام, كيدايرة وحسومة؟ يا رب يسهل في مجيته يتونس مع وليداتنا في المنتدى و يسهل لك تخاويه عما قريب ان شاء الله
                          لحبيبة تانظن تقدري تمشي غير انتي تصايبي ليه التيسيرا لابو حسام يلزمك البيرميسو ديالو + الكونترا ديال الخدمة + الورقة الاخيرة ديال الخلاص ... هادشي تانعتقد اللي يخص قولي لهم زوجك خدام و تكفلي نتي بالامر
                          الله يصوب ويسهل كل ما صعاب ويعطيك كل ما تتمناي

9harni had google 3a9adni wallah
                            sigpic[CENTER]

y

salam

m3akom wahad 3odwa jdida man torino kablo 3liya

hana 27 fin hrabti ?3arfini 3lik , ana wafaa o nti chno smiytek
                                sigpic[CENTER]

y

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X