إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارب مغتربات المملكة العربية السعودية افد واستفد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بقيتي فيا بزاف اختي شيهانه الله ينصرك على من عاداك البنات بزاف غلطانين يسحابلهم تتزوجي سعودي راه الفلوس والراحه راه قليل اللي ارتاحت انا عشت في السعوديه من 2000 وصاحبتي تزوجات من سعوديكبرات ليه الولاد حيث هو مطلق مخلاهاش تولد وملي كبرو الولاد ضربها ليها بركلا حتى الخدامه كيطردوها باش تبقى هيا تشتغل
    sigpic

عندك الحق اختي لولا المشكلة انه بزاف دالبنات في المغرب عندهم العقدة ديال الاجنبي و للاسف منين كتعرف على شي واحد كتبقا تفكر غير كيفاش يتزوجها و يدها برة و ما كتحاولش تعرفو مزيان شحال منهم كتجي كتلقى صدمة حياتها يا اما عيشة مبهدلة او الراجل نفسه اخلاقه زفت و طبعا الى الزوج ما عملهاش اعتبار فاكيد اهله غيكونو اكثر لانهم مستحيل غادي يكونو حابينها من الاول فالى الراجل ما خلقش ليها موضعها عندهم فهي بوحدها صعيب باش تدير بلاصتها الا بالقوة وطبعا الوحدة شحال قدها تبقى تحارب!!!! و للحق هاد المشكل ماشي فقط عند السعوديين و لكن مع اي جنسية اخرى لان العنصرية طبع داخلي طبيعي عند كل انسان و ناس كيكون عندهم كثير و ناس ممكن يكون عندهم لكن ماشي لدرجة التعصب و انا كان عندي صاحبتي متزوجة سويسري و اللي شافته مع امه خلاتنا نسميوها امي فاطنة بحال دوك الحماواة اللي كنسمعو بيهم في المغرب خاص الراجل الى شرا لمراته شكلاطة يجيب ليها حتى هي اختها !!!! و هنا في السعودية مساعدهم ان البلاد ما فيهاش حقوق للزوجة حتى الى هي سعودية عاد الى كانت اجنبية!!!! شحال من سعودية مطلقة ليها سنين ما شافت اولادها غير الوحدة تدعي الله انها ما طيحش مع شي نوع ديال الرجال اللي لو تبقى عزباء و لا زواج بحاله!!!!
      رب أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
        خواتي مشكوررين كثير على تعاطفكم معي و دعواتكم لي و جزاكم الله كل الخير
        حبيباتي انا علاش قلت لكم قصتي ماشي نخوفكم و لا نقول لكم ان السعوديين خايبين و لكن مشان اقول لكم الي تفكر تتزوج برا بلادها لازم تستعد نفسيا و لازم تكون على قدر من مسؤوليه و لازوم يكون عندها استعداد تتنازل و لكن حسب المطلوب
        زوجي و لله الحمد واقف معي و ما باغي يفرط فيا و شاد فيا بسنانه و لكن ابوه الله يهديه هو شوكة الي في الحلق ممكن كثير يقولون لي و شعلاك من ابوه بقول اهل زوجي من الشيوخ (الرشيدي)يعني بدويين بس متحضريين بيني و بينكم و لكن التحضر فقط في المضهر ام الجوهر مثل ماهم متعصبين و متخلفين ان صح التعبير
        و الي قهرهم ان ولدهم الي زوجي لا رغبة له يتزوج سعودية يعني انا الاولى و ان شاء الله بكون الاخيرة بادن الله دائما يقول لي الحياة الجميله مع المغربية انتم تعطون للحياة طعم غير غير المغربيات تقدر الحياة الزوجة و تحاول تسعده بكل الطرق و تطبخ و ووووو و لا تعتمد على شغالات مثل السعوديات
        المغربيات يطبخون بيدهم المغربيات نضيفات و لكل وقت و لكل مناسبة ملابس الي تناسبها
        غير الحمام و الحريرة و الرفيسه كل ها الاشياء يموتون فيها
        دائما يقول لي
        مستحيل اتزوج سعودية بنت بلادي ولو اموت و هدا الي مطمني صراحة ماهو مقصر معي اشترى لي بيت بالمغرب و رصيد و لكن كل هدا ما راح يعوضني السنين الي عشته معه لو اهله حكموا رايهم و فرقوا بيننا خصوصا و انهم ورطوني في مشاكل مع المحاكم
        ما اقول غير لا حولاة و لا قوة الا بالله
        زوجي قدر تنازلاتي وهو كمان تنازل و حاولنا نتغير و فعلا اتوفقنا و مثل ما قلت لكم اهله يبون يزوجونه عروستين مرة وحده عناد فيا و طبعا زوجي رافض
        اختي لو اتزوجتي سعودس نصيحتي لك حاولي دائما تكوني اولا
        واضحة معه كل الوضوح لانهم سبحان الله الغيرة بطبعهم
        كوني صادقة و صريحة و لا تخبي عنه اي شي
        حاولي تستغلي وقتك في شي ينفعك لان جلسة البيت ما تنفعك
        حاولي تكوني فعاله في حياته
        و حاولي تبتعدي عن اهله قدر مستطاع لو حسيتي انهم يكرهونك
        يمكن كلامي هدا كثير يحسون له معنى له و انما هدا من واقع حقيقي
        طبعا مثل ما قالت بعض الاخوات االشر و الخير و النصيب و الحظ في كل مكان و اي زمان بس هدا لا يعني اخد الحيطة و العبرة
        اهم شي اختي الي اول مرة تيجي السعودية حطي في بالك ترى جو السعودية غير المغرب ممكن تنصدمين اول مرة و تدمرين و لكن سبحان الله راح تتعودي عليه
        و يمكن لو لبستي عباءة راس مع برقع شي تاني
        ههههه
        انا شخصيا ادكر اول ما لبست عباءة من الراس لتحت طحت مرتين في الشارع ههههه
        و مرة لبستها مقلوبه و ماانتبهت لها الا و احنا في مجمع نتسوق و كان شكلي يفشل
        و مرة قال لي نزلي على عيونك و لاسف و انا ماشية اتزحلقت رجلي مالقيت غير شماغه مسكت فيه و كان شكلما يطفس من الضحك
        و مرة مشان لا تطيح عبءة من راسي كنت امسكها بدبوس و كل ما رحت اي محل يطالعون فوق راسي ههههههه
        يعني بصراحة حكايتي مع عباءة الراس حكاية لكن الحين هاها البسها و انا في الحوش من غير حتى ما اطالع مرايه هههههه
        يلا خليمني اضحكم شوي
        ترى فعلا صارت و رراح تصير حكاوي كثير معكم
        و الله المستعان
        sigpic

شيهانة الله يسعدك و ينصرك الحبيبة قتلتيني بالضحك على العباية و فكرتيني في زوجي ملي كنخرج معاه و هو يقولي فضحتينا كل شوية نصلح من جهة و تعواج من جهة!!!! يا رب لا تحرمك من زوجك و تعطيهم فاش يتشغلو عنكم!!!
          رب أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

السلام عليكم اخواتي الكريمات اختي شبهانة الله يفرج همك ويكون معاك ويفرحك بالدرية الصالحة يارب ربي كبير اختي اداقال شي كن فيكن فلا تياسي من رحمة الله عزوجل واحنا كلنا اخواتك ومعاك والله قريت حكايتك وتاسفت ليك كتير بس الحمد لله على كل حال ومادام زوجك بصفك ومساندك هدا كل شيء
            sigpic

وعليكم السلام ورحمة الله اختي شبهانة, كنحييك وكنشكرك انك فتحت قلبك لينا وبحت بما في داخلك وهذا يدل على شجاعتك وارادتك القوية واصرارك على تحدي الصعاب اللي لقيتيها وانت هنا في بلاد الغربة وبعيدا عن اهلك ووطنك وناسك وخصوصا هنا اللي كتنعدم فيه حقوق المراة كيفما قلتي ومصير الزوجة كيبقى في يد زوجها,والصراحة انا مبغيتش نقول ليك بقيتي في ماشي لان قلبي قاسح لابالعكس قصتك اثرث في وتعاطفت معاك ودعيت معاك, اختي الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور مدام انك انت بريئة وماظلمتي حد ربي غادي ينصرك عليهم باذنه الواحد الاحد القهار, بدعائك في جوف الليل ومناجاته له سبحانه وتعالى غادي يستجب ليك لان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب وغادي يوريك فيهم عجائبه الى ماكانش هنا فالدنيا ففي الاخرة ان شاء الله , واللي طمنا عليك هو وقفة زوجك معاك الله يزيدو تبات وتمسك بك اختي وانا كنهنئك انك قدرتي تملكي عقل وقلب زوجك بطرقك المختلفة, حاولي انك تنساي هادشي لان حتى الجانب النفسي كياثر على الخصوبة عند المراة, ادعو الله لك ان يفرج كربك ويرزقك الذرية الصالحة .

موضوع زوين صراحة وياريت كل وحده مغتربة مو فقط بالسعوديه في كل العالم تشارك بتجاربها
                اول شي انا ادعو ربي يفرج همك احت شيهانه الى ماكنت ديبة فهاد البلاد تاكل الديابه هنا اختي المغربيه عندهم غير كل الجنسيات يتقبلون اي جنسية الا المغربيه وهدا فقط حقد وغيرة لا غير اما الي عايش معاهم يعرف ان المغرب قدام السعوديه ولاشي هم مظهر اما ما خفي اعظم سحاق ولواط ودعارة لو فيهم خير ما دورو رجالهم على اجنبيات لكن الي مقدمه على خطوة الزواج من سعودي لازم تحط قدامها اعتبارات كثيرة تحط في راسها انها داخلة يمكن حرب لازم تكون مستعدة لها ما تنزل راسها لاحد تفرض احترامها على الكل وتحاول تبعد عن عائلته لا تخلي نفسها اجتماعية لا تفتح لنفسها باب يدخل منه النكد والكابة وتسمع كلام هي بغنى عنه
                انا هدا الي سويته جيت هنا صكرت بابي علي وعلى زوجي مرتاحة الحمد لله لا اسمع كلام ولا غيره لاني علمته من اول يوم طلبني اني صعبة جدا وحارة الى جات شي وحده تسمعني كلام من الي نعرفه ما تتخيل شو بيصير فاحسن لا يحوني ولا احيهم واصلا راجلي يتيم الاب و الام والحمد لله منين حطيت خطوط حمراء ارتحت حتى هو منين يقلب عليا كايلقاني ما كان نخافش منو ما مخلياهش يحس انه مهم في حياتي يعني نخاف يطير اولا يطلقني العكس عندي سيان مخلياه هو يتشبت بي ماشي انا ماتبينوش ليهم حاجتكم ليهم بل خليهم هوما يحتاجوكم
                والله يوفق الجميع

اللهم من اراد باختي شيهانه وكل بنات المنتدى سوءا فجعل كيده في نحره واشغلهدعيو معايا في نفسه البنات بغيتكم تنصحوني جاني ملل مره كانحس اني منقدر نلتحق بالزوج ديالي معرفتش اش ندير
                  sigpic

الاخت شيهانه الله ينصرك ويجمع شملك ويرزقك الذريه الصللحهامينننننننننننننننننننننننننننننيا رب الغالمينننننننننننننننننن

واش ضروري هذ العباىه انا عاد غاذي نلتحق بالغربه شنو ندى معي واش المقله الثقيلة انتاع المسمن كاينه فى الخبر والطاجين والثوابل شحال الوزنالمسموح به والملابس نجيب حتئ انتاغ الشتاء سمحولي كثرث غليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X