إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من مغتربات باسبانا barcelona

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من مغتربات باسبانا barcelona

السلام عليكم و مبروك عيدكم
    رني مكرهتش نتعرف على شي اخت منbarcelona وخا غير نشم فيها ريحت البلاد انا متزوجة كنعيش بالضبط في santa coloma de gramenetمند 5سنوات كلش صحاباتي تحولو لمدن اخرى بقيت غير انا:62: اوا رجى في الله

ahlan okhti hata ana 3andi ikhti mikhtoba ohata hiya 3atiskon fi santa colomna de gramanit rah tal3a intima fi ch har 8

koli min ayi mdina intina min maroc iwa safi 3atkon sadika id okht idyali ok

المشاركة الأصلية بواسطة solayka مشاهدة المشاركة
        koli min ayi mdina intina min maroc iwa safi 3atkon sadika id okht idyali ok
        انشاء الله وعلاش لا قولي لها مرحبا بيك في-- جامع الفنا-- ديال barcelona كنقصد santa coloma كيف ما يقال عنها هاهاهاها
        وانا يا ختي من مدينة المحمدية وانت اكيد غتكوني من الشمال
        وعلى كل حال تشرفت بمعرفتك ونبقاو على اتصال

chokran rabi ikhalik si ana min tetouan iwa koli 3anitla3 o ana 3andi amiga idyali yak

انشاء الله و كيف كيقول المثل الصدفة خير من ميعاد

wayih sobhana alah

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اش خباركم كنت اتمني نكون حداك تونسيني ونونسك وخا انا مع العائلة انا عايشة في مدينة cadiz قاديس قريبة للمغرب ولي 9 سنوات في اسبانيا. يارب يفرجها على جميع المتغربات يارب الغرب صعيبة وخصوصا بدون اهل

السلام عليكم

اختي حتى انا نشاء الله انمشي لبرشلونة عاد دفعلي رجلي ساكن ف repollet دعي معايا الله اسهل الامور

rabi isahalik i3lik khti otlahak i3lih 3ama karib

المشاركة الأصلية بواسطة نور الاسلام مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اش خباركم كنت اتمني نكون حداك تونسيني ونونسك وخا انا مع العائلة انا عايشة في مدينة cadiz قاديس قريبة للمغرب ولي 9 سنوات في اسبانيا. يارب يفرجها على جميع المتغربات يارب الغرب صعيبة وخصوصا بدون اهل
                      كنشكرك يااختي نو الاسلام على مشاركتك وراني مونسة باطباقك الراءعة وتبارك الله عليك

المشاركة الأصلية بواسطة sara84 مشاهدة المشاركة
                        اختي حتى انا نشاء الله انمشي لبرشلونة عاد دفعلي رجلي ساكن ف repollet دعي معايا الله اسهل الامور
                        الله يجيبك بااختي على خير وبخير على خير وبخير اما البلاصة فين كاين راجلك معمرني سمعتها

بارك لله فيك الزين بغيت نسولك الا جات على خاطرك شحال كيتعطلو على القبول فاش كدفعي الاوراق جاوبني الله اخليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي sara84 اتمني أن تكوني بخير في ما يخص سؤالكي فالمدة 3 شهور على الاقل أو أكثر حسب الجهة التي يسكنوا بيها زوجك

rabi isahal i3likom kol mas3ab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X