إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

sowar 3id milad rajli

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• sowar 3id milad rajli

hado sowar 3id milad rajli li knt swltkoum chno nder
    hhhhh tswrou mcha kaychri m3aya hadchi w ma3rafch 3lach kanchrih 7sablih gher kanchri w safi 7it 3arfni mbliya b hadchi

lmohim nkhallikoum m3a sowar

hada lmadkhal dyal dar man bab dar 7ta tbla dyal 7fla w bit n3as

hada wa7d placard 7da lbab f dkhla dyal dar

hadi tbla dyal l7fla

hadi la tarte

hadi saybtha ana knt klit mnha chwiya 3ad tfkrt nswrha :)

hada lbab dyal bit n3as

hada bit n3as

hadi commode w wa7d chmi3at f l ard

hada l cadeau

iwa kif jakoum hadchi ??? kantsana roudoud

رووووووووووووووووووووووووووووعة تبارك الله عليك كلشي رائع درتي في النفس
    سعدات راجلك بيك هههههههههه انا عمري خلعت راجلي بشي حاجة ههههههههههه

الهدف الاول 62 ان شاء الله
    sigpic

ام ادم وريان

المشاركة الأصلية بواسطة فيوزة مشاهدة المشاركة
      رووووووووووووووووووووووووووووعة تبارك الله عليك كلشي رائع درتي في النفس
      سعدات راجلك بيك هههههههههه انا عمري خلعت راجلي بشي حاجة ههههههههههه
      hhhh iwa 3id milad lwl li ghandwz m3ah glt makhassouch ydouz khawi, hwa kan nasih ga3 hhhhh
      allah ybarek fik a khti w gher z3mi w deri chi 7fila b7al hadi rah 3ndha ta2tir kbiiiiiiiiiir ana rajli lbare7 tsdam fach drtlih hadchi b9a gher kay3ana9 w ybous fiya hhhhhhh

tbarkalah 3lik lah ykhalih lik

تبارك الله عليك اختي كلشي غزال تمتعي بحياتك قبل مايجيو الوليدات والله لاعقلتي على راسك بعدا هههه بقا غير تفكري عيد ميلاد راجلك اختي الزواج فالبداية ديالو تيكون زوين لانه تتكوني الراس فالراس مع راجلك ونهار تولدي كولشي تيتبدل بزاااف وتيفقد الانسان الحرية اللي كانت من قبل .

tbarka allah 3lik dekor zweene o surprise raw3a allah ybarak fi zwajkom we khalikom lba3diyatkom omarra masrra diri 7afla sghir 7ta bi doun monassaba bach t3icho romansiya allah yrza9kom doriya sali7a li ti tchaa3li chma3 ohiya ta6fi lik hhhhhhhhhhhhhhhhh tand7ak m3ak walaw l7ayat tat7la bilwlidat mahma ta3bouna 7it homa 3imad alossra tamaniyati laki bi tawfi9

تبارك الله عليك هاد شي زوين الله يديم المحبة يرزقكم الذرية الصالحة

المشاركة الأصلية بواسطة brijit1 مشاهدة المشاركة
                hhhh iwa 3id milad lwl li ghandwz m3ah glt makhassouch ydouz khawi, hwa kan nasih ga3 hhhhh
                allah ybarek fik a khti w gher z3mi w deri chi 7fila b7al hadi rah 3ndha ta2tir kbiiiiiiiiiir ana rajli lbare7 tsdam fach drtlih hadchi b9a gher kay3ana9 w ybous fiya hhhhhhh
                هههههههههههه اوا راكي حادكة انا جوج عيد ميلادات ومادرتلو والو ختك معكازة هههههههههههه
                ان شاء الله هاد المرة ندير ليه شي مفاجئة بلا عيد الميلاد حيت خاصني نستنا حتى لعام الجاي هههههههه عولتي علي بكري ههههه
                عرفتي دابا ولدي غدا يقفل شهر نستنى تفوت الربعين ونديرها ليه هههههههههه فهمتيني خخخخخخخخخخخخخ
                اوا الله يحفضولك ويخليه ليك يارب ويعطيكم السعادة

sigpic

ام ادم وريان

تبارك الله عليك

المشاركة الأصلية بواسطة نرجسة الخلود مشاهدة المشاركة
                    تبارك الله عليك اختي كلشي غزال تمتعي بحياتك قبل مايجيو الوليدات والله لاعقلتي على راسك بعدا هههه بقا غير تفكري عيد ميلاد راجلك اختي الزواج فالبداية ديالو تيكون زوين لانه تتكوني الراس فالراس مع راجلك ونهار تولدي كولشي تيتبدل بزاااف وتيفقد الانسان الحرية اللي كانت من قبل .
                    ههههههههههههههه والله ياختي بصح ولدي مسكين ياللله شهر وحسيت بهاد الشي

sigpic

ام ادم وريان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                      صراااحة موضوع لا قيمة له
                      كيفاش قدرتي صوري سريرك وانت عاملة هكدااااااااا فيه ما الفائدة من هذا الصور والووووو
                      معذرة صراحتي قد تزعجك لكن فكري اشياء تخصك مع الزوج ديالك لما تفرج العالم عليه!!!
                      حذاااري اخواااتي من وضع صور خاصة بحال هكذاااااااااااا
                      معذرة عن تدخلي
                      اخوااات في الله
                      ا

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
                        صراااحة موضوع لا قيمة له
                        كيفاش قدرتي صوري سريرك وانت عاملة هكدااااااااا فيه ما الفائدة من هذا الصور والووووو
                        معذرة صراحتي قد تزعجك لكن فكري اشياء تخصك مع الزوج ديالك لما تفرج العالم عليه!!!
                        معذرة عن تدخلي
                        اخوااات في الله
                        ا
                        كيع حالك اختي اشتقت لك بززززاف
                        ربما الاخت بريجيت من وجهة نظرها تتقاسم افكارها لكسر الروتين في الحياة الزوجية نحييها على ذلك لكن الحذر مطلوب جدا في مواضيع كتلك لا سيما ان المنتديات بيوت لا ابواب لها يدخلها القاصي و الداني
                        و اعذريني اختي انا ايضا ان اذكر و الذكرى تنفع المومنين ان الاحتفال باعياد الميلاد لا يجوز شرعا لما في ذلك من بدع و تشبه بالكفار
                        و احييك مرة اخرى على حسن معاملتك لزوجك و حسن تبعلك اسال الله ان يديم محبتكما

المشاركة الأصلية بواسطة hanane maachaou مشاهدة المشاركة
                          tbarkalah 3lik lah ykhalih lik
                          amin allah ybarek fik

allah ybarek fik, bssa7 hadchi li glti walakin wakha hakak makaynch 7ssan mandrari y3amro 3liya dar

المشاركة الأصلية بواسطة amouna nina مشاهدة المشاركة
                          tbarka allah 3lik dekor zweene o surprise raw3a allah ybarak fi zwajkom we khalikom lba3diyatkom omarra masrra diri 7afla sghir 7ta bi doun monassaba bach t3icho romansiya allah yrza9kom doriya sali7a li ti tchaa3li chma3 ohiya ta6fi lik hhhhhhhhhhhhhhhhh tand7ak m3ak walaw l7ayat tat7la bilwlidat mahma ta3bouna 7it homa 3imad alossra tamaniyati laki bi tawfi9
                          amiiiin oui rani mrra mrra kander chi l3iba haka, akhti bghit wlidat ysad3ouni chwiya walakin mazal l7al wa7d 3am wla 3am w nas 3ad yla fkart nderhoum

المشاركة الأصلية بواسطة لينة2 مشاهدة المشاركة
                          تبارك الله عليك هاد شي زوين الله يديم المحبة يرزقكم الذرية الصالحة
                          amin allah ybarek fik

هههههههههههه اوا راكي حادكة انا جوج عيد ميلادات ومادرتلو والو ختك معكازة هههههههههههه
                          ان شاء الله هاد المرة ندير ليه شي مفاجئة بلا عيد الميلاد حيت خاصني نستنا حتى لعام الجاي هههههههه عولتي علي بكري ههههه
                          عرفتي دابا ولدي غدا يقفل شهر نستنى تفوت الربعين ونديرها ليه هههههههههه فهمتيني خخخخخخخخخخخخخ
                          اوا الله يحفضولك ويخليه ليك يارب ويعطيكم السعادة
                          hhhhh amin a khti w gher br3i rajk rah ghay39al 3leha 7yato kamla

المشاركة الأصلية بواسطة scot مشاهدة المشاركة
                          تبارك الله عليك
                          alah ybarek fik

ههههههههههههههه والله ياختي بصح ولدي مسكين ياللله شهر وحسيت بهاد الشي

kaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaayna
                            wlaaaaaaaaaaaah ila kayna

sigpic

De Tanger à Chatenay malabry 92

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
                              صراااحة موضوع لا قيمة له
                              معذرة عن تدخلي
                              اخوااات في الله
                              ا
                              3lach a khti la 9imata lah, kaynin bnat li makay3rfouch ydero layali romansya l rjalhoum hadi fikra man l afkar, w sarir hada gher decor feh machi chi7aja kharja l9anoun kandan makayn 7ta chi7aja f had sowar kharja l7aya2

المشاركة الأصلية بواسطة الزهراء ام علي مشاهدة المشاركة
                              كيع حالك اختي اشتقت لك بززززاف
                              ربما الاخت بريجيت من وجهة نظرها تتقاسم افكارها لكسر الروتين في الحياة الزوجية نحييها على ذلك لكن الحذر مطلوب جدا في مواضيع كتلك لا سيما ان المنتديات بيوت لا ابواب لها يدخلها القاصي و الداني
                              و اعذريني اختي انا ايضا ان اذكر و الذكرى تنفع المومنين ان الاحتفال باعياد الميلاد لا يجوز شرعا لما في ذلك من بدع و تشبه بالكفار
                              و احييك مرة اخرى على حسن معاملتك لزوجك و حسن تبعلك اسال الله ان يديم محبتكما
                              oui hada hwa l9asd dyali, w chokran

يعمل...
                              X