مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعندي سؤال لأختي ام ملك من خلال متابعتي لأخبارها عرفت انها دفعات للسيد زوجها وخرجت لها النولا واش دفعتي اختي عن طريق النت ولا عن طريق البوسطا وشحال ديال الوقت كفاك باش خرجات لك النولا

اللهم كما حفظت كتابك الى يوم الدين أحفظ ذريتي من الشيطان الرجيم
    رب وفقهم في دينهم ودنياهم
    ربي أرزق ذريتي صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك ياجبار
    ربي وأشفهم من مرض القلوب والابدان
    وبلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك
    ربي متعني ببرهم في حياتي
    وأسعدني بدعائهم بعد مماتي
    امين

• my lover heart
      أختى أنا دفعت ليه عن طريق نيت الحمدلله مطعطلاش ليا شهرين و خرجات ليا نولاأسط
      [frame="8 98"]
      [frame="11 98"]اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الآرض رب كل شيء و مليكه أشهد أن لا اله الا أنت أعود بك من شر نفسي و من شر الشيطان و شركه و أن أقترف على نفسي سوءا أو أجره الى مسلم [/frame]
      [/frame]

• شكرا اختي ام ملك على الرد السريع والله يجمعكم ويفرحكم بملك يارب
        انا دفع لي عبر النت كدلك وقاوليه بعد 75 يوم تلقى رد وغدا نكملوا المدة وسمعنا انه كاينة قضية التسعين يوم فياريت تسولي لي شي حد كتعرفيه تمة الله يجازيك

اللهم كما حفظت كتابك الى يوم الدين أحفظ ذريتي من الشيطان الرجيم
        رب وفقهم في دينهم ودنياهم
        ربي أرزق ذريتي صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك ياجبار
        ربي وأشفهم من مرض القلوب والابدان
        وبلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك
        ربي متعني ببرهم في حياتي
        وأسعدني بدعائهم بعد مماتي
        امين

• السلام عليكم
          اختي مغربية وافتخر بغيتك تفيديني الله ييسر ليك م صعاب
          زوجي يستعد لنوع من الفيزا سياحية ولكن بها بغا يخدم ومتفق مع ناس تماك يشتغلون في مجال السياقة
          والناس اللى غادي يسيفطوه من هنا شركة نقل كما انه عندو اختو هناك يعني غاسل يدو
          من الموضوع وكيتسنى غير الفيزا تخرج
          المشكل هو انه عارفة طموح زوجي وتهوره وايضا صداقته اللي بسببها كاين ديما الصداع بيناتنا
          لواحد التاجرة متحررة ومطلقة موخرا فقط وتيقول ليا هدك بحل اختي.
          المهم الزوج سيدهب كانه عازب وعلى قبل الاوراق اعرف انه ممكن يتزوج وهو تيقول لا ولكن عشرتي معه هي دليلي
          بغيت نعرف واش كاينا شي طريقة تخبر بها السلطات الايطالية من المغرب ان هدا الرجل متزوج واب
          يعني شي ورقا تمضى هنا او تصريح
          للاسف تصرفاته هي لي وصلاتني انني كنفكر بمشيئة الله نحمي حقوقي وحقوق ابني
          جوازه فيه عازب وبطاقته ايضا وكل الاوراق الاخرى

• سلام عليكم انا ضيفة جديدة معكم اتمنى نكون خفيفة على قلوبكم انا جديدة بايطاليا شهرين دابا, كنسكن ب costa di rovigo
            اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• اخواتي حتى وحدة فيكم مبغات ترحب بصداقتي ليها
              اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• marhba w alf marhba bij okhti fitalia w fhad tajamo3 w hta fmontadana alghali tfidi w tastafidi
                sigpic

• كنشكرك اختي بزاف بارك الله فيك الله يقدرني و نكون في المستوى

• السلام عليكم انا عضوة جديدة هل من مرحب

• سلام اختيsimona انا ايضا جديدة يسعدني ترحيب بك في اي مدينة بايطاليا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X