مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي شامة مالي كذبت عليك و الصراحة!!هيهيهي:D!!!كوني هانية قشابتي واسعة..منى الشعنونه كومي سطاي؟نتمنا بيني!هيهي!
    صراحة البنات أنا نهار جيت هنا تصدمت لأني قبل كنت عشت في هولندا واحد العامين و ولفت على واحد النظام معين في حياتي و فاش تزوجت كان لازم نلتحق بالزوج ديالي..كنت قبل جيت ليها زيارة و عجباتني وليني فاش سكنت فيها ندمت!هيهي:D!!يوا اش ندير الممكتوب!
    أما الجالية صراحة راها جالية ما كتحمرش الوجه ما عدا فئة صغيرة جدا..للأسف هاذ شي واقع..لأن كما هو معروف الجالية الإيطالية لا زالت فتية و يالاه كنلقاو الجيل الثاني فيها عكس الدول المجاورة كفرنسا مثلا ...لي كنلقاو حتي الجيل الرابع(أبناء الأحفاد).المهم الموضوع طويل ولكن غادية نقول الطاليان موسخ هذا واقع*هيهي!!*mi dispiace

• السلام يا اخت زهرة الجوري بيقشابتك واسعة مزيان متقلقتيشdesidero che tu stia bene grazie:62:

ختي زهرة الجوري بغيت نقول ليك ان ماشي كل المناطق في ايطاليا مسخة مثلا في المدينة لي ساكنة فيها
        انا نقاء في نقاء و حتى شعبها مثقف لابعد الحدود ناس متفاهمين و محبوبين و لي كيتمناه اي واحد في
        الغربة يلقاه فيها رغم ان طعم الغربة عسير و لكن مكنحسش براسي فيها لان هاد المدينة كلشي كاين
        فيها مغرب حتى طاليان براسهم هنا كاينين بزاف المان و دايرين العنصرية مع الايطاليين
        و كيتعاملو معانا حنا حسن منهم لان في اعتقادهم ان الايطاليين خداو ارض هتلر
        الحمد لله ربي كتب ليا معيشة في هاد البقعة الامنة

عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
        أمنيتي اني نشوف
        أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
        {...
        سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
        سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
        لك الحمد يا رب ،،
        آنسني بقربك يا رب،،
        ...}

• اهلا بالاخوات لي نضمو لنا جديدات مرحبا و الف مرحبا

نتمنى نفيدو بعضياتنا
          [frame="2 98"]
          اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
          واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
          ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
          وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
          وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
          يا أرحم الراحمين.
          [/frame]

• شكرا بزاف أ ختي منى شعنونة، (ونتمنى الاخت عمة سلمى تكون بخير)..:)
            نعم معك حق وأنا على وعي تام باهمية تعلم اللغة، لكن هدفي هو معرفة مختلف الامكانيات المتاحة في هذا البلد؛ ومجال mediatrice لفت نظري وأريد بعض المعلومات بصدده، قلت أنه لابد من تكوين واش تقدري تعطيني شي توضيحات الله يحفظك؛ واذا لاحظت اختي منى راه فتحت واحد الموضوع حول إعادة التكوين ف ايطاليا منذ ايام وللاسف ماكاين حتى رد:cool: وكنت كنظن انه مجال تيهمنا بزاف ... نتمنى انك تفيدينا فيه بالمعلومات والخبرة ديالك:o .. والا بغيتي راسليني على الخاص ا و صيفتي ليا e-mail ديالك انا مانقدرش نراسلك دابا مازال ما وصلت 200مشاركة:confused:، ..شكرا بزاف مرة أخرى..

• المشاركة الأصلية بواسطة tanit مشاهدة المشاركة
              شكرا بزاف أ ختي منى شعنونة، (ونتمنى الاخت عمة سلمى تكون بخير)..:)
              نعم معك حق وأنا على وعي تام باهمية تعلم اللغة، لكن هدفي هو معرفة مختلف الامكانيات المتاحة في هذا البلد؛ ومجال mediatrice لفت نظري وأريد بعض المعلومات بصدده، قلت أنه لابد من تكوين واش تقدري تعطيني شي توضيحات الله يحفظك؛ واذا لاحظت اختي منى راه فتحت واحد الموضوع حول إعادة التكوين ف ايطاليا منذ ايام وللاسف ماكاين حتى رد:cool: وكنت كنظن انه مجال تيهمنا بزاف ... نتمنى انك تفيدينا فيه بالمعلومات والخبرة ديالك:o .. والا بغيتي راسليني على الخاص ا و صيفتي ليا e-mail ديالك انا مانقدرش نراسلك دابا مازال ما وصلت 200مشاركة:confused:، ..شكرا بزاف مرة أخرى..

سلام اختي و مرحباا بيك مرة ثانية ختي اش بغيتي تعرفي و
              ان شاء الله نفيدك غير انا معنديش خبرة كافية عليه لانه
              ماشي مجال الي كندرس فيه فعلا
              مهنة جميلة و الا فكرت فيها انا يعني من بعد سنين و سنين
              باش نضمن لغة ايطالية مزيان و عادباش نختار لغة اخرى
              ختي نتي من اي مدينة??
              و ان شاء الله نشوف موضوعك و نجاوبك على اسئلتك

عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
              أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
              {...
              لك الحمد يا رب ،،
              آنسني بقربك يا رب،،
              ...}

• شكرا على جوابك منى ،
                انا كنسكن في منطقة كومو؛
                السؤال ديالي شوية عام : كيفما عرفت انا جديدة ف هاد البلاد، وطبعا خاصني نخدم وندير حياتي هنايا، ولي بغيت نعرفو هو الامكانيات او الفرص المتاحة ليا هنايا، اللغة هي اولى الاولويات بطبيعة الحال، لكن اشنو من بعد اللغة خاص دبلومات اخرين ومعارف اخرى.. اشناهوا لي مطلوب ف سوق الشغل.. (للاشارة عندي تجربة مسبقة ف المغرب ف هاد المجالات : موارد بشرية؛ سياحة؛ Ass direction... ) لابد غادي يخصني نكيف هاد المؤهلات مع هاد البلاد.. نتمنى نكون وضحت شوية.. تحياتي..

• السلام عليكم لاباس عليكم
                  غير هي ملاحظة صغيرة يا ريت ما يكونش الخاص في الصفحة لأن الهدف هو نشر المعلومات و تعميم الفائدة.و تبادل الأفكار و التجارب..شكرا:d

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الجوري مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم لاباس عليكم
                    غير هي ملاحظة صغيرة يا ريت ما يكونش الخاص في الصفحة لأن الهدف هو نشر المعلومات و تعميم الفائدة.و تبادل الأفكار و التجارب..شكرا:d
                    ختي فعلا خاصنا نوريه بعدياتنا هانتي تشوفي ردي و نتمنى تفاعل

هل لديكن معلومات عن إعادة التكوين بايطاليا؟
                    عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
                    {...
                    لك الحمد يا رب ،،
                    آنسني بقربك يا رب،،
                    ...}

• منى أختي معندي للأسف حتى معلومات..كيف ما قلت أنا إن شاء الله ناوية ندير دبلوم طبخ و هذ شي حتى نكمل هذ العام ديال اللغة..المهم نتمنى ما يكونوش كيطلبوtersta media و حتى راجلي الله يهديه ما فراسو ما يتعاود ما كيشجعنيي ما يسول لي يععنني كنظطر نسول و نقلب لراسي..:)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X