إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ام شامة مشاهدة المشاركة
    سوالي للاخت منى الشعنونة عافك الحبيبة عاونيني باغة انحط شي صورة احدى الاسم ديلي ومعرفتش اعييت عتقيني
    حبيبتي ساهلة ماهلة غير اري هادوك الودينات هههه
    تمشي لمكتبي راك تلقايها في اعلى الصفحة لانهم عملو نيو ستايل
    غتبحثي في القائمة الي على اليمين ديالك على كلمة تعديل الصورة الرمزية
    و غادا تحطي تصويرتك و مبروك والا معرفتيش قوليها ليا
    عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
    أمنيتي اني نشوف
    أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
    {...
    سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
    سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
    لك الحمد يا رب ،،
    آنسني بقربك يا رب،،
    ...}

• شكرا بزااااااااف الحبيبة

• ام شامة ههه فيناهو النطبيق هههه
        عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
        أمنيتي اني نشوف
        أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
        {...
        سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
        سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
        لك الحمد يا رب ،،
        آنسني بقربك يا رب،،
        ...}

• سلام عليكم
          انا جديدة في هاد المنتدى وعجبني كثيييييير وحبيت اني انتعرف عليكم خاصة انكم من مغتربات ايطاليا
          انا من بولونيا وانا باقة جديدة فيها دابا والبارح كملت شهرين هنايا
          [frame="4 80"]ربي يسر أمري وفيض رزقي وأفرج همي وأذهب حزني وغمي
          وبارك لي في دنياي وآخرتي وارزقني خير الدنيا والآخرة يا حي يا قيوم[/frame]

• مرحبا بيك اختي ام فايز
            ان شاء الله تلقاي الصحبة الصالحة معانا

• مرحبا بيك مدام فايز إن شاء لله توالفي و تلقي صحبة صالحة راك قريبا شوية أنا من بيروجيا

• وااااا أم زياد راه لأخت مدام فايز ماشي أم فايز راها مسكينة يالله جات هادي شهرين ههههه صافي زربتي عليها هههه

• ترحب بك الجنة احبيبة ام زياد ربي يخليك
                  مي انا مدام فايز ماشي ام فايز
                  هههههههههه يالله كيف قلت بسم الله
                  ولله مايحرمنا منهم ياكريم

• asalam 3alikom tsemhouli nendam likom ana had sa3a ba9a fe maroc ana et weldi 3ando 4mois rajli fe vasto la 3raftouha

• مرسي ام ادم ربي يخليك احبيبة ترحب بك الجنة ونعايمها يارب
                      اعلا سلامتكم من الزلزال الحمد الله يارب راك قريبة له ا
                      لمدينة فاش كاينة انت انا بعيدة عليها مي كلشي قريب عند الله .

• الاقتباس غير متاح حاليا
                        مرحبا بك اختي معانا والله يسهل عليك حتا انت ويجمع شملك مع راجلك في القريب العاجل يارب.

• مرحبا والف مرحبا للاخت مدام فايز انا اقربة ليك ساكنة مابين بولونيا ومدينا وانتمنى اتكوني صديقة المنتدى واي حاجة محتاجاها سولينا وانجوبوك بالخف هههههههههههههههه راه معدنا منديرو هههههههههههههههههه

• وفينك اختي مجاهدة كيديرة لباس عليك اختي باغة انسولك على السوق ديال الحوت اللي في بولونيا كتمشي ليه قاتلي واحد الاخت رخيص فيه الحوت واش بصح لاني امشيت ليه مرة واحدة من زمان ههههههههه1996 كتمشي ليه انتي فيه الحوت رخيص راني بنت اسفي وكنموت على الحوت هههههههه عيانة اللحم ههههههههههههه يا الله انتضر جوابك

• مرسي ام شامة ربي يخليك ويخلي لك ماعز عليك يارب
                              الله يخلينا لبعضيتنا يارب ويجمعنا في الخير
                              شفتك كتسولي علا سوق الحوت لي فبولونيا واش كتكلمي علا سوق لي في pياتسا مادجوري الحوت عندهم زوين وجديد وكل حاجة وثمانها

• مرحبا بيك مدام فايز ومرحبا كاع بالبنات
                                وفينكم ابنات طورينو

الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X