مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ويلي فينكم الاخوات ؟؟؟ فين غبرتوا صافو؟ دابزتو مع هاد الموضوع يلاا اجي انا نصالحكم معاه هو مسامحكم المسامح كريم وهو كرييم تبارك الله عليه

يلاا تعالو نهدروا ونتناقشوا
    [

• شكرا على افادتك اختي فرحتيني بالجواب ديالك والله يجزيك الف خير شكراااااااااااااااااااااااااا

• salam okheti om chama o chekron 3la nasiha ana fhamtk walaken ra2y bhal okhet zahrat jouri hakach hena daba f kera kol chehar katekhalesi + spese condominial lahoma flous kera jidi 3lihom chi haja o cheri dark khosousan f had waket dial keriz dyour chewia rekhas o banca heta heya nekeesat fawa2id dialha o chekran

• salam okheti zahrat jouri hta ana 3andi nafs fekretk dial chera brit nesewel wach 3andk chi ma3louma 3la self dial banca galoulina diro rata fisso o durata hey a li variable

• السلام عليكم
            كيف حالكم؟
            عساكم بخير
            يومكن سعيد

• السلام عليكم الى الاخت hanona2006 كل واحد رايه اما بالنسبة لي تانا كارية بثمن الشراء ومكنفكرش نشري لحقاش شريان الدار ماغلبنيش ولكن لا اريد غضب الله تعالى لان الربا حرام حرام غير اللي باغي يتعاما وخلاص لانه من يتعامل مع الربا فانه يعلن الحرب مع الله وعندما نقول بان بعض الفتاوى تقول ان اللي ساكن في الغربة حلال عليه الربا نضرب قول الله تعالى زعما الله مكانش عارف بلا الناس غيتغربو و غيتزيرو في الكراء زعما اللي في المغرب حرام عليهم يشرو الدار بالكريدي اما اللي في الغربة حلال عليهم ههههههههههههه لا يا اختي يا مسلمة يا متقية انا والله العضيم تا عارفة بزاف الرجالة اشراه ديورهم هنا وندمو وباعوهم والله والله العضيم اتصلي بدار الفتوى وهما يقولوليك والسلام
              واللهم اني بلغت

• http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=49456

ادخلي هنا حبيبتي hanona2006 و الاخت الحبيبة زهرة الجوري

• chokran bzaf 3la khawefk 3lina akheti om chamawelah hta 3ejebtini bzaf fin katesekni

• جزاكي الله خيرا اختي ام شامة على نصائح

• لا شكرا على واجب حنا هنا في الغربة وفرحنا واحد ومصيبتنا واحدة وخاصنا منشوفوش الخلاط ونسكتو لان ساكت على الحق شيطان اخرس واعوذ بالله ان نكونو شياطين وارجو ان لا تفهموني خطا لاني لا اريد لامتي العذاب والله العضيم على ما اقوله شهيد علييا لاني اعرف بعض النساء شاريين الدار هنا في ايطاليا وبكنكونو مجموعين في شي قنت هههه وكنجمعو على الشراء والربا والله العضيم تولو العيلات اللي شاريين وجهم احمر مساكن ومترضاوش والله يلطف بينا ويعونا في هد البلاد السعيدة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X