إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت نقول لم باركو لي رني حامل في الشهر الأول ..ختكم را بدات تشدها الدوخة..الصباح كان خاصني نخرج بكري ندير واحد العرمه ديال التحاليل ساعة ما قديتش..الجو بدا يتغمغم عاود ثاني حتى كان صفا.يلاه تبارك الله على الأخوات الجدد معانا!!

• شكرا ام شامة احب اتعرف عليكى انت بتسكنى فين فى ايطاليا احكى لى نفسك انا ليا صحبات هنا مغربيات اتنين وبحبهم جدا ولكن اللغة المغربية صعبة شوية عليا هما بيحولوا يكلمونى مصرى عشان افهمهم وانا نزلت القنوات التلفزيونية المغربية عشان احاول افهمهم كلمينى عنك ومستنياكم كلكم سلامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

• مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك يا اخت زهرة على الحمل ربنا يتمم لك بخير وعقبال الباقين اللى عايزين الحمل

• زهرة الجوري مبروك عليك أختي ولله يكمل بلخير الحبيبة راها أحسن فترة فحياتنا هي فترة لحمل تتكون متعبه ولكن بحلاوتها

• السلام عليكم الحبيبات على سلامتكم فين كنتو البارح واول البارح توحشتكم والله العضيم حرام عليكم ولو غير حرف هههههههههههههههه ايوا شكرا اكثييييير لغزالة الجنوبية مدام فايز صورتيها من الكوب خطااار هههههههههههههه ربي ايخليك ونصور ليك تانا شي حاجة من الكوب بي اتكوني اتوحمي ههههههههههههههه

وسلام اكثير للاخت ام ادم كيفاش عندك صحاباتك من اسفي ومضحوكيينش واه اسفي بلاد النشاط ايوا واقلة مزورين مشي اوريجينال يعني اب عن جد هههههههههههه
            وسلام حلو للغالية المصريةa shimaانا اسمي حنان وعمري 33 سنة وعندي بنت عمرها 12 سنة وولد عمره 5ونصف سنوات وانا هنا بايطاليا طالعة15 سنة وربة بيت وادرس اللغة العربية لاولاد المهاجرين في مدرسة يوما في الاسبوع تمام هههههههههههههه ربنا ايخليك ومدينتي في المغرب اسفي البلد العتيق ذو تاريخ وحضارة وانتي عندك اولاد واسمهم ايه يا الله النوبة دي بتعتك ههههههههههههه

واخيراااااااااااااااااااااااااااااااا الموحمة ديالنا زهرة الجوريالف مبروك الله العضيم باقريت بلا انتي حاملة والله على ما اقوله شهيد حسيت بي واحد الفرحة بزااااااااف وكنكتب ليك والدموع في عيني والله العضيم وابني تقولي مالكي ايوا مبروك عليك قولي واش الاول ايوا فرحانة ياك وراجلك اييييييييييييييييييييييييييه دابا الدلع والتبوحيط علاش كتوحمي انا في بنتي الفريز داري اشكنت كنديرليه يوميا اما احمد راكي اتموتي علييا الا عرفتي ههههههههههههههه المرة الجاية انقوليك خليها مفاجاءةءء

• واااااااااااااااااااااااااااا سندس وفيييييييييييييييينك انا ارضي انتي فينك باقي اشوي ونغنيها

• زهرة الجوري قولي شحال من واحد كتنماي هههههههههههههههههههههههه بحل هدو

• لبنات سلام كيدايرين معا هاد لجو ؟ إوا فينكم ؟؟؟ مدام فايز أ فين غابرة ؟؟
                    أم شامة لباس راكي حلوة صافي لله يحفضك لوليداتك ناشطة و بشوشه ولكن واقيلا عندك صح هادوك ماشي درجن حيت ماشي بحالك ههههه

• السلام عليكم اخواتي
                      ام شامة ضحكتيني الله يعطيك شي خير
                      زهة الجوزي مبارك عليك اختي
                      والله يتبت حملك ويكمل عليك بالخير يرزقك اللي باغين وليدات
                      شيماء مرحبا بيك معانا
                      مدام فايز ولفتي شوية؟
                      ام ادم اش خبار ولدك؟
                      تهلاو في روسكم

• مشكورات حبيباتي!أم شامة أم زياد أم آدم و سهام
                        هذا الحمل الأول ديالي بعد انتظار دام سنة دازت عليا نهار بنهار..ولكن ربي كبير سبحانه دعوته فاستجاب لي..
                        أما الوحم مازال ما كنتشهاش غير هاذيك الدوخة في الصباح شحال صعيبة.غدا إن شاء لله نمشي لسبيطار ندير عرمة ديال التحاليل و نشد موعد ديال ليكوغرافي و شي عجب آخر نتمنى تكون طبيبة.
                        أم شامة كون كنت في المغرب كون نتمنيت هاذوك الوليدات كاملين ماماك ترّبي و آختك و خالتك و عجوزتكhehehe و حتى الجيران :D اما في هاذ البلاد يا ربي غير وحيد.

• شكرا لكى ام شامة وللاخوات كلهم انا عشان لسة جديدة فى الغربة وفى ايطاليا كنت عايزة اعرف من كل الاخوات اية الحاجات اللى ممكن استفاد بيها من الكمونة اللى انا تابعة ليها واكيد انتوا عشان ليكم كتيرا هنا و ربنا يهون غربتكم على خير اللى يعرف حاجة يقولى عليها احنا كلنا فى غربة بسمع ان الكمونة بتقدم خدمات كتير ليا ولبنتى اللى يعرف يقولى انا مستنياكم شكرا

• اهلا الموحمة ديالنا كيديرة لباس عليك ايوا يا الله غتقولي بسم الله في لوحم ولكن كل واحدة ووحمها انا صحبتي والو مكتوحمش نهائيا تهيا نيت حاملة عندها الرابع مسكينة ونتمنى اتكوني ابحالها متتبدلش فيها والو غير الكريشة كتكبر الحمد لله وتاكل عادي اما الدوخة عادي ونوصيك دخلي لسيت ديال جميل القدسي عرفتي تقول معلومات للحامل مفيدة جدا وكذلك قال مزيان الحامل تاكل سكنجبير الطري بمقدار قال يعطي للطفل ذكاء جيد وكذلك صورة جيدة من ناحية العضام والصحة والجمال وبزاف داك الشي لقاليك عرفتي قلت راجلي هههههههههههه واقيلة تانا غنحمل هههههههههههههههه هني كنكتب ليك هد الشي لقيتو من قناة اقرا قال مهم للحامل اكل سكنجبير مهم للمخ والعضام والذكاء و الجمال ايوا اشبغيتي

وينقع 12 ساعة ويغطى ويعطي للحامل نتائج رائعة ويمنع الغثيان والرضان وليس له ثاثير مشوه للجنين ابدا يزود المراة الحامل بالكويرات الحمراء راني خدامة امعاك هههه قلبت في واحد الكتاب اخر امقيدة فيه شحال انتاع لغرام خاصك تاخدي وهاني لقيت ربع جرام من الزنجبيل للمراة الحامل و 3 مرات في اليوم وكذلك الزنجبيل امن لا يحذث اجهاض واحسن وقت الشرب هو اليل واخيرا اتمنى ان اكون افدتك وغير قولي بسم الله وجربي راه الزنجبيل شراب الجنة باذن الله طولت عليك يا الله الى الغد وكولي التمر تهووا مزيان يا الله خليتليك الراحة ههههههههههههههه

• زهرة الجوري ماتخافيش من تحاليل راه طبيعي هاشي حيت هنا راكي غادي ديري كلا شهر تقريبا تحاليل أما ليكوجرافي غادي ديري شي ٤ أو ٥ على حسب طبيب ديالك أنا راني درت ش ١٠ أو كتر هههههه أما دوخة ره فلأول و صافي ولكن كولشي تيدوز بحال لبرق خاص غي صبر و كولش تيدوز لله إوا لله يتبت حملك و يرزقك لي فخاطرك و قولي آآآآآآآمين هههه

• أم شامه راكي هنا لباس عليك كدايرين ولادتك ؟؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X