مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلام عليكم لباس عليكم البنات
    [

• الاقتباس غير متاح حاليا شكرا ام زياد على اجابتك انامزال مديراش ليهم تجمع العائلي انا بغا نتخلص عليهم ف busta paga detrazioni altri familiari انا سمعت شي مغاربة ديرينها ولكن معرفتش كفاش اسمحي ليا بزااااففففف

ممكن اختي تخلصي عليهم و لكن هادا في حالة الى كنتي انتي اللي متكلفة بيهم يعني معندهمش حتى واحد في المغرب.

• السلام عليكم كيف دايرين إخواتي في لله لباس عليكم أنا أول مرة كنشارك معكم أنا كنسكون في بارما
        هاد 9سنين أنا فرحان بكم بزاف

• اهلا اخواتي سلام ام شامة حتى انا كنسكن في حي المستشفئ في شارع بوردو تو حشت اسفي وناس اسفي وكعك اسفي تحية كبيرة لك
          اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• لسلام عليكم: عندى قريبى في إيطاليا بصفة قانونية يريد ان يدهب إلى هولندا لإقامة و العمل ماهي المسطرة المتبعة في هده الحالة،وشكرا

اللهم اعد الينا اطفالنا سالمين برحمتك نستغيث يا ارحم الراحمين
            اللهم امين

• اهلا اختي احلام وردية
              انا تنسكن في فيادانا
              قريبة لينا بارما

• سلام عليكم أنا في مدينة بروجا إلى تتعرفوا في شهر ٦ نكمل ٣ سنوات ري سكتو راني قانتا غي دار و مقابلة ولدي:o

• salam albnat labas 3likoum wach khbrkoum

• ana machi min italiy ana min faransa ila kbalto 3liya kasadika

• بسم الله الرحمن الرحيم
                      اهلا و سهلا بكن اخواتي
                      انا 13 عام في ايطالية وبظبط بمدينة Bologna
                      بولونيا ، مدينة إيطالية عاصمة إقليم إميليا رومانيا و مقاطعة بولونيا ، عدد سكانها 373.026 نسمة .
                      تتميز بجامعتها الأعرق في أوروبا تأسست في عام 1088 و تعتبر من أهم المنارات العلمية في عصر النهضة عندما استوعبت ألفي طالب علم من كل أنحاء أوروبا ليلتقوا في تجمع يمثل كل عبق العصور الوسطى ، أحد معالمها مباني أثرية مثل البرجان الموجودان في وسطها.
                      و بولونيا هي إحدى أكثر المدن الإيطالية تقدماً . و غالباً ما تصنف في مقدمة المدن بالنسبة لمستوى المعيشة إيطالياً . و يرجع هذا إلى التزامه تقاليدها الصناعية القوية و موقعها الطبيعي - واقعة على مسار أهم الطرق السريعة و السكك الحديدية في البلاد - فضلا عن مجموعة الخدمات الاجتماعية الكبيرة و المتطورة للغاية .
                      عرف عن البولونيين جرأتهم وانغماسهم في الحياة الثقافية ، و أعلنت مدينتهم في عام 2000 عاصمة للثقافة الأوروبية ، كما تم تحويل سوق الأسهم المحلي القديم إلى أكبر مكتبة متعددة الوسائط في إيطاليا مما جعلها تستحق اسم مدينة المثقفين .
                      تعتبر بولونيا بموقعها الذي تحيط به بقايا جدران تعود إلى العصور الوسطى مكاناً مثالياً للتجول سيراً على الأقدام .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X