مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ام العلاء مشاهدة المشاركة
    انا عيش ببصانو.شكرا علي الاقترحات.
    ام العلاء
    mar7ba bik okhti omo 3alae
    wach bassano della grappa
    sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة ام شامة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم البنات توحشتكم بزاف كنت امريضة وقلت غير نسلم عليكم ونرجع الفراش المنزلة قتلاتني والسلام الخاص لزهرة الروح بنت بلادي وبنت الحي ديالي انا المنزل ديالي مقبل مع روضة النصارى قريبا لي وفكرتني في الكوافور الزنزون ههههههههههههههههه عرفتيه بقلتي لي بوردو تفكرت الزنزون هو الاول ههههه مسكين ضريف كتقطعي شعرك عندو قبل منعمل الحجاب كان هو اللي حافض تقطيعتي ولكن بدرت الحجاب مبقيتش كنمشي عندو واش ساكنة حدى دار افريج مشي فريج لقصار لا فريج مول الطلامط اللي بنتهم تهي في ايطاليا في مدينة كومو كانت صحبتي ههههههههه انخليك تا لجماعا اخرى ههه

allah ychafik okhti om chama
      sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة ام جنات مشاهدة المشاركة
        انا تنشكر صاحبة الموضوع على هاد الفكرة الزوينة

انا تنسكن في طورينو وعندي تقريبا شي سنتين

بالتوفيق للجميع

mar7ba bik om jannat w allah ykhali lik janat w kol ma3az 3lik
        sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة زهرة الروح مشاهدة المشاركة
          اهلا اخواتي سلام ام شامة حتى انا كنسكن في حي المستشفئ في شارع بوردو تو حشت اسفي وناس اسفي وكعك اسفي تحية كبيرة لك
          السلام عليكم ام شامة وزهرة الروح اختكم وخا ساكنة في اسبانيا ولكن راني بنت بلادكم انا بنت حي أنس وكانت تتقرا معايا وحدة من بنات موالين الصالون ديال بوردو في الفهرية ما بقيتش عاقلة على كنيتها

• المشاركة الأصلية بواسطة mony مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            اهلا و سهلا بكن اخواتي
            انا 13 عام في ايطالية وبظبط بمدينة bologna
            بولونيا ، مدينة إيطالية عاصمة إقليم إميليا رومانيا و مقاطعة بولونيا ، عدد سكانها 373.026 نسمة .
            تتميز بجامعتها الأعرق في أوروبا تأسست في عام 1088 و تعتبر من أهم المنارات العلمية في عصر النهضة عندما استوعبت ألفي طالب علم من كل أنحاء أوروبا ليلتقوا في تجمع يمثل كل عبق العصور الوسطى ، أحد معالمها مباني أثرية مثل البرجان الموجودان في وسطها.
            و بولونيا هي إحدى أكثر المدن الإيطالية تقدماً . و غالباً ما تصنف في مقدمة المدن بالنسبة لمستوى المعيشة إيطالياً . و يرجع هذا إلى التزامه تقاليدها الصناعية القوية و موقعها الطبيعي - واقعة على مسار أهم الطرق السريعة و السكك الحديدية في البلاد - فضلا عن مجموعة الخدمات الاجتماعية الكبيرة و المتطورة للغاية .
            عرف عن البولونيين جرأتهم وانغماسهم في الحياة الثقافية ، و أعلنت مدينتهم في عام 2000 عاصمة للثقافة الأوروبية ، كما تم تحويل سوق الأسهم المحلي القديم إلى أكبر مكتبة متعددة الوسائط في إيطاليا مما جعلها تستحق اسم مدينة المثقفين .
            تعتبر بولونيا بموقعها الذي تحيط به بقايا جدران تعود إلى العصور الوسطى مكاناً مثالياً للتجول سيراً على الأقدام .
            أختي موني فهمت من كلام منى الشعنونة أنك من ريجوميليا عافاك إذا كنتي من تما تنقلب على واحد صاحبتي تتسكن فيها ومشات لي نمرة التلفون ديالها اسمها أمل هي من اليوسفية وراجلها من الشماعية إقليم آسفي وراه ما عندهاش الوليدات ليها الوقت حتى هي بزاف في إيطاليا عافاك إذا كنتي تتعرفيها رسلي لي على الخاص

• السلام عليكم اخواتي نتمنى من الله تساعدوني.تخطبت لواحد الشاب في ايطاليا و الى كتب الله غنعقدوا القران في شهر 8 ,خلعتني واحد البنت قالت لي القانون تبدل في ايطاليا الى بغيت تلتاحق ب خاص 5 سنوات ديال الخدمة باش يمكن ليه يديك وهو ياله عند2 سنوات واش هاد شي بصح عافكم جاوبوني ومبخلوش عليةغنتسنى جوابكم

• السلام عليكم الحبيبات كيديرين مع الوقت ومع هد الجو اللي مرض كل الناس توحشتكم بزاف وتوحشت اجماعا معاكم والسلام للاخت ام سندس المسفوية ايوا قريبا لي بزاف بيناتنا غير شانطي ههههههههه تانا اقريت في الفهرية عامين وتحولت لمدرسة النوفو عرفتيها ايوا فين بالضبط في حي اناس لحقاش نقدر انعرفك وتكوني تانتي كتعرفيني او انكونو اصحابات واحنا معارفينش كتعرفي دار الناصيري ولا دار لمداسني ولا دار جنات ولا دار بوريال ايوا منكثر عليك فرحت بلا لقيت اخت ساكنة قريبا لي انتي والاخت زهرة الروح ونتمنى ايدخلو اخوات مسفويات هههههههههههههههههههههههههه ايوا كتقداي من عند مطيشة عرفتيه هههههههههههههه توحشت اسفي قولي لي بعدا اش من سنة انتي انا 1975 الا كنتي قدي ضروري كنكون كنعرفك اكيييييد لحقاش معضم صديقاتي بنات حي انس وعندي بنات خالتي تهوما ساكنين تما عندي واحد الصديقة كدلك اسمها حاتم حنان ساكنة قرب روض الاطفال ههههههههههههههههههههههههه

• اهلا و سهلا بكن اخواتي وسلام كبير لمسفويات قتلتوني بالضحك فكرتوني بالكسوة ديال الفهرية وايام الادريسي انا بنت 1983توحشت اسفي وتوحشت كل مكان فيه الحمدلله لقيت الحباب هنا ياله ندوروا شوية فالمدينة ونهبطوا لباب الشعبة ونشربوا الشربة الباردة
                  اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• bosa kbira lik ome chama we ome sondose we rakom azaze bezaf we salam kbir le kol le mawejdota
                    اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

ربي يخليكم ام شامة وزهرة الروح ام شامة دار الناصيري راهم جيراننا وخا بناتهم كبار عليا ولكن كنت تنعرفهم خصوصا الطبيبة راه تلفت دابا السمية ولمداسني راه ما غريباش عليا و إذا كنت تتعرفي دار دهنون حتى هما جيراننا وكنت ساكنة حدى مدرسة انس بن مالك اختي هوى الروح حتى انا بنت 83 غادين نكونو تنعرفو بعضنا ضروري تتعرفي ليليا راه قرات معايا وتنعرف مطيشة ههههه يا من لاي عرفه آه حقا بنت موالين الصالون ديال بوردو اسمها أمينة قرات معايا في 7 كنت انا في السابعة5 هههه وراه قريت في الإدريسي حتى هي إيوا انتوما فين ساكنين في جنان المستاري راه كنت تندير السوايع في الروض ديال السي احمد اللي ما تدخلي لاما بستي ليه على إيدو ههههه فرحت منين لقيتكم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X