مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• mrehbabik akheti bi balad alghorba kantemena tewelfi bsor3a

• لبنات سلام لباس راني هادي ساعة و أنا نقرا شنو كاتبين هههههه ضحكتوني راني كنت غابرة معا ولدي كان مريض مسكن . إوا كينا شي وحدة قريبا ليا أنا ساكنة في بيروجيا :)

• السلام عليكم ابنات بلادي ههههههههههههههههه الدنيا صغيرة بزاف ديرها غير زوينة ههههههههههههههههههه فكرتيني في بوساع مسكينة هههههه اما زهرة الروح البنت اللي قلتي كتعرفيها اسمها نادية ياك بنت خالي تزوجات ودابا حاملة هههههههههههههههههههه قابلين لعراضة كاين شي عرس في اسفي ههههههههههههه كنموت على لعراس هههههههههه راني عبدية هههههههههههههههههههه نازلين لبلاد هد العام ايوا نتلقاو وجها لوجه راحنا قراب بزاف ونفس الحي ههههه ايوا تهلاو في ريوسكم والرجيم راه الصيف قرب

• om adam1سلام الحبيبة ميكون باس عند ولدك ونورتي المنتدى واخة ولدك مريض مسكين جيتي اتزورينا هههههههههههههههههه

• salam ome chama rani kanearfha mezain hit sakna had dar jada we hta ana kanmout ala le3rasat we leardat we manahiyat rijim hana medabezin meah we netmen men lah lah yeatik saha we salma marhba bikom nti we om sondose we jemai3 le hbabe yalah netl3o le sidi bozid
            اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• salam om adam maykon base and welidak welah yechafih we tbkay lina ala khaterak hite fache kaymaredo lewald kanetbrezto mahom
              اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

• dakchi likayen a kheti rah mni tayemerdou loulad ttji fina ena walakin rah matalka raheti i hena m3akou ah lghorba 9asha bezzaf

و فينكم البنات حد نهار لي ولدي ناشط و بغيت نجمع معكم شوية ماكينة تا وحدة ....فينك منى ، أم شامة ، أم ملك .....و لائحة طويلة ...:o

• jawbouni aafakom wach rrajal bach idi marto l italie khasso ykoun aando 5 sanawat dyal lkhadma(yaani w howa khadam) hit khatibi yalah 2 sanawat bach mcha jawbouni aafakom

السلام عليكم البنات زهرة الروح مبروك عليك هي غير نوجد شي تكشيطة أختك غادية هاد لعام إنشالله في شهر 6 أ أنتما حتى أنا البند قارية معايا واخا ما عقلاش عليها بزاف راه فقدت داكرة حتى أنا عزيز عليا لعرس أ شحال هذا ما حضرت لشي عرس يالله نبدل الجو شوية ههههههههههه أما الرجيم فا ختكوم ولو راه غير لعظيمات أو جلدة ههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X