إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أم شامة تبارك لله عليك و خلاص لحقيقة راه أم زياد لي لبغات نصائح منك ولكن راه حتى أنا تنبغي نستفد من لي سابقني في لحياة خاصتا إلى كان هاد شخص واعي و متقف هاد طريقه لي قلتي هي لي تربينا بيها أنا و خويا كنا تانحتارمو والدينا و لي كبر منا و كان عدنا وقت لقرايه و وقت للعب و كنت متفاهما معا ماما و كنت تانعاودليها كولشي و هي كانت تتعرف كيفاش تنصحني و خويا حتى هو و بابا كان تايتبعنا في كل مراحل دراسه و يسول علينا لاساسيدة و لحراس ههههه بلا من نسقو لخبار و لحمد لله عمر شي واحد ما قال علينا شي كلمة قبيحة كنا ديما من لأوائل !! واخا داك لقراية و تماره مانفعتني بولو فهاد لبلاد هههههه إوا رجا فلله و هاد طريقة هي لي غدي نتبعها في تربية ولدي و لكمال على لله تعالى

• أم شامة قوليلي عافاك فن تتعلم دراري لعربية وش دايرين شي جمعية أو فمدرسة فديني لله يرحم لك لوالدين

• السلام الحبيبة ام ادم كيديرة لباس عليك اليوم كيدير الخنفوس وابو الخنفوس ههههههههههههههههه لباس الحمد لله الحبيبة راه قتليك التربية من الواليدين الحمد لله كيف قلتي ان واليديك عرفو كيفاش ايربوك تانتي خاصك تبعي طريقة الواليدين وطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام اما بالنسبة للمدرسة هذا العام الثالث اللي كنقري فيه احنا مطوعين انا وراجلي هو المدير وانا المعلمة ومعانا معلمة اخرى و2 رجالة متطوعين في سبيل الله بدون خلاص ولكن الحبيبة والله العضيم كرجع للدار راسي بغي يتفرق لييا الاولاد بدون تربية كتكلم معاه وترجع الهضرة او تقول شي معيار حشوووووومة والله تا كنقول راجلي مغنمشيش وتزعمني وتقولي ديريها هدية للرسول لتعليمك اللغة العربية ولكن الحمد لله تعلمو على ايدي بزاف لوليدات القران سور نيت والقراءة صفحة طويلة والمحفوضة والنحو والصرف ومرة في الشهر كنعملو امتحان كتابي ايوه الحمد لله وكتقرا عندي احتى بنتي والحمد لله كتقرا دابا بحال لتقولي زايدة في المغرب كتقرا دابا المجلات العربية وكتقرا القران مزيان مع باباها في المسجد ودابا الحمد لله بادية في سورة البقرة كتحفضها اما احمد مزال غير الحروف قلال يا الله عارف حرف ا ب ت صافي ههههههههههههههههههههههههههههههه

• لله يعطيكم صحة و يسهل عليكم و يحفض ليكم وليداتكوم و يكون كيف بغيتو و قولي أمين ههههه
          لفكرون ديال ولدي لباس عليه هاهو محمقني بلبسالا و تنقاز هههه يسول فيك لخير هاد لقضية لي دايرين هي لي قتلي عليها ماما ولله لعظيم مني جات عندي شافت أنا ولاد مغاربة حتى واحد ماتعرف يقرا أو يكتب لعربية إوا و هي تجيها هاد لفكره قتلي علاش ماطوعوش نتي و شوفي شي واحدة معاك و ديرو طلب باش يديرو ليكم قسم لتعليم لعربية واخا غي 2 ساعات فلأسبوع ولكن صراحة هنا ماكاينش معا من و أنا ماتنعرفش ناس بزاف صداقات محدودة و حتى لي تنعرف مايصلحوش لهاد لمهمة و داكشي علاش سولتك بش ناخد فكره
          و سوال أخر لله يحفضك فين تاتعطيو دروس فشي مدرسة أو مقر أخر ؟؟؟ و سمحيلي يلا صضعتك بكترت سؤالات هههه

• إوا لبنات شفت ليوم مادخلت حتى وحدة فيكم شنو واقع يك ما حتى نتوما محتفلين بعيد شغل ؟؟؟ هههه
            اااااااه ولا واقلة رجالاتكوم ماخدامنش ليوم داكشي علاش !!!! إوا خليتكم على خير

• السلام عليكم البنات
              كيف ضليتو؟
              انا اليوم كنت معروضة عند شي ناس
              راني زدت شي اربعة كيلو ههههههههههههه

ام شامة الله يجازيك بخير على النصائح
              انا تنتعصب دغيا
              وتنضرب ولدي:(
              عارفة انه مخاصنيش نضربو ولكن الله غالب
              صبري قليل
              تعرفي بعض المرات تنضربو ونرجع نبكي حيت تيبقا فيا
              اعرف ربما انه غادي يتعقد الله يحفظ ولكن والله لا استطيع التحكم في اعصابي
              الحمد لله حياتي مع زوجي مزيانة ومرتاحة ولكن متنعرفش منين تتجيني ديك العصبية

وانا في انتظار الكتب
              الله يرحم والديك ويصلح وليداتنا اجمعين

• السلام عليكم كيف عاملين لاباس عليكم
                أختكم را مكرفصة مع الرضّان و التقية و المعده مرضات ليا ما شكيت عليكم والحموضة..واحد الألم قاصح.قولو لي لاكاين شي حاجة نديرها تخفف عليا الله يرحم الوالدين راني تمرّتْت و مابغيتش ناخد الدواء.
                وشكرا على سؤالكم عن أحوالي بارك الله فيكم أخواتي..آجيو فقتاش كيبدا الوحم ديال الماكلة هيهي!!دبا عندي شهر ونص و باقا ما كنتشهى والو. :d :d :d

• أم زياد بصحتك و راحتك لعراضه يلا كان على لكيلوات نهز علك شوية حيت أنا وليت غي لعظمات ههههه
                  أنا بقيت غي فدار معرض عليا حد هههه حيت أصلا ماتانعرفش نص بزاف ، بغيت نقلك راه حتى أنا معصبه بزاف و كتر من لقياس رجلي ديما تايقولي يلا بقيت هكدا غادي يجيني شي مرض لله يستر و حتى أنا تنضرب ولدي ولكن غي يلا دار شي حاجة خيبة باش يتعلم .
                  واحد أم شامة غبرات وقيلا معروضة حتى هي لنهاية لأسبوع هههه
                  زهرة الجوري افين هاد لغبور الحبيبة ؟ لباس عليك ماتخافي ولو راه هداك هو لوحم كل وحدة كفاش تيجها حت أنا تكرفست شوية فلوحم ولكن ماكنت تنتشها ولو وكنت مرضت بزاف و طبيبة مبغات تعطيني حتى دوا بقيت بلا دوا حتى بريت ، لله يصبرك هدي مرحلة قصيره و دبى دوز غي نت شجعي راسك و ماترخايش بزاف ههههه
                  اااه عندك يمشي شي حد يعطيك شي دوا أو عشوب و تخدعهم عندك و إياك هنا توصيك حيت يقدر مايوافقكش

• اختي زهرة الجوزي غير صبري
                    دابا يفوتك هادشي
                    راه كلنا دازنا منو
                    انا راه مكنتش تنفيق
                    ومنتعرف الليل من النهار
                    غير ناعسة ومللي نفيق نمشي نرض ونرجع ننعس
                    غير بقاي تاكلي ****ر
                    وكولي بزاف المرات في النهار وكميات قلال باش مترجعيش بزاف
                    والله يكون في عوانك

• السلام عليكم كيفكم اخواتى جميعا عاملين اية ؟انشاء الله تكونوا كلكم بخير ام شامة وام ادم وزهرة وام زياد سلامى ليكم كلكم انا بجد نفسى اكون صديقة ليكم وارد عليكم وعلى تعليقتكم لكن للاسف انا مش فاهمة المغربى لكن انشاء الله هحاول افهم حتى لو كل يوم كلمة ههههههههههههههههههه وام شامة جوزى مش موافق ابدا على موضوع الكمونة بيقول اسبيزا اية اللى هنجيبها فى غيرنا محتاجينها وانا قلت لة احنا متغربين يبقى احنا محتاجينها احنا كمانبرضوا مش عايزة لكن انا هبقى اكلمة مرة تانية شكرا ليكى

• اخواتى مشروب الحلبة موجود فى مصر وانا بحب اشربة باللبن لانة مفيد جداااااا لكن انا مشوفتوش فى ايطاليا هنا حد فيكم يعرف بيتباع فين ؟ وعايزة كمان اعرف لو حد فيكم ساكن قريب من vimercate monza يا ريت تقولوا فى السوق ولا السوبر ماركاتة عشان حابة اتعرف على جيرانى اللى هما انتوا لانكم بتقولوا اسماء الاحياء بتاعتكم وانا لسة جديدة فى ايطاليا معرفش الاحياء بتكون فين قريبة منى ولا بعيدة تحياتى للجميع

• اختي شيماء
                          سألت عليك العافية
                          راه في محلات مصرية في بعض المدن
                          اسألي جيرانك او زوجك يسأل اصحابو في العمل ويدلوه
                          وهناك تلاقي اللي انت عاوزاه

• salam we 3alikom
                            ana nissrin men novara we ana hadi 3 sanawate we ana hena we awele marra kanedekhoule ne hade montada elmoghtaribate wa llahe we nesetouni bezaf we charrafeni ta3arofe 3elokoume we choukraan

• أهلا أخت شيماء كيفك عملا إيه أولا أنا عايزة قلك أن الكموني مابتيديش سبزا لكل الناس بس إلي محتاجين يعني لو جوزك عاطل أو عند ضروف خاصه مفهوم يا حبيبتي ؟ أما عن مشروب الحلبه أنا معرفوش الحقيقة بس إحنا عندنا حاجة إسمها حلبه هي عباره عن حبوب نستعملها في طبخ معرفش إن كانت هي لي بدوري عليها أو لا

أهلا و سهلا بالأخت نسرين أنا من مدينة بروجا إلى عرفتها و هادي 3 سنوات باش جيت هنا عند راجلي و عندي وليد سميت آدم هههه عند 15 شهر

• مرحبا باختنا نسرين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X