مغتربات ايطاليا كل احتياجاتكم هنا -الجزء الاول-

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    اختي houda-casa بالنسبة لسؤالك انا راجلي دفع ليا في شهر 11/6/2007 وجاوبوه على الطلب في 14/11/2007 باش يدفع ليهم جميع الوثائق المطلوبة وخرجاتلي الموافقة او مايسمى nul aosta في 3/1/2008 ومن بعد مارسلها ليا راجلي دفعتها مع مجموعة من الوثائق للقنصلية وخديت الفيزا يوم 28/4/2008 وسافرت اليوم الموالي اي 29/4/2008 لانني كنت حامل في شهري الاخير لذا كان واجب عليا منتسنى حتى نهار اخر.
    اختي عموما تقدي نتي تاخدي الموافقة اقل من المدة الي خديت فيها انا لان راجلي دفع ليا فوقت العطل فشهر غشت متتكونش الخدمة وكذلك عطلة راس السنة والى عندك شي استفسار اخر انا في الخدمة والله يوفقك اختي وييسر ليك جميع الامور غير شوية صبر .

http://www.auchan.it/home.asp
      http://www.lidl.it/it/home.nsf/pages/i.home
      http://www.pennymarket.it
      http://www.ilgigante.it/
      السلام عليكن أنيقات,أحببت أن أشارك بمواقع لبعض المراكز التجاريةحتى يسهل عليكن الاطلاع على التخفيضات وأجو أن تتقبلن مشاركتي وإذا ماتوفر لدي الجديد سأطلعكن عليه .
      [IMG
      اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
      ربي لا تذرني فرداوأنت خير الوارثين

li sa3datni allah isahal 3liha

salamo 3alaykom
        wash kayna shi okht sakna f fano ola tata3raf shi had tamak allah ikram kol okht

السلام عليكم اخواتي الانيقات
          باقي شي بلاصة ليا :p
          انا زوجي يقطن بمدينة varese
          دفع لي الاوراق شهر 10/2007 و ان شاء الله الا وجدو ليا الاوراق غادي يجي نديرو العرس في شهر 12/2008وبعدها نمشي ...انا متخوفة بزاف من السفر و كنتسائل دائما و اش غادي نتعود بعيد على اهلي و اصدقائي و خدمتي :confused:
          اتمنى ان تفدنني اخواتي بخبراتكن
          دمتن في حفظ الرحمان :)

اهلا و سهلا بكن اخواتي
            انا مغربية من اكادير الله يخليكوم عندي خو راجلي خدم هناي ولاكن راسو غير مع برا سمعنا انا دراري كيمشيو بالكنطرات لي عندها شي معلومت الله يجعلها هاد رمضان مغفرة للدنوب

[rainbow]
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              انا سعيدة بزاف بوجودكم
              انا ايضا من ايطاليا و بالظبط بين crema وcremona نتمنى انكم تقبلوني صديقة بينكم لأني أعاني الوحدة مع العلم أنني يلا دبا 8 شهور باش جيت...وبالخصوص أني جالسة غير في الدار ههههههههههههههههههههههههههههه
              السلام عليكم ورحمة الله

[/rainbow]

إلى الأختnada111
                السلام عليك ورحمة الله وبركاته رمضان مبارك عليك وعلى جميع المسلمين
                فيما يتعلق يسؤالك أنا أعرف الأخت أم منير وهي عضو في المنتدى تسكن في مدينة fano

انا ام منير غير حداك في فانو انا ابحت عن صديقة

ماشاء الله المنتدى مليء بالاخوات من ايطاليا الله يعاونكم على الغربة
                    نصائج :
                    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                    اختي العضوة القديمة
                    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

لاول مرة كنقرا المداخلات ديالكم الحبابات مرحبابية معاكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X