مقر الاخوات المغتربات فالامارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    شكرا اختي على هاد التجمع الي حاولتي تلميه ونتمنى ماينقطعش التواصل ويريد تستمر التجمع ديارل المغربيات الي فالامارات نتوانسو و نتحابو فالله
    اوا تقبلوني معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

اهلا ام عبودي وروان
      مرحبا بك البيت بيتك

شكرا اختي ربي اخليك ويسعدني التعارف عليك؟؟؟؟؟؟

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

السلام عليكم
          حتى أنا انضميت ليكم وشكرا لكم على هاد التجمع وهي فعلا فكرة زوينة وبزاف على الأقل كايقدر الإنسان يتواصل مع اولاد بلادو، أنا جديدة في دولة الإمارات صار لي دابا 6 أشهر أعيش في نواحي مدينة العين، أنا كانقول راه الغربة صعيبة ولكن صراحة الأخوات خاصنا كاملين نحمدو الله ونشكروة بزاف بزاف حيث اغتربنا في بلاد مسلم ولله الحمد، راكم شفتو أش جاري الأن في سويسرا راه صدر قرار يمنع بناء المنارات ديال الأدان........... يقول تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم...) احنا خاصنا نحمدو الله على هاد البلاد كيفما كان الحال راه بلد مسلم وممكن الإنسان يربي فيها وليداتو.
          أنا دابا صار لي 6 أشهر متزوجة وعايشة في نواحي العين وباقي ما رزقنيش الله الوليدات دعيوا معايا، المهم كاندوز نهاري عادي بحال المغرب ما بين الطبخ والبيت والنت، وكان هدا أول عيد كبير ليا اهنا حاولت ندير عادات المغرب في الفطور وجدت حليوات والرغايف واتاي وكل شيء والحمد لله على كل حال.
          لحد الأن تعرفت على تونسية هي جارتي وصراحة هي طيبة بزاف
          المهم انا هنا لتعارف والدردشة
          وشكرا
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

السلام عليكم حبيباتي اشخباركم ومبروك عيدكم
            حتى انا صار لي 10 سنوات في الامارات والحمد لله تعودت عليها وعلى عاداتهم صافي لانها متزوجة من هنا وغنبقا هنا فعطيت حماري حشاكم للغربة وغلبتها هههههههههههههههههههههههههه
            لا اله الا الله وحده لا شريك له

ام عبودي .....فاعلة خير ...عسولة
              مرحبا بكم وتشرفنا بمعرفتكم
              كيف بقيتو مع هاد الجو المتقلب؟؟؟؟

شكرا لك الأخت nassamat على الترحيب ديالك بيا وبالأخوات الأخريات نتمنى نكون موجودة معاكم في كل وقت.
                انت دابا صار لك 10 سنوات ماشاء الله بغيت نسولك على مجال العمل كيف عامل لأنني كانفكر باش نخدم ولكن ماعرفتش كيفاش
                الله يجازيك بالخير
                بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة فاعلة خير مشاهدة المشاركة
                  شكرا لك الأخت nassamat على الترحيب ديالك بيا وبالأخوات الأخريات نتمنى نكون موجودة معاكم في كل وقت.
                  انت دابا صار لك 10 سنوات ماشاء الله بغيت نسولك على مجال العمل كيف عامل لأنني كانفكر باش نخدم ولكن ماعرفتش كيفاش
                  الله يجازيك بالخير

اختي انا صار لي يللاه 4 سنوات ماشي 10 ...عسولة هي للي صار لها عقد من الزمن...على الله يكون ديال الماس ..هههههههه
                  المهم بالنسبة للشغل على حسب مؤهلاتك العلمية واهم شي اتقان الاجليزي كتابة ومحادثة:d.........
                  المهم انت قدمي في مجال تخصصك والله يسر الامور

اصباح الخير اختى نسمات شفتكي مبكرة للمنتدى هاد الصباح كتصبحي بحالي اول حاجة نديرها نفتح المنتدى وديك الساعة عاد نبدا الخدما.

المشاركة الأصلية بواسطة nadiochka مشاهدة المشاركة
                      اصباح الخير اختى نسمات شفتكي مبكرة للمنتدى هاد الصباح كتصبحي بحالي اول حاجة نديرها نفتح المنتدى وديك الساعة عاد نبدا الخدما.

صباح النووور انا اليوم ماكاين خدمة .....يعني ما كاين غدا لذلك ديري بحسابي:D
                      هههههه.....شوية وخارجة ..بالحق راجعالك

nadiochka مرحبا يا ختي وشنو تبغي تغداي؟؟
                      ارسلت بواسطة nadiochka

ربي يخليك وهذا العشم فيك يالحبيبة ما باغياش نكلفك معايا:o
                      بغيت غير شي طاجين ديال اللحم بالبرقوق وقصعة ديال سكسو بالزبيب وطاجين ديال الدجاج بالزيتون وشي قصعة ديال الثريد من شغال يديك
                      ومافيها باس الى ختمنا بشي سفة على حقها وطريقها
                      صافي والله ما تزيديني اكتر ايوا سبقتك بالحلوف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X