مقر الاخوات المغتربات فالامارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    كيف حالكم البنات مع الغربه، شكرا لك أخت nassamat على ردك ليا، واش عندك اختي شي وليدات. المهم انت واش ولفتي وكيفاش كاتدوزي نهارك.
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

شكرا اختي على الترحيب وعلى رفع الموضوع هههه بقاي رافعاه الى جاك ثقيل نعاونك هههه
      فين ساكنة في الشارقة راه حتى انا في الشارقة

السلام عليكم
        كيف حالك أختيtissa 10 ، وكيف حال كاع الأخوات المقيمات بالإمارات وأهلا بمقيمي الشارقة أنا اختي راني ساكنة في ضواحي العين صار لي 6 أشهر يعني راني جديدة
        بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة فاعلة خير مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          كيف حالكم البنات مع الغربه، شكرا لك أخت nassamat على ردك ليا، واش عندك اختي شي وليدات. المهم انت واش ولفتي وكيفاش كاتدوزي نهارك.

العفو يا ختي يو ويلكوم :d.....عني بنوتة وحدة
          واخا نعيش هنا 20 عام ما هنولفش ....بغيت ماماماماماماماما:8:

المشاركة الأصلية بواسطة tissa10 مشاهدة المشاركة
            شكرا اختي على الترحيب وعلى رفع الموضوع هههه بقاي رافعاه الى جاك ثقيل نعاونك هههه
            فين ساكنة في الشارقة راه حتى انا في الشارقة

العفو ياختي تيسا فكرتيني فالاغنية للي تتقول ,, هانا ماشي لتيسا نجيبها للات النسا,, هههههههه
            دلعتك شوية دابا نوبت السبان....محيت ما لقيتش فيك الخير مخلياني رافعاه غي بوحدي ....
            هههههههههه
            انا ساكنة فالقاسمية ...خلف الجوازات

السلام عليكم لبنات تبارك الله عليكم عاطينها للحديث انا جيت شاركوني معكم

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبودي و روان مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم لبنات تبارك الله عليكم عاطينها للحديث انا جيت شاركوني معكم
                تفضلي مرحبا بك تعايلي نوض نصوب ليك شي اتاي بالنعناع...بالحق غي قبلي عليه الى جاك باسل ......راكي عارفة النعناع هنا تتشمي ريحتو غي بالزز ...ههههه
                وماشي خسارة فيك شي كعب غزال فاسي على حقو

تبارك الله عليك علاش لا لي سمع حس اتاي بالنعناع وقاوم أللا انا قابله بأتاي ديلك كيما كان ههههههههههه ودوك الغزيولات مشاء الله وخاصة من يديك هم هم هم

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبودي و روان مشاهدة المشاركة
                    تبارك الله عليك علاش لا لي سمع حس اتاي بالنعناع وقاوم أللا انا قابله بأتاي ديلك كيما كان ههههههههههه ودوك الغزيولات مشاء الله وخاصة من يديك هم هم هم

كنت عارفاك هتكلي صبعانك مع الكعيبات ....على ديكشي بقيت مترددة فيهم ..خفت على صبيعاتك ههههههههه
                    وكيف جاك اتايي مشحر مزيان ؟؟؟؟

ماعندي ما نسال صفي راني قررت فطوري عندك و الكوتي عندك هههههههههههه لصقة راني على سبه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X