إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقر الاخوات المغتربات فالامارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي نسمات الله يفرحك بدخول الجنة كيما فرحتي بينا
    لا اله الا الله وحده لا شريك له

المشاركة الأصلية بواسطة lightislam مشاهدة المشاركة
      السلااام عليكم،،

ومرحبا بي عندكم،،،، ومبرووك عيدكم،،

كنت حطيت نفس الموضوع من فترة للتعارف وفعلا نجح نسبيا،،

أنا ساكنة في دبي من ست سنين، وراني حاملة في الشهر الثامن ،، غير وجدوا الرفيسة ،،،ههههه،،، واي أخت بغات معلومات على العيش في دبي انا موجودة وحاضرة للجواب باللي عرفتوا خصوصا انني درست هنا وخدمت طوال هالفترة ودابا شهرين باش راني جالسة في الدار،،،، الله يسهل علينا الغربة،،، ما كيعرف مرارتها غير اللي جربها ،

ايوا اختي انا الاولى غادي نسولك على الخدمة ....فهاد الايام ديال الازمة واش كاين شي خدامي او لا .......وبغيت نقوي الانجليزية ديالي كاين شي معهد تنصحيني به؟؟؟؟لاني سبق لي وخديت دورة فمعهد بلا فايدة .....
      وشنو لخدمات للي متوفرين حاليا .............وشكرا طولت عليك

المشاركة الأصلية بواسطة عسولة مشاهدة المشاركة
        اختي نسمات الله يفرحك بدخول الجنة كيما فرحتي بينا

حاضرين اختي ...وشكون عندي من غيركم
        غدا الخدمة....سيري تنعسي باش تنوضي بكري
        متخافيش حتى انا نايضة بكري نوصل بنتي للمدرسة ....ايوا شنو تبغي تشربي قهوة ولا اتاي؟؟؟؟؟انا تنصبح على القهوة كحلة ونمسي عليها:p

شكرا اختي نسمات على ترحيبك،،، هي الأزمة كاينة والخدمة صعيبة دابا خصوصا في مجال ما عندكش خبرة فيه أما إلى عندك الخبرة راه تلقاي كنظن الشغلات المكتبية كتبقى دايما مطلوبة ،، والانجليزي لازم وخصوصا في معاهد كتركز على النطق والتحدث لانه هذي هي مشكلتنا احنا المغاربة في التحدث أكثر من القواعد،، كاين المعهد البريطاني مزيان و،لى بغيتي وكنتي مهتمة نسول ليك أكثر،،

أختي أم صلاح انا دخلت الثامن دابا في الحمل وشكرا على دعواتك والله يخلي ليك وليدك يا رب،،، كيف جاتك الحياة هنا وكيف دوزتي العيد ؟ كاين شي بولفاف وتقلية ولا لا ؟؟؟؟ ههههه
          sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

امالكي اختي nassamat على القهوة الكحلة
            تكايسي الحبيبة على صحتك
            على هاد الحساب كاتباتي ساهرة الليل كامل
            اولا لا

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
            "من دلك على الدنيا فقد غشك, ومن دلك على العمل فقد اتعبك, ومن دلك على الله فقد اراحك"

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

شكرا ام صلاح على المجاملة ربي اخليك لعشى مجود تفضلي
              عرفينا على نفسك منين من المغرب و ش عندك لعيال ولا باقي؟؟؟؟؟

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

اختي lightislam الحمد لله العيد داز بخير عيدنا مجموعين احنا وشي ناس بحال الشكل ديال المغرب الرجالة دبحو اوسلخو اوحنا شوينا
                انا فيما يخص سؤالك عن التقلية او بولفاف فضروري ولا بد
                ههههههههههههههههههههه

"من دلك على الدنيا فقد غشك, ومن دلك على العمل فقد اتعبك, ومن دلك على الله فقد اراحك"

سعدااااااااتكم،، الله يكمل عليكم بخير ،،أنا العيد داز عندي باهت ،،،، وماشي مغربي ،،، بالنسبة لصاحبتك اللي حاملة في السابع حتى انا كنعرف ثلاثة البنات صحاباتي زوج مغربيات وواحدة لبنانية كلنا حاملات في نفس الشهر :
                  sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

مرحبا باختي نسمات وعسولة كيدايرين لباس عليكم؟؟؟؟؟؟

ربي اكمل حمل على الف خير اختي نور الاسلام و الله يرزقك ولادة ساهلة و يفرحك بالذرية الصالحة

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

هههههههههههههههههههههه
                      ضحكتيني يا ام صلاح ...ديكشي للي كاين راجلي تيسهر وانا ساهرة معاه وما تيجيني لبالي غير القهوة................بعدا تنسولو شنو تشرب؟؟؟وقبل ما يجاوب محيت عارفاه هيقول شاي..تنقولو انا ايه باغي قهوة واخا
                      شي مرات تيحشم ويسكت ..وشي مرات تيعصب ويقولي ماباااااااااغيش قهوة يكفيك منها ما هنعاودش نشريها لك هههههههههههه

شكرا نور دبي ...هااااء... قصدي نور الاسلام على الرد ههههههه
                        والله يفك وحالكم على خير ويرزقكم الذرية الصالحة

شكرا أختي أم عبودي وروان ،،،، ساكنة في دبي؟؟
                          sigpic

العفو حبيبة نسمات ،،،، مزياان خليكي سهرانة معانا راها اختك ولى كيطير عليها النعاس ولكن القهوة الكحلا بزااف لااا
                            sigpic

اهلا ام عبودي وروان ..شخبارك وشخبار وليداتك؟؟؟

تصبحو على خير االحبيبات ماسخيتش بجماعتكم كووووولكم
                                خاسني ننعس صلاح الدين
                                الى لقاء قريب ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X