الى كل اخت غاتجي لهولاندا...هـــــام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل اخت غاتجي لهولاندا...هـــــام

اخواتي المقبلات على هولاندا... مرحبا والف مرحبا اردت فقط ان اعلمكن انه فور وصولكن انشاء الله سوف تتوصلن من مكتب البلدية بتقديم طلب التسجيل في المدرسة لتعليم اللغة .اتمنى من الاخوات التسجيل ل لان الدراسة اصبحت مهمة هنا ..ليس فقط للتواصل مع الهولاندين ولكن ايضا في طلب العديد من الاشياء خاصة طلب الجنسية ..وطلب رخصة السياقة ..وايضا في بعض ميادين العمل التي كانت في السابق متاحة للجميع ..
    القوانين هنا تغير كل مرة فبدون شهادة مدرسية( للمستوى 2 )حيث يسمونهniveau 2 ستضيعين الفرصة عليك للحصول على العديد من الاميازات.. وهدا ليس صعبا فادا كنت وصلت لمرحلة التانوية في المغرب سيكون الامر جد سهل حيث يمكنك الحصول عليه في اقل من سنة
    هنا كثير من النساء لم تدخلن لدراسة في بادئ الامر ..وبعد سنوات تم استدعائهم للدراسة .. فكان الامر اصعب عليهن بوجود اطفال والمسؤوليات.
    هنا يقدمون جميع التسهيلات لدراسة.( مصاب غير تقراي) كنتمنى من كل اخت تحاول تستافد من كل ما هو متاح لها اليوم ..فربما لن يكون متاحا بعد سنة او سنتين.
    هده نصيحتي ارجو ان تاخدن بها.
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

شكرا اختي نسرين و عندك الحق فهاد الشي اللي كتقوليه
    بالنسبة ليا انا عندي بكالوريا هنا فالمغرب
    و بالطبع كيف يسهل الله و نطلع غادي نتسجل باش نقرا
    شكرا مرة اخرى على الالتفاتة
    بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة amouna20 مشاهدة المشاركة
      شكرا اختي نسرين و عندك الحق فهاد الشي اللي كتقوليه
      بالنسبة ليا انا عندي بكالوريا هنا فالمغرب
      و بالطبع كيف يسهل الله و نطلع غادي نتسجل باش نقرا
      شكرا مرة اخرى على الالتفاتة
      بارك الله فيك
      شكرآ اختي أمونة ..وكنشجعك على الحماس لي مجود عندك ..بالتوفيق انشاء الله..والله يسمعك خبار الخير.
      ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

نادية

اهلا اخواتي شكرا على هاد المعلومات انا عندي الاجازة في الاقتصاد و قريت هنا فالمغرب الهولندية شويا تنفهم ماشي بزاف لكن الحمد لله.اختي amouna راني رديت عليك.
        دابا نخليكم مع السلامة.

المشاركة الأصلية بواسطة asmaenarjis مشاهدة المشاركة
          اهلا اخواتي شكرا على هاد المعلومات انا عندي الاجازة في الاقتصاد و قريت هنا فالمغرب الهولندية شويا تنفهم ماشي بزاف لكن الحمد لله.اختي amouna راني رديت عليك.
          دابا نخليكم مع السلامة.
          مرحبا بالخت ازميرالدا...ما شاء الله مستوى جيد في الدراسة...هل تعلمين ان الهولاندين محتاجين لكفاءت عليا مثلك..ادا كانت لديك الرغبة في اتمام الدراسة هنا.. والحصول على منصب مهم احملي معك شهاداتك الدراسية..او ترجمتها عند المحلفين..انهم هنا يقدرون دوي الكفاءات ويشجعونهم الا ان اغلب المهاجرين طموحاتهم تقف عند مهن بسيطة او حرف يدوية..وهدا ليس خطئ الهولاندين بل المهاجرين اللدين لا يستغلون الفرص المتاحة اليهم لتحسين قدراتهم التعليمية وبالتالي العملية.
          ~ في طريقي...~

نادية

السلام عليكم
            اختي انا تنقلب على شي اخت في لاهاي او دنهاخ
            ممكن اعرف الاخوات فين عايشين بهولندا لاني محتاجه معلومات
            الله يسهل ليكم ماصعاب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X