إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~~~ بوابة البنات المقبلات على الالتحاق بأزواجهن في ايطاليا ... ~~~

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ~~~ بوابة البنات المقبلات على الالتحاق بأزواجهن في ايطاليا ... ~~~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خوتاتي مرحبااااا بيكوم فتجمعنا ....
    البوابة الجديدة تكون لينا خير وكل وحدة باش ماتمنات انشاء الله, . يارب دخلها علينا دائما بالبهجة والسرور,وشكرا اختي الله يجمع شمل كل البنات

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
    يشرفني ان اكون انا اول مشاركة والله الفكرة ممتازة باش نستافدو ونفيدو بعضياتنا
    نعرفك بيراسي اولا... انا راجلي بايطاليا في بولونيا ؤمزال مدفع ليا دبا ساكنة مع دارهم بمدينة الدار البضاء
    توحشت رجلي بزاف عام ماشفتو:mad:

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
      أنا متزوجة 2 سنوات زوجي يقطن بطورينو و لكني أقطن مع عائلتي و أشتغل
      أنا أيضا لم نبدأ في الوثائق حتى أنا لم يزرنا زوجني مند أبريل الماضي (جاء أسبوع فقط أبريل الماضي) و دون تعليق بالنسبة للمشاعر

خوتاتي الله يجمع شملكم بأزواجكوم
        نعرفكم براسي أنا حليمة من مكناس 20سنة متزوجة عاد فالصيف راجلي فبركامو...انا خرجاتلي نولا أوسطا هادي أسبوع عقباليكوم حبيباتي...أنا ساكنة مع دارنا لحقاش غي دربنا صداق أما العرس مزال..أيؤا صافي قوتليكوم كولشي...الله يجمعنا برجالنا و ييسر لينا أومورنا أمييين

المشاركة الأصلية بواسطة حلووومة مشاهدة المشاركة
          خوتاتي الله يجمع شملكم بأزواجكوم
          نعرفكم براسي أنا حليمة من مكناس 20سنة متزوجة عاد فالصيف راجلي فبركامو...انا خرجاتلي نولا أوسطا هادي أسبوع عقباليكوم حبيباتي...أنا ساكنة مع دارنا لحقاش غي دربنا صداق أما العرس مزال..أيؤا صافي قوتليكوم كولشي...الله يجمعنا برجالنا و ييسر لينا أومورنا أمييين
          الف الف الف مبروك اختي حلووومة العقبا لينا كاملي واخة الشغل باقي معطل عندي انا

ربي خليك حبيبة ديالي تانتي ربي غادي يديرلك الخير انشالله غ صبري ;)

ربي خليك حبيبة ديالي تانتي ربي غادي يديرلك الخير انشالله غ صبري ;)
              اللهم امين ياختي راني عيت ولكن اشنو غادا ندير نزيد في صبري
              بغت نقولك احبيبة راجلي يالله خدم غير في شهر يناير يعني دبا خاصو عام عاد يدفع لي؟حينت واحد البنت قالت لي خاصها تكون عندو ورقة الدخل ديال سنة.
              ونتي مخديتي لاروديفو لا والو من القنصلية؟

حبيبة انا عاد كنتسنى نولا جايا فالبريد راني تاصلت بالقنصلية باش ناخد الرونديفو..وقالولي تاتوصلني عاد نعيطلهوم لحقاش دابا لا الرونديفو غي نهار ماشي بحال شحال هادي شهر...ايوا الله يسهل علينا

اللهم امين احبيبة الله يكمل عليك بخير وتلحقي على راجلك في القريب العاجل ويعطيك شي درية صالحة يارب
                  هداك الشي ليبغيت نعرف يعني حتى تجيك نولا أوسطا عاد تمشي تاخدي روديفو
                  مشكوووووورة ازين ديالي لهلة يخطيك[IMG]http://*******.neimanmarcus.com/products/mp/NMH0ZWM_mp.jpg[/IMG]

[IMG]http://*******.neimanmarcus.com/products/mp/NMH18M6_mp.jpg[/IMG]

حلومة انا تبعتك كاين شي براد ديال أتاي

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والف مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بزنوبة

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والف مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بزنوبة

الله يبار ك فيك الحبيبة

البنات فينكم غبرتو

هانا زنوبة شت البنات كولشي غبرو لا هنا ا لهيه هههه ياللهي تا حنا نغبرو ههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X