إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبحث عن جلابيات مغربية و شغل رنده

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبحث عن جلابيات مغربية و شغل رنده

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أنا أريد أي شخص من المغرب يستطيع أن يوفر لي جلابيات مغربية و شغل الرندة ويكون بأسعار معقولة و نستطيع الاتفاق عبر الايميل أو الماسنجر. و شكرا

السلام اعليكم انا مكن اوفرلك مضلات بس اريد ان اعرف هل بالجملة او عد محد وهل عندك مواص

السلام اعليكم انا مكن اوفرلك مضلات بس اريد ان اعرف هل بالجملة او عد محد وهل عندك مواصفات و مقاسات معينة

انا عاد صوبت واحد القفطان او تامير بالرندا بيض طلع زوين عند واحد الخياطة كلشي عجبوا صاوباتوا لي ب 7 الاف ريال ولكن زوين شي حاجة زوينة هو وسروال ديالوا طويل جا زوين
      اذا بغيتي نهدر ليك معاها

شكرا حبيبتي زهر الخزامى على التوقيع

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أختي Karte22 أريد أن أتعامل معك و لكن لا أعرف كيف نستطيع التواصل فأنا عضوة جديدة و لا أستطيع أن أرسل رسائل خاصة لك أرسلي لي ايميلك و أنا أتفاهم معك على الايميل أو الماسنجر وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أخواتي التاجرات المغربيات أحتاج قفطان مغربي و جلابيات شغل رندة لأتاجر فيها فياريت اللي يقدر يوفر لي البضاعة يرسل لي الايميل عشان أشوف الموديلات ونتفاهم على الأسعار و شكرا.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك أختي الشهيدة الحية و لكني لم أفهم كلامك و شكرا لتعاونك معي.

راه رديت عليك فالخاص انتي من اي مدينة

راه رديت عليك فالخاص انتي من اي مدينة

اهلا اختي انا ابيع جلابيات مغربية بالجملة وممكن اوفر لك اي طلبية باسعار جيدة معاك ام هبة من المغرب

طلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بفيت نسألكم على خياط زوين في تنغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    انا خياطة ادا كنت ترغبين في التواصل ممكن نتوكل على الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X