كائن غريب ينام معكم في فراشكم؟؟؟؟!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كائن غريب ينام معكم في فراشكم؟؟؟؟!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------------------------------------------------------------

هناك كائن حى ينام معكم كل ليله وهذا الكائن هو
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V

V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V
    V

هذه الحشرة مكبرة الآف المرات بالمجهر الإلكتروني
    وتعيش في...
    الفرش والبطانيات والمخدات..
    وافضل طريقه للتخلص منها هي عرض الفرش في الشمس لأنها حساسة للضوء والشمس

... ولا تتأثر بالغسيل
    لكم تحياتى.... مع خالص احتراماتي...اختكم لالا مولاتي

[bor=CC3300] ما كيقضي عليها الغسيل !!!!!!!!!!!!
    اللي ما عندوش الشمس اش يدير الا لا مولاتي ينعس واقف ههههههههههههههه
    مشكورة اختي على الموضوع[/bor]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      داير فحال النمل أشنو هذا العجب[/align]

[align=center]نعم أختي و أصبتي بعرض هذه الصورة

هذه الكائنات تسمى ب "القرديات" تعيش في الفراش و هي تسبب الحساسية أو الضيقة

خاص كل واحد منا ينشر فراشو في الشمس و خليه واحد المدة حيث الشمس كاتقضي عليهم

و الله يحفظنا أجمعين [/align]

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

اختي بديعة لي ما عندو شمس يستعن بالمكواة (المصلوح)
          شكرا اختي لالا مولاتي على الافادة موفقة باذن الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا ليكم, عليها انا فايقا هاد الصباح مبوقلا بالحساسية هي قولولي داك الضيف كان بايت عندي الليل كامل مسيخيط هذا كيغفل هههههههههههههه الله ارضي عليك شكرا على الموضوع الجميل تقبلي مني اروع تحية في الوجود

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

badia2................هههههههه شكرا على المرور ...راه الشمس مهمة انا تحولت من الشقة الي كنت فيها لانها مافيهاش الشمس وبنتي لما ولدتها كان عندها بوصفير الله ينجيكم واولادكم يارب وكان لازم ندور على شقة خرى فيها الشمس وانت الا معندكش الشمس راه صعيب عليك الامر راه تكوني معرضة للامراض والحساسية الله يحفظك وشكرا حبيبة

islam8...............حبيبة تباركا الله عليك وحتى انت لك مني اجمل تحية .....شفتي داك لعجب سبحان الله نحن ننام ونتقلب وهو موجود مجرد التفكير فالامر يبعث في جسمي القشعريرة ههههه شكرا على المرور

nice-women...............الله عليك حبيبة ظاهر عليك عندك فكرة عن هذه المعلومة وخصوصا انك دكرتي اسمهم شكرا تباركا الله عليك الله ينورك .....راه لازم نشمسوا فراشنا وفراش وليداتنا الشمس لها فوائد كثيرة وهي نعمة من عند الله ....والقراديات هذه لا تقضي عليها الا الشمس ....فارجوا ان تاخدوا الامر بكل جدية ....شكرا على المرور

سماء105 ...............ههههه ما لقيتي غير لمكواة ههههه واش بغيتي تعملي لهم مساج او تصلحي لهم القميجة هههههههههههههههههههه تباركا الله على ختي .....نتمنى تكوني استفدتي من المعلومة وشكرا على المرور لك مني اجمل تحية

rakia..............سلامتك حبيبة من اي مكروه مالكي ياك بخير راه الحساسية كاع صابتنا هنا في السعودية لان الاغلبية منا تبقى في البيت في الظلام وخصوصا من لاتدخل عليهم الشمس ...مشكيلة هذي والله يحفظكم ويشفي كل مريض او مريضة يارب.....ههههوغير سكتي راه ماشي غير واحد او 2 الي كانوا بيتين معاك هههه راهم قوم وشعب هههههه غير سكتي راه ونسوك شوية بعدا ههههه
              الله يرضي عليك حتى انت ويرضي عليك والديك ....شكرا على مرورك الرائع ولك مني اروع واجمل تحية في الوجود وفي الكرة الارضية وفي القمر هههههههه يعني تحية ضخمو بزاف هههه
              تباركا الله عليكم كاملين نورتوني

merci ya lhbiba pour les informations

بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  حبيبة كلمة صدق لا داعي للشكر ....الشكر لك انت على طلتك البهية اسعدتني ونورتي موضوعي بردك الجميل

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

يااااااااااااااااااااااااااي على مخلوق كيداير لالالا انا غانولي نعس واقفة سراق الزيت غزاااااااااال عليه
                    []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X