اطالب بكلمة ( شكرا ) قبل اغلاق اي موضوع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اطالب بكلمة ( شكرا ) قبل اغلاق اي موضوع

[frame="3 98"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادارتي الكريمة شعارنا هو اننا كالجسد الواحد اسرة واحدة على قلب واحد فلماذا تم وضع موضوعي ((( تم حذف العنوان حتى لا أسيئ لمشرفة القسم.))) في الارشيف دون اي اعتبار لي اوحتى كلمة شكر وكأنني سارقة للافكار , او لست عضوة ولي حقوق؟؟؟؟؟!!!!.
    يعلم الله كم راجعت من عنوان حتى لا يكون الموضوع مكرر لكن يأبى الله إلا ان يكون كذلك .
    أرجوا ان تتسع صدوركم لكلامي , أعانكم الله على اداء واجباتكم وجعلها في موازين اعمالكم ولكن لا ضير من كلمة --------شكرا--------- ولو منسوخة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

حتى لا يكون موضوعك مكرر ادخلي على هذا الرابط
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho... ان افيدكم بها
    [/frame]

[info]تم حذف عنوان الموضوع حتى لا اسيئ لمشرفة القسم فكل ما اردته نصيحة لا فضيحة[/info]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاك كل الحق أختي المهاجرة في ماقلتي

المفروض قبل نقل موضوع يتحط رابط الموضوع الأول الأصلي وإذا تعذر لأنه في الحقيقة أحيانا تكون المشرفة

متأكدة 1000/100بأنه مكرر فطبيعي تنقله ولكن حبذا لو تكتب كلمة شكر وتقدير لصاحب الموضوع المكرر

وتستسمح عن نقله كونه مكرر

*********وقد لاحظت أن أختنا أم سارة تنقل الموضوع بعد الشكر ووضع رابط وهي مثال للمشرفة والمراقبة التي تقدر جهود غيرها جزاكي الله خير عن تعبك لأجلنا *****

لأنه جبر خاطر والله وتكون كلمة الشكر كافية لكي تستمر العضوة في البحث عن المواضيع الهادفة ونستفيد جميعا
    شكرا لكن مشرفاتنا الغاليات نقدر تعبكن وتفانيكن في خدمة المنتدى ولتقدرن كذالك مجهودات العضوات وليكن الشكر متبادل كي نرقى بمنتدانا ويكون شعارنا معا لنتقدم نحو الأفضل

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة مهاجرة، كما قلتي في بداية موضوعك ""شعارنا هو اننا كالجسد الواحد اسرة واحدة على قلب واحد""
      ونحن فعلا هكدا وان ما تم نقل موضوعك بدون قول كلمة شكر وان كانت منسوخة كما دكرتي فهدا لربما فقط سهو من المشرفة على القسم لانه وان رأيتي في الارشيف فلن تجدي مواضيع بدون كلمة شكر لكون كل مشرفة تقدر عمل العضوة في نقل الموضوع ونسخه وطرحه للاخوات العضوات .
      نعتدر منك اختي مهاجرة على هدا الخطأ الغير مقصود ، وان شاء الله تعالى لن يتكرر الامر لا معك ولا مع اي اخت اخرى .
      شكرا لك على ملاحظتك اختي ونحن جد سعيدات بها لكي لا يتكرر الامر مرة اخرى بيننا .
      ونحن في خدمتك دائما
      تحياتي

[frame="1 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا اختي يارا على الدعم ديالك, راه تنفرح بززززززززززاف بالمشاركات ديالك حيث دائما كتضيفي شي حاجة, واظن ان العضوات اللي رديتي على المواضيع ديالهم غيشاركوني نفس الرأي , الله يخليك دائما معطاءة
        علاش متتقدميش للاشراف انت لها ما شاء الله تبارك الله عليك

اختي المؤمنة شكرا على كلماتك الرائعة التي ترفع المعنويات , وجزاك الله خيرا على سعة صدرك
        لم اكن اعلم ان مشرفة القسم هي الوحيدة التي لها الصلا حية في غلق موضوعي . ظننت ان لكل مشرفة في المنتدى الحق في دالك لذا كتبت موضوعي لهن جميعا .
        اعتذروبشدة من مشرفتنا اذا صادف واطلعت على هذا الموضوع( سابقا ), لو كنت اعلم مسبقا لراسلتها على الخاص . اسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه[/frame]
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المشاركة الأصلية بواسطة الـمـهــــــــا جـــــرة مشاهدة المشاركة
          [frame="1 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          شكرا اختي يارا على الدعم ديالك, راه تنفرح بززززززززززاف بالمشاركات ديالك حيث دائما كتضيفي شي حاجة, واظن ان العضوات اللي رديتي على المواضيع ديالهم غيشاركوني نفس الرأي , الله يخليك دائما معطاءة
          علاش متتقدميش للاشراف انت لها ما شاء الله تبارك الله عليك

اختي المؤمنة شكرا على كلماتك الرائعة التي ترفع المعنويات , وجزاك الله خيرا على سعة صدرك
          لم اكن اعلم ان مشرفة القسم هي الوحيدة التي لها الصلا حية في غلق موضوعي . ظننت ان لكل مشرفة في المنتدى الحق في دالك لذا كتبت موضوعي لهن جميعا .
          اعتذروبشدة من مشرفتنا اذا صادف واطلعت على هذا الموضوع( سابقا ), لو كنت اعلم مسبقا لراسلتها على الخاص . اسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه[/frame]

فعلا حبيبتي المشرفة على القسم عندها صلاحية محدودة إذ أنها تقتصر فقط على تعديل المشاركات الي بقسمها في حالة الضرورة ونقل المواضيع المكررة وغلق الموضوع في بعض الحالات خصوصا عندما يتخذ الموضوع مجرى أخر مثلا بمنتديات النقاش درءا للمشاكل أو لغرض ثاني وهذا من حق واختصاص لمشرفة
          أما المراقبة العامة مثلا أختنا أم سارة فلها الحق بكل المنتديات لأنها مراقبة فمرتبتها أعلى
          أما الإدارة فاختصاصهاوصلاحياتها يشمل كل شيء سواء غلق أو تعديل مشاركات ومواضيع أو زيادة أو حذف منتدى أو تغيير الأسماء عند الطلب أو حظر الي مايحترمون قانون المنتدى
          هذا توضيح بسيط
          وفي بعض المنتديات عندهم مشرفين سوبر ومشرف عام والفرق بينهم هو أم المشرفين السوبر يكونون كمراقبين على مجموعة من المشرفين بمنتدى
          مثلا عندنا المنتدى العام وهو متفرع يعني الصور والعجائب والعام وما إلى ذالك وكل واحد عليه مشرفة
          والمشرفةالسوبر تكون مشرفةعلى القسم بكل فروعه
          وهكذا لكل منتديات وأركان المنتدى ثم المراقبة تراقب المشرفين وكل المواضيع والأعضاء بصفة عامة ثم المشرفة العامة وهي عندها صلاحيات أكثر ثم الإدارة وخلاص

وصلنا غاليتي لطلب الإشراف أشكرك لثقتك بي وهذا شرف لي إني أشوف تشجيعك وأحب أضيف إن أخت أعتز بها راسلتني على الخاص تشجعني مثلك وتطلب إني أتقدم بطلب الإشراف لكن آسفة إني أخيب ظنكن بي وذالك لأسباب خاصة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي مهاجرة ،شكرا لك على كلامك الجميل في حقي هدا من لطفك وما اقوم به هو واجبي اتجاه اخواتي في الله المتواجدات معنا وحتى الزائرات .
            جزاك الله خيرا على تعديل موضوعك ، فكما فهمتي من ردودنا انا وغاليتي يارا فالمشرفة على القسم هي الوحيدة المسؤولة عن نقل الموضوع الى الارشيف او المراقبة العامة وهي استادتنا القديرة ام سارة وفي حالات خاصة يعني وعند عدم تواجد لا المشرفة او المراقبة تقوم الادارة بالامر .
            وكما قلت لك سابقا عزيزتي لن يتكرر الامر مرة اخرى ان شاء الله ونريد منك عزيزتي ان لا تكوني منزعجة من مشرفة القسم لانها لم تقصد الامر البتة ، ولم يكن في نفسك تقليل منك ومن مجهودك في طرح الموضوع.
            تحياتي وتقدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X