إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الة مغتربات اسبانيا=ارجوكنافيدوني بمعلومات وجزاكن خيرا يا طيبات==

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الة مغتربات اسبانيا=ارجوكنافيدوني بمعلومات وجزاكن خيرا يا طيبات==

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاة والسلام على خير الانام سيدنا محمد وعلى اله وصحه اجمعين
    تحيات اشواق صادقة خالصة الى اخواتي الغاليات ==الى مغتربات اسبانيا==

1-كيف احوالكن يا عزيزاتي؟؟ ان شاء الله بالف خير وصحة وسلامة اللهم امييييييييييييييييين.

2-عزيزاتي انا والله انا خجلانة جداااااااا منكن وانا اكتب هذه العبارات آملة ان اجد ضالتي عندكن وتفيدوني بطلبي ولكن كل الشكر والامتنان والتقدير .

===استفساري وطلبي بعد اذنكن===

******1-انا اسالكن ان تفيدوني باسماء الجمعيات الاسبانية الداعمة للمهاجرين العرب باسبانيا الحاصلين على اوراقهم القانونية ويبحثون عن عمل واذا في مجال تعطوني اسماء الجمعيات التي توجد ببرشلونة قرب تراسا

ولكن كل الامتنان واسفة على الازعاج:o:o يا طيبات وانا واثقة من رحابة وطيب قلوبكن بااااااركالله فيكن اللهم امييييييين.

ارجو الله ان يوفقكن وان اجد عندكن طلبي لاني جد محتاجة اليه بها الاسبوع واعزكن الله.

رعاكن الله
    والسلام عليكن
    اختكن ليلى[/align]

**الله يعزك ويسلمك ويفرحك دنيا واخرة يا عزيزة قلبي **الغالية فرح القلوب** على هذا التوقيع والهدية الطيبة يا اطيب قلب اللهم امييييييييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاجواب عندي أختي أتمني أن تجيدي ضالتك أختي الله يسر أمرك

بااااااارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة om yassir مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاجواب عندي أختي أتمني أن تجيدي ضالتك أختي الله يسر أمرك

بسم الله الرحمن الرحيم
      الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تحياتي الصادقة عزيزتي ام ياسر
      بارك الله فيكي على حسن اهتمامك ومرورك. جزاكي الله كل الخير ولكي مني كل الشكر على الكلمات الطيبة وعلى الدعوات الخيرة,اثقل الله بها موازين حسانتك امييين
      يكفيني تنويرك لموضوعي ربنا يبارك في طيبتك اللهم امين.
      في امان الله

**الله يعزك ويسلمك ويفرحك دنيا واخرة يا عزيزة قلبي **الغالية فرح القلوب** على هذا التوقيع والهدية الطيبة يا اطيب قلب اللهم امييييييييين

اهلا ليلى توحشناك بزاف و خليتي بلاصتك
        طريقتك فترتيب الردود ميزاك تخلينا نعرفوك رغما عنا
        ياكما هاد الغبرة وصلاتك لاسبانيا
        الله يكمل عليك بالخير اختي
        للاسف معندي باش نفيك دخلت نسلم عليك
        متغبريش علينا مرة اخرى
        [frame="2 98"]
        اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
        واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
        ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
        وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
        وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
        يا أرحم الراحمين.
        [/frame]

باااااارك الله فيك ونورتيينيييييييي

بسم الله الرحمن الرحيم
          الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          تحياتي الصادقة عزيزتي مغربية وافتخر
          بارك الله فيكي على حسن اهتمامك ومرورك. جزاكي الله كل الخير ولكي مني كل الشكر على الكلمات الطيبة وعلى الدعوات الخيرة,اثقل الله بها موازين حسانتك امييين
          يكفيني تنويرك لموضوعي ربنا يبارك في طيبتك اللهم امين.

عزيزتي الغالية اعتذر عن غيابي لظروف والحمد لله وفقني المولى عز وجل وعدت راجية منه ان يوفقني للخير اللهم امييييييييييين

====ربي يخليك على انك فولتي لي بالخير وانا ما زلني هنا بالمغرب هههههههههه وهذا خدمة لاخت فاضلة وددت ان اخدمها وتوسمت خيرا في بيتنا الغالي وفي اخواتي الغالية ب==اناقة مغربية====
          واسال الله عز وجل يرزق كل العزيزات ازوجا اتقياء وارضا طيبا يبنون بها بيتا اسلاميا طيبا منورا بنبات حسن اللهم اميييييييييييييين
          في امان الله
          ليلى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X