اركان اصلي 100% والتجربة خير برهان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اركان اصلي 100% والتجربة خير برهان

جبت ليكم زيت اركان للاكل+ اركان للتجميل+ املوا باللوز او كاوكاو والكل مصاوب بطريقة تقليدية وليس بالالات ووفق كمية طلبكم غنوصي عليه باش لصاوبوه ايوا شمون لي غيزعم ويبدا ويقول باسم الله؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .ربي يوفقك الغالية ويرزقك من حيت لا تكتسبين اضن انك من اكادير او الصويرة.

اختي المهم هو الجودة وانا متاكدة منها مدام انوا مصيب بالطريقة تقليدية بالرحى .انا نيت تتصيبهم ماما.ولكن تاع التجميل صعيب بزافففف .الله يوفقك ويسر امرك الغالية

salam 3afak akhti bghit taman dial zit argan dial tajmil ila kan yaslah lhab chabab
      [imgr]http://www.albom.v90v.com/data/media/39/75.gif[/imgr]

المشاركة الأصلية بواسطة ام ميساء مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .ربي يوفقك الغالية ويرزقك من حيت لا تكتسبين اضن انك من اكادير او الصويرة.

اختي المهم هو الجودة وانا متاكدة منها مدام انوا مصيب بالطريقة تقليدية بالرحى .انا نيت تتصيبهم ماما.ولكن تاع التجميل صعيب بزافففف .الله يوفقك ويسر امرك الغالية
        تبارك الله عليك انا فعلا من الجنوب اختي وكيما قلتي اركان درحى كيكون شوية صعيب ايوا الله اخلي ليك اميمتك

المشاركة الأصلية بواسطة mouslima83 مشاهدة المشاركة
          salam 3afak akhti bghit taman dial zit argan dial tajmil ila kan yaslah lhab chabab
          اختي اركان كينفع لحب الشباب وكيجدد الخلايا ويصفي الوجه .كاينة واحد الوصفة لحب الشباب وهي الحليب ديال الكرموص خلطيه مع الدقيق دالشعير وديريه للوجه. من اي مدينة نتي؟

المشاركة الأصلية بواسطة chaden مشاهدة المشاركة
            تبارك الله عليك انا فعلا من الجنوب اختي وكيما قلتي اركان درحى كيكون شوية صعيب ايوا الله اخلي ليك اميمتك
            ربي يخليك الغالية انا نيت من اكادير .وسمحيلي على الخطا يارب يرزق من حيت لا تحتسبين .امين

ازين ويخليليك ماماك حتى نتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام ميساء مشاهدة المشاركة
              ربي يخليك الغالية انا نيت من اكادير .وسمحيلي على الخطا يارب يرزق من حيت لا تحتسبين .امين

ازين ويخليليك ماماك حتى نتي
              مرحبا ولاف مرحبا "سليس نتمازيرت" هههههه

ممكن السعر والحجم لاركان واملوو
                موفقه باذن الله

اختي من اي مدينة نتي؟

?????????????????????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X